Watania1 Channel

    • country:
    • Tunisia
    • Category:
    • Public
    • Frequencies:
    • [Horizontal Polarization]
Thursday 13 May
  • وثائقي
  • 01:40 AM [40 minutes]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ذاكرة مدينة
  • 02:20 AM [55 minutes]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ تبّعني
  • 03:15 AM [25 minutes]
  • صور متحركة
  • 03:40 AM [55 minutes]
  • 04:35 AM
  • [35 minutes]
  • 0
  • A whole city gets deceived by a swindler's claim that...Read more there is a hidden treasure somewhere, while this is merely a practical joke intended to distract people who have become obsessed with money and fortune. A series of ironic situations occur during their search for the nonexistent treasure.
  • 05:10 AM
  • [50 minutes]
  • 7
  • Three different families, Rashid, Fakhry and Wadih are...Read more brought together by intertwining social relations, but social problems and flaws divide them and make their lives full of comedic situations and secrets.
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ أحلى لمة
  • 06:00 AM [120 minutes]
  • نشرة الظهر للأخبار
  • 08:00 AM [15 minutes]
  • النشرة البحرية
  • 08:15 AM [15 minutes]
  • 08:30 AM
  • [75 minutes]
  • 6.7
  • Ahlam is a Tunisian doctor who has been in love with her...Read more neighbor Nader for years, though Nader is poor and unemployed. When Nader starts working for a wealthy man, he ingratiates himself to him in order to get rich, an aspiration that leads him to abandon Ahlam to wed his employer's sister.
  • صور متحركة
  • 09:45 AM [25 minutes]
  • 10:10 AM
  • [25 minutes]
  • 5.8
  • A fascinating journey that takes us to the ancient city,...Read more accompanied by five children, cousins ​​vacationing in their grandmother's house, where they have several adventures in a world of mystery, magic, and supernatural powers.
  • 10:35 AM
  • [25 minutes]
  • 8.1
  • In separate episodes, the series narrates the stories of...Read more human figures mentioned in the Quran, like the People of the Ditch, the man who had two magnificent gardens, Talut and Goliath, among other stories, aiming to provide Islamic teachings and humanistic wisdom over the course of the episodes.
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ بنة الكوجينة
  • 11:00 AM [40 minutes]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 42
  • 11:40 AM [80 minutes]
  • النشرة الرئيسية للأخبار
  • 01:00 PM [30 minutes]
  • النشرة الجوية
  • 01:30 PM [20 minutes]
  • هدى للعالمين
  • 01:50 PM [15 minutes]
  • القرآن الكريم
  • 02:05 PM [6 minutes]
  • آذان صلاة المغرب
  • 02:11 PM [4 minutes]
  • ابتهالات
  • 02:15 PM [5 minutes]
  • 02:20 PM
  • [25 minutes]
  • 5.8
  • The series depicts the lives of a family consisting of a...Read more married couple, their son, and their daughter, shedding light on their interactions with the outside world and offering a comedic criticism of the conditions in which we live with the Coronavirus and quarantine, in addition to marriage problems.
  • سمايلس
  • 02:45 PM [5 minutes]
  • 02:50 PM
  • [50 minutes]
  • 5.8
  • The series tells the story of a group of women (the employee...Read moree in a bank, the professor,the maid, the daughter, the mother), daily tales but profound intertwining in their relationship with (man, husband, father, brother, son).
  • 03:40 PM
  • [45 minutes]
  • 6.5
  • A comedy that depicts the situation in Tunisia 3000 years...Read more ago when King Satour was in charge. As his son Burghul assumes power when his father is severely ill, Khufash manages to put Burghul in prison to seize power, but Burghul and his friend plan to escape and get revenge.
  • 04:25 PM
  • [50 minutes]
  • مهرجان المدينة: سنية مبارك
  • 05:15 PM [75 minutes]
Friday 14 May
  • أغاني دينية
  • 06:30 PM [30 minutes]
  • نشرة منتصف الليل للأخبار
  • 07:00 PM [20 minutes]
  • النشرة الجوية
  • 07:20 PM [10 minutes]
  • 07:30 PM
  • [55 minutes]
  • 6.5
  • Dalila and her mute mother keep moving between several...Read more houses. As Dalila has epilepsy, she falls for Dr. Mahmoud who oversees her treatment for free. Despite her feelings for him, she weds another man, Abdel Meguid, who puts her through hell with his suspicion of her.
  • 08:25 PM
  • [45 minutes]
  • 7
  • Three different families, Rashid, Fakhry and Wadih are...Read more brought together by intertwining social relations, but social problems and flaws divide them and make their lives full of comedic situations and secrets.
  • 09:10 PM
  • [50 minutes]
  • 5.8
  • The series tells the story of a group of women (the employee...Read moree in a bank, the professor,the maid, the daughter, the mother), daily tales but profound intertwining in their relationship with (man, husband, father, brother, son).
  • الأقطاب: تونس المحروسة
  • 10:00 PM [15 minutes]
  • هدى للعالمين
  • 10:15 PM [15 minutes]
  • القرآن الكريم
  • 10:30 PM [15 minutes]
  • 10:45 PM
  • [30 minutes]
  • 0
  • A whole city gets deceived by a swindler's claim that...Read more there is a hidden treasure somewhere, while this is merely a practical joke intended to distract people who have become obsessed with money and fortune. A series of ironic situations occur during their search for the nonexistent treasure.
  • مهرجان المدينة: سنية مبارك
  • 11:15 PM [75 minutes]
  • إصدارات تونسية
  • 12:30 AM [30 minutes]
  • جمعة
  • 01:00 AM [2 minutes]
  • 14
  • 01:02 AM [15 minutes]
  • ابتهالات
  • 01:17 AM [23 minutes]
  • وثائقي
  • 01:40 AM [40 minutes]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ذاكرة مدينة
  • 02:20 AM [40 minutes]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ تبّعني
  • 03:00 AM [30 minutes]
  • صور متحركة
  • 03:30 AM [65 minutes]
  • 04:35 AM
  • [35 minutes]
  • 0
  • A whole city gets deceived by a swindler's claim that...Read more there is a hidden treasure somewhere, while this is merely a practical joke intended to distract people who have become obsessed with money and fortune. A series of ironic situations occur during their search for the nonexistent treasure.
  • 05:10 AM
  • [50 minutes]
  • 7.8
  • This historical series takes place in Syria between 1915 and...Read moretween 1915 and 1926. Starting with the withdrawal of the Ottoman forces from Damascus through the period of French occupation, the show depicts the social conditions within Syria leading up to the Great Syrian Revolt.
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ أحلى لمة
  • 06:00 AM [120 minutes]
  • نشرة الظهر للأخبار
  • 08:00 AM [15 minutes]
  • النشرة البحرية
  • 08:15 AM [15 minutes]
  • صلاة و خطبة الجمعة
  • 08:30 AM [45 minutes]
  • من المعالم الإسلامية في البلاد التونسية
  • 09:15 AM [20 minutes]
  • صور متحركة
  • 09:35 AM [35 minutes]
  • 10:10 AM
  • [25 minutes]
  • 5.8
  • A fascinating journey that takes us to the ancient city,...Read more accompanied by five children, cousins ​​vacationing in their grandmother's house, where they have several adventures in a world of mystery, magic, and supernatural powers.
  • 10:35 AM
  • [25 minutes]
  • 8.1
  • In separate episodes, the series narrates the stories of...Read more human figures mentioned in the Quran, like the People of the Ditch, the man who had two magnificent gardens, Talut and Goliath, among other stories, aiming to provide Islamic teachings and humanistic wisdom over the course of the episodes.
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ بنة الكوجينة
  • 11:00 AM [40 minutes]
  • المجلة الصحية
  • 11:40 AM [80 minutes]
  • النشرة الرئيسية للأخبار
  • 01:00 PM [30 minutes]
  • النشرة الجوية
  • 01:30 PM [20 minutes]
  • هدى للعالمين
  • 01:50 PM [15 minutes]
  • القرآن الكريم
  • 02:05 PM [6 minutes]
  • آذان صلاة المغرب
  • 02:11 PM [4 minutes]
  • ابتهالات
  • 02:15 PM [5 minutes]
  • 02:20 PM
  • [25 minutes]
  • 5.8
  • The series depicts the lives of a family consisting of a...Read more married couple, their son, and their daughter, shedding light on their interactions with the outside world and offering a comedic criticism of the conditions in which we live with the Coronavirus and quarantine, in addition to marriage problems.
  • سمايلس
  • 02:45 PM [5 minutes]
  • 02:50 PM
  • [50 minutes]
  • 5.8
  • The series tells the story of a group of women (the employee...Read moree in a bank, the professor,the maid, the daughter, the mother), daily tales but profound intertwining in their relationship with (man, husband, father, brother, son).
  • 03:40 PM
  • [45 minutes]
  • 6.5
  • A comedy that depicts the situation in Tunisia 3000 years...Read more ago when King Satour was in charge. As his son Burghul assumes power when his father is severely ill, Khufash manages to put Burghul in prison to seize power, but Burghul and his friend plan to escape and get revenge.
  • 04:25 PM
  • [50 minutes]
  • 05:15 PM
  • [105 minutes]
  • 0
Saturday 15 May
  • نشرة منتصف الليل للأخبار
  • 07:00 PM [20 minutes]
  • النشرة الجوية
  • 07:20 PM [10 minutes]
  • 07:30 PM
  • [55 minutes]
  • 6.7
  • Ahlam is a Tunisian doctor who has been in love with her...Read more neighbor Nader for years, though Nader is poor and unemployed. When Nader starts working for a wealthy man, he ingratiates himself to him in order to get rich, an aspiration that leads him to abandon Ahlam to wed his employer's sister.
  • 08:25 PM
  • [45 minutes]
  • 6.4
  • Fares returns to his village after long years of...Read more disappearing when his parents died. He falls in love with Yasma, but their relationship is harshly tested when he finds out who is the person behind his parents’ death.
  • 09:10 PM
  • [50 minutes]
  • 7.8
  • This historical series takes place in Syria between 1915 and...Read moretween 1915 and 1926. Starting with the withdrawal of the Ottoman forces from Damascus through the period of French occupation, the show depicts the social conditions within Syria leading up to the Great Syrian Revolt.
  • من المعالم الإسلامية في البلاد التونسية
  • 10:00 PM [15 minutes]
  • هدى للعالمين
  • 10:15 PM [15 minutes]
  • القرآن الكريم
  • 10:30 PM [25 minutes]
  • 10:55 PM
  • [30 minutes]
  • 0
  • A whole city gets deceived by a swindler's claim that...Read more there is a hidden treasure somewhere, while this is merely a practical joke intended to distract people who have become obsessed with money and fortune. A series of ironic situations occur during their search for the nonexistent treasure.
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ تبّعني
  • 11:25 PM [35 minutes]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ محلاها بلادي
  • 12:00 AM [60 minutes]
  • سبت
  • 01:00 AM [2 minutes]
  • 15
  • 01:02 AM [15 minutes]
  • ابتهالات
  • 01:17 AM [23 minutes]
  • وثائقي
  • 01:40 AM [40 minutes]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ذاكرة مدينة
  • 02:20 AM [40 minutes]
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ تبّعني
  • 03:00 AM [40 minutes]
  • صور متحركة
  • 03:40 AM [55 minutes]
  • 04:35 AM
  • [35 minutes]
  • 0
  • A whole city gets deceived by a swindler's claim that...Read more there is a hidden treasure somewhere, while this is merely a practical joke intended to distract people who have become obsessed with money and fortune. A series of ironic situations occur during their search for the nonexistent treasure.
  • 05:10 AM
  • [50 minutes]
  • 7
  • Three different families, Rashid, Fakhry and Wadih are...Read more brought together by intertwining social relations, but social problems and flaws divide them and make their lives full of comedic situations and secrets.
  • أهلا تونس
  • 06:00 AM [120 minutes]
  • نشرة الظهر للأخبار
  • 08:00 AM [15 minutes]
  • النشرة البحرية
  • 08:15 AM [15 minutes]
  • 08:30 AM
  • [60 minutes]
  • 6.5
  • Dalila and her mute mother keep moving between several...Read more houses. As Dalila has epilepsy, she falls for Dr. Mahmoud who oversees her treatment for free. Despite her feelings for him, she weds another man, Abdel Meguid, who puts her through hell with his suspicion of her.
  • صور متحركة
  • 09:30 AM [40 minutes]
  • 10:10 AM
  • [25 minutes]
  • 5.8
  • A fascinating journey that takes us to the ancient city,...Read more accompanied by five children, cousins ​​vacationing in their grandmother's house, where they have several adventures in a world of mystery, magic, and supernatural powers.
  • 10:35 AM
  • [25 minutes]
  • 8.1
  • In separate episodes, the series narrates the stories of...Read more human figures mentioned in the Quran, like the People of the Ditch, the man who had two magnificent gardens, Talut and Goliath, among other stories, aiming to provide Islamic teachings and humanistic wisdom over the course of the episodes.
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ بنة الكوجينة
  • 11:00 AM [40 minutes]

Comments

قناة الوطنية 1

قناة تونسية عامة تبث البرامج والمسلسلات.

    • البلد:
    • تونس
    • النوع:
    • عامة
    • الترددات:
    • [استقطاب رأسي]
الأحد 27 سبتمبر
  • أجواء الملاعب
  • 12:50 مساءً [11 دقيقة]
  • الكاس الممتازة كرة القدم: النادي الصفاقسي / الترجي الرياضي
  • 01:01 مساءً [44 دقيقة]
  • GAGS مواقف هزلية
  • 01:45 مساءً [15 دقيقة]
  • الكاس الممتازة كرة القدم: النادي الصفاقسي / الترجي الرياضي
  • 02:00 مساءً [50 دقيقة]
  • أجواء الملاعب
  • 02:50 مساءً [10 دقائق]
  • النشرة الرئيسية للأخبار
  • 03:00 مساءً [40 دقيقة]
  • النشرة الجوية
  • 03:40 مساءً [5 دقائق]
  • أجواء الملاعب
  • 03:45 مساءً [120 دقيقة]
  • سلسلة: يا مسهرني
  • 05:45 مساءً [29 دقيقة]
الإثنين 28 سبتمبر
  • 06:14 مساءً
  • [46 دقيقة]
  • نشرة منتصف الليل للأخبار
  • 07:00 مساءً [20 دقيقة]
  • النشرة الجوية
  • 07:20 مساءً [10 دقائق]
  • 07:30 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 5.7
  • هو مسلسل تونسي ينسج وقائع اجتماعية متعددة انطلاقًا من تفاصيل...اقرأ المزيد حياة مهندس معماري متألق ذو مكانة مرموقة، يتزوج من امرأة بعد وفاة زوجته فيتغير مجرى الأحداث في حياته وحياة ابنته وتتوالى الأحداث مع بقية الشخصيات.
  • 08:30 مساءً
  • [43 دقيقة]
  • 09:13 مساءً
  • [44 دقيقة]
  • 0
  • في بورتو، تتلقى مارجريدا مكالمة هاتفية غامضة تدفعها لمقابلة...اقرأ المزيد أنطونيو الذي لم تراه منذ سنوات عدة، وبعد عدة أيام يقوم الثنائي بسرقة بنك في ظروف غامضة، لتتحول الأمور في حياتهما إلى جنون لا يتلائم مع معدنهما الحقيقي.
  • 09:57 مساءً
  • [48 دقيقة]
  • 5.5
  • في إطار كوميدي ساخر، يتم تقديم سليمو كاتب السيناريو الفاشل...اقرأ المزيد المؤمن باﻷبراج، ويقضي حياته في البحث بين الفتيات، عن شريكة حياة تناسب صفات برجه، ويتعرَّض خلال اﻷحداث لمواقف طريفة، حتى يقابل (مجدولين) الفتاة الجميلة، التي تشبهه في اهتمامها باﻷبراج وتأثيرها على أحداث يومها.
  • سلسلة: يا مسهرني
  • 10:45 مساءً [31 دقيقة]
  • 11:16 مساءً
  • [54 دقيقة]
  • 0
  • برنامج يتناول استكشاف جهة من جهات البلاد، لتتعرف على ثقافتها...اقرأ المزيد ومنتوجها السياحي التقليدي والسياحة البديلة الثقافية والإيكولوجية، وذلك للتعرف على صورة مختلفة عن تونس الطبيعة والحضارة.
  • محلاها بلادي
  • 12:10 صباحًا [24 دقيقة]
  • وثائقي: الجم صرح شامخ...وفن راسخ
  • 12:34 صباحًا [26 دقيقة]
  • النشيد الوطني
  • 01:00 صباحًا [2 دقيقتين]
  • القرآن الكريم
  • 01:02 صباحًا [15 دقيقة]
  • ابتهالات
  • 01:17 صباحًا [13 دقيقة]
  • صور متحركة
  • 01:30 صباحًا [61 دقيقة]
  • وثائقيات من اليابان
  • 02:31 صباحًا [25 دقيقة]
  • المبتكرون
  • 02:56 صباحًا [42 دقيقة]
  • ذاكرة مدينة
  • 03:38 صباحًا [14 دقيقة]
  • سفراء
  • 03:52 صباحًا [20 دقيقة]
  • السياحة في تونس
  • 04:12 صباحًا [21 دقيقة]
  • محلاها بلادي
  • 04:33 صباحًا [31 دقيقة]
  • 05:04 صباحًا
  • [25 دقيقة]
  • 0
  • برنامج يتناول استكشاف جهة من جهات البلاد، لتتعرف على ثقافتها...اقرأ المزيد ومنتوجها السياحي التقليدي والسياحة البديلة الثقافية والإيكولوجية، وذلك للتعرف على صورة مختلفة عن تونس الطبيعة والحضارة.
  • 05:29 صباحًا
  • [33 دقيقة]
  • 0
  • مسلسل هزلي يستمد أحداثه من التراث العربي، ويحكي قصة التهافت...اقرأ المزيد على كنز وهمي، إدعى أحد الأشخاص أنه موجود في مكان خفي، وكانت غايته من هذا التخلص من ملاحقة سكان المدينة له ومطالبته بإرجاع ديون مُتخلدة بذمته، بعد أن كان يقترض الأموال من هذا وذاك، وقد انطلت عليهم هذه الحيلة.
  • 06:02 صباحًا
  • [48 دقيقة]
  • 0
  • في بورتو، تتلقى مارجريدا مكالمة هاتفية غامضة تدفعها لمقابلة...اقرأ المزيد أنطونيو الذي لم تراه منذ سنوات عدة، وبعد عدة أيام يقوم الثنائي بسرقة بنك في ظروف غامضة، لتتحول الأمور في حياتهما إلى جنون لا يتلائم مع معدنهما الحقيقي.
  • 06:50 صباحًا
  • [70 دقيقة]
  • نشرة الظهر للأخبار
  • 08:00 صباحًا [20 دقيقة]
  • النشرة البحرية
  • 08:20 صباحًا [10 دقائق]
  • 08:30 صباحًا
  • [60 دقيقة]
  • 5.7
  • هو مسلسل تونسي ينسج وقائع اجتماعية متعددة انطلاقًا من تفاصيل...اقرأ المزيد حياة مهندس معماري متألق ذو مكانة مرموقة، يتزوج من امرأة بعد وفاة زوجته فيتغير مجرى الأحداث في حياته وحياة ابنته وتتوالى الأحداث مع بقية الشخصيات.
  • 09:30 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 11:00 صباحًا
  • [46 دقيقة]
  • 5.5
  • في إطار كوميدي ساخر، يتم تقديم سليمو كاتب السيناريو الفاشل...اقرأ المزيد المؤمن باﻷبراج، ويقضي حياته في البحث بين الفتيات، عن شريكة حياة تناسب صفات برجه، ويتعرَّض خلال اﻷحداث لمواقف طريفة، حتى يقابل (مجدولين) الفتاة الجميلة، التي تشبهه في اهتمامها باﻷبراج وتأثيرها على أحداث يومها.
  • 11:46 صباحًا
  • [44 دقيقة]
  • النشرة المسائية للأخبار
  • 12:30 مساءً [20 دقيقة]
  • 12:50 مساءً
  • [10 دقائق]
  • 0
  • يتناول العمل قصة ثلاثة مطلقات تنحدر كل منهم من مجتمعات...اقرأ المزيد وثقافات وبيئة مختلفة، حيث تعيش صوفي المرأة ذات الأصول الغربية رفقة سوسن التي تنتمي للطبقة البرجوازية وخيرة التي نحدر من الريف، فتقع العديد من المواقف غير المتوقعة.
  • متابعات
  • 01:00 مساءً [90 دقيقة]
  • المجلة الصحية
  • 02:30 مساءً [30 دقيقة]
  • النشرة الرئيسية للأخبار
  • 03:00 مساءً [40 دقيقة]
  • النشرة الجوية
  • 03:40 مساءً [5 دقائق]
  • 03:45 مساءً
  • [55 دقيقة]
  • 0
  • طالب في كلية الفنون الجميلة له شغف ورؤية للفن التشكيلي...اقرأ المزيد المعاصر ويسعى لأن يغير المفهوم التقليدي عن الفن التشكيلي لكن يواجه باستهزاء وعدم إيمان بقدراته ومشاكل مع ابن رجل أعمال مساهم في الجامعة الخاصة التي يدرس بها فيتسبب في رسوبه فيقرر عدم الرجوع لا للكلية ولا للفن التشكيلي الخاص الذي يرغب في نشره
  • حفل من مهرجان
  • 04:40 مساءً [96 دقيقة]
الثلاثاء 29 سبتمبر
  • 06:16 مساءً
  • [44 دقيقة]
  • نشرة منتصف الليل للأخبار
  • 07:00 مساءً [20 دقيقة]
  • النشرة الجوية
  • 07:20 مساءً [10 دقائق]
  • 07:30 مساءً
  • [60 دقيقة]
  • 5.7
  • هو مسلسل تونسي ينسج وقائع اجتماعية متعددة انطلاقًا من تفاصيل...اقرأ المزيد حياة مهندس معماري متألق ذو مكانة مرموقة، يتزوج من امرأة بعد وفاة زوجته فيتغير مجرى الأحداث في حياته وحياة ابنته وتتوالى الأحداث مع بقية الشخصيات.
  • 08:30 مساءً
  • [53 دقيقة]
  • 0
  • طالب في كلية الفنون الجميلة له شغف ورؤية للفن التشكيلي...اقرأ المزيد المعاصر ويسعى لأن يغير المفهوم التقليدي عن الفن التشكيلي لكن يواجه باستهزاء وعدم إيمان بقدراته ومشاكل مع ابن رجل أعمال مساهم في الجامعة الخاصة التي يدرس بها فيتسبب في رسوبه فيقرر عدم الرجوع لا للكلية ولا للفن التشكيلي الخاص الذي يرغب في نشره
  • 09:23 مساءً
  • [44 دقيقة]
  • 10:07 مساءً
  • [48 دقيقة]
  • 0
  • في بورتو، تتلقى مارجريدا مكالمة هاتفية غامضة تدفعها لمقابلة...اقرأ المزيد أنطونيو الذي لم تراه منذ سنوات عدة، وبعد عدة أيام يقوم الثنائي بسرقة بنك في ظروف غامضة، لتتحول الأمور في حياتهما إلى جنون لا يتلائم مع معدنهما الحقيقي.
  • 10:55 مساءً
  • [50 دقيقة]
  • 5.5
  • في إطار كوميدي ساخر، يتم تقديم سليمو كاتب السيناريو الفاشل...اقرأ المزيد المؤمن باﻷبراج، ويقضي حياته في البحث بين الفتيات، عن شريكة حياة تناسب صفات برجه، ويتعرَّض خلال اﻷحداث لمواقف طريفة، حتى يقابل (مجدولين) الفتاة الجميلة، التي تشبهه في اهتمامها باﻷبراج وتأثيرها على أحداث يومها.
  • 11:45 مساءً
  • [65 دقيقة]
  • معالم
  • 12:50 صباحًا [10 دقائق]
  • النشيد الوطني
  • 01:00 صباحًا [2 دقيقتين]
  • القرآن الكريم
  • 01:02 صباحًا [17 دقيقة]
  • ابتهالات
  • 01:19 صباحًا [12 دقيقة]
  • صور متحركة
  • 01:31 صباحًا [62 دقيقة]
  • وثائقيات من اليابان
  • 02:33 صباحًا [25 دقيقة]
  • المبتكرون
  • 02:58 صباحًا [42 دقيقة]
  • وثائقي: وشم
  • 03:40 صباحًا [10 دقائق]
  • جئتك عاشقا
  • 03:50 صباحًا [54 دقيقة]
  • محلاها بلادي
  • 04:44 صباحًا [21 دقيقة]
  • 05:05 صباحًا
  • [40 دقيقة]
  • 0
  • برنامج يتناول استكشاف جهة من جهات البلاد، لتتعرف على ثقافتها...اقرأ المزيد ومنتوجها السياحي التقليدي والسياحة البديلة الثقافية والإيكولوجية، وذلك للتعرف على صورة مختلفة عن تونس الطبيعة والحضارة.
  • 05:45 صباحًا
  • [33 دقيقة]
  • 0
  • مسلسل هزلي يستمد أحداثه من التراث العربي، ويحكي قصة التهافت...اقرأ المزيد على كنز وهمي، إدعى أحد الأشخاص أنه موجود في مكان خفي، وكانت غايته من هذا التخلص من ملاحقة سكان المدينة له ومطالبته بإرجاع ديون مُتخلدة بذمته، بعد أن كان يقترض الأموال من هذا وذاك، وقد انطلت عليهم هذه الحيلة.
  • 06:18 صباحًا
  • [47 دقيقة]
  • 0
  • في بورتو، تتلقى مارجريدا مكالمة هاتفية غامضة تدفعها لمقابلة...اقرأ المزيد أنطونيو الذي لم تراه منذ سنوات عدة، وبعد عدة أيام يقوم الثنائي بسرقة بنك في ظروف غامضة، لتتحول الأمور في حياتهما إلى جنون لا يتلائم مع معدنهما الحقيقي.
  • 07:05 صباحًا
  • [55 دقيقة]
  • 0
  • طالب في كلية الفنون الجميلة له شغف ورؤية للفن التشكيلي...اقرأ المزيد المعاصر ويسعى لأن يغير المفهوم التقليدي عن الفن التشكيلي لكن يواجه باستهزاء وعدم إيمان بقدراته ومشاكل مع ابن رجل أعمال مساهم في الجامعة الخاصة التي يدرس بها فيتسبب في رسوبه فيقرر عدم الرجوع لا للكلية ولا للفن التشكيلي الخاص الذي يرغب في نشره
  • نشرة الظهر للأخبار
  • 08:00 صباحًا [20 دقيقة]
  • النشرة البحرية
  • 08:20 صباحًا [10 دقائق]
  • 08:30 صباحًا
  • [60 دقيقة]
  • 5.7
  • هو مسلسل تونسي ينسج وقائع اجتماعية متعددة انطلاقًا من تفاصيل...اقرأ المزيد حياة مهندس معماري متألق ذو مكانة مرموقة، يتزوج من امرأة بعد وفاة زوجته فيتغير مجرى الأحداث في حياته وحياة ابنته وتتوالى الأحداث مع بقية الشخصيات.
  • 09:30 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • ندوة السفراء
  • 11:00 صباحًا [90 دقيقة]
  • النشرة المسائية للأخبار
  • 12:30 مساءً [20 دقيقة]
  • إصدارات تونسية
  • 12:50 مساءً [10 دقائق]
  • متابعات
  • 01:00 مساءً [90 دقيقة]
  • المجلة الصحية
  • 02:30 مساءً [30 دقيقة]
  • النشرة الرئيسية للأخبار
  • 03:00 مساءً [40 دقيقة]
  • النشرة الجوية
  • 03:40 مساءً [5 دقائق]
  • 03:45 مساءً
  • [50 دقيقة]
  • 0
  • طالب في كلية الفنون الجميلة له شغف ورؤية للفن التشكيلي...اقرأ المزيد المعاصر ويسعى لأن يغير المفهوم التقليدي عن الفن التشكيلي لكن يواجه باستهزاء وعدم إيمان بقدراته ومشاكل مع ابن رجل أعمال مساهم في الجامعة الخاصة التي يدرس بها فيتسبب في رسوبه فيقرر عدم الرجوع لا للكلية ولا للفن التشكيلي الخاص الذي يرغب في نشره
  • 04:35 مساءً
  • [115 دقيقة]
الأربعاء 30 سبتمبر
  • سلسلة: يا مسهرني
  • 06:30 مساءً [30 دقيقة]
  • نشرة منتصف الليل للأخبار
  • 07:00 مساءً [20 دقيقة]
  • النشرة الجوية
  • 07:20 مساءً [10 دقائق]
  • 07:30 مساءً
  • [50 دقيقة]
  • 5.7
  • هو مسلسل تونسي ينسج وقائع اجتماعية متعددة انطلاقًا من تفاصيل...اقرأ المزيد حياة مهندس معماري متألق ذو مكانة مرموقة، يتزوج من امرأة بعد وفاة زوجته فيتغير مجرى الأحداث في حياته وحياة ابنته وتتوالى الأحداث مع بقية الشخصيات.
  • 08:20 مساءً
  • [53 دقيقة]
  • 0
  • طالب في كلية الفنون الجميلة له شغف ورؤية للفن التشكيلي...اقرأ المزيد المعاصر ويسعى لأن يغير المفهوم التقليدي عن الفن التشكيلي لكن يواجه باستهزاء وعدم إيمان بقدراته ومشاكل مع ابن رجل أعمال مساهم في الجامعة الخاصة التي يدرس بها فيتسبب في رسوبه فيقرر عدم الرجوع لا للكلية ولا للفن التشكيلي الخاص الذي يرغب في نشره
  • 09:13 مساءً
  • [45 دقيقة]
  • 09:58 مساءً
  • [47 دقيقة]
  • 0
  • في بورتو، تتلقى مارجريدا مكالمة هاتفية غامضة تدفعها لمقابلة...اقرأ المزيد أنطونيو الذي لم تراه منذ سنوات عدة، وبعد عدة أيام يقوم الثنائي بسرقة بنك في ظروف غامضة، لتتحول الأمور في حياتهما إلى جنون لا يتلائم مع معدنهما الحقيقي.

تعليقات