FOX FAMILY MOVIES HD Channel

    • country:
    • United Arab Emirates
    • Category:
    • Movies
    • Frequencies:
    • [Horizontal Polarization]
Wednesday 25 November
  • 04:00 PM
  • [90 minutes]
Thursday 26 November
  • 05:30 PM
  • [90 minutes]
  • 0
  • A performing dog, Dede, is forced to adapt to a brand new...Read more life when her traveling circus leaves her behind and moves on. Taken in by a lonely boy that lives in a farm, Dede comes to form unlikely bonds with the domesticated farm animals, who might be her only shot at surviving a kidnapping.
  • 07:00 PM
  • [90 minutes]
  • 6.5
  • The new evil CEO of Greystoke Energies, the man who took...Read more over the company from Tarazan's parents, dispatches a mercenary army that Tarazan and Jane Porter will have to face, for themselves and for the jungle.
  • 08:30 PM
  • [90 minutes]
  • 10:00 PM
  • [90 minutes]
  • 0
  • A performing dog, Dede, is forced to adapt to a brand new...Read more life when her traveling circus leaves her behind and moves on. Taken in by a lonely boy that lives in a farm, Dede comes to form unlikely bonds with the domesticated farm animals, who might be her only shot at surviving a kidnapping.
  • 11:30 PM
  • [90 minutes]
  • 7.5
  • Vampire Vlad arrives at Hotel Transylvania for a surprise...Read more family get-together, and a collision between supernatural old-school and modern day coolness ensues.
  • 01:00 AM
  • [90 minutes]
  • 6.6
  • Three teenage friends think that after a man dies of a heart...Read more attack, visiting his home won't be a problem, but they were wrong. As the house suddenly pulls them in, their mission now is to get inside to fight this domestic monster.
  • 02:30 AM
  • [105 minutes]
  • 5.4
  • As George struggles to accept his daughter's impending...Read more motherhood and what it says about his own role in her life, a rather unexpected dilemma further complicates his life when he discovers that his own wife is pregnant.
  • 04:15 AM
  • [85 minutes]
  • 0
  • With his brother-in-law threatening to bring down the...Read more spirits during a Christmas bash, Kirk sets out to bring his cynical brother-in-law into the light and prove that the true spirit of Christmas lies with Jesus Christ instead of the commercialized celebrations.
  • 05:40 AM
  • [95 minutes]
  • 07:15 AM
  • [105 minutes]
  • 0
  • Kathy's experience at horse camp takes a turn when she...Read more becomes the target of the resident mean girl who is determined to beat down the competition. But that place holds true friendship just as it contains adversity; it's just up to Kathy to find it.
  • 09:00 AM
  • [105 minutes]
  • 6.4
  • A family moves to a secluded house, and each one of them...Read more attempts to get used to the new conditions. Jared starts to notice unusual things happening, and discovers a world of fantastic creatures that can give supernatural abilities to whoever understands their secrets.
  • 10:45 AM
  • [75 minutes]
  • 0
  • When 10-year-old Amanda finds a young fox, she is quick to...Read more take him into her home. But her new adorable pet brings with him a whole set of complications, and two shady Russians who are determined to locate him.
  • 12:00 PM
  • [90 minutes]
  • 5
  • The thirteen-year-old vampire Rudolf, whose clan of vampires...Read more is threatened by a hunter who won't rest until he eliminates them, crosses paths with a mortal of the same age who entertains a liking of old castles, graveyards, and all that is vampire-ish.
  • 01:30 PM
  • [90 minutes]
  • 03:00 PM
  • [60 minutes]
  • 4.6
  • A different take on classic fairytales where it's Prince...Read more Charming who gets cursed. Faced with the prospect of having love vanish from the world by his 21st birthday, Prince Charming attempts to find his true love to break the curse, only to end up engaged to three fairytale princesses.
  • 04:30 PM
  • [80 minutes]
  • 0
  • On the peaceful island of Kikoriki, a scientist creates an...Read more incredible device that permits the transfer of personal traits from one person to another. A seemingly interesting invention soon backfires when young Wally uses the device, ending up turning into a spineless caterpillar.
Friday 27 November
  • 05:50 PM
  • [115 minutes]
  • 07:45 PM
  • [90 minutes]
  • 7.5
  • Vampire Vlad arrives at Hotel Transylvania for a surprise...Read more family get-together, and a collision between supernatural old-school and modern day coolness ensues.
  • 09:15 PM
  • [90 minutes]
  • 6.6
  • Three teenage friends think that after a man dies of a heart...Read more attack, visiting his home won't be a problem, but they were wrong. As the house suddenly pulls them in, their mission now is to get inside to fight this domestic monster.
  • 10:45 PM
  • [105 minutes]
  • 5.4
  • As George struggles to accept his daughter's impending...Read more motherhood and what it says about his own role in her life, a rather unexpected dilemma further complicates his life when he discovers that his own wife is pregnant.
  • 12:30 AM
  • [75 minutes]
  • 0
  • A young prince sets out on a journey to find a missing...Read more princess from a neighboring kingdom. As he crosses paths with a dragon, the latter joins the prince on his quest, but it gradually unfolds that the dragon is not what the prince took it to be.
  • 01:45 AM
  • [75 minutes]
  • 03:00 AM
  • [90 minutes]
  • 04:30 AM
  • [90 minutes]
  • 0
  • A performing dog, Dede, is forced to adapt to a brand new...Read more life when her traveling circus leaves her behind and moves on. Taken in by a lonely boy that lives in a farm, Dede comes to form unlikely bonds with the domesticated farm animals, who might be her only shot at surviving a kidnapping.
  • 06:00 AM
  • [90 minutes]
  • 6.5
  • The new evil CEO of Greystoke Energies, the man who took...Read more over the company from Tarazan's parents, dispatches a mercenary army that Tarazan and Jane Porter will have to face, for themselves and for the jungle.
  • 07:30 AM
  • [90 minutes]
  • 09:00 AM
  • [75 minutes]
  • 5.7
  • A misunderstanding leaves three actors in an awkward...Read more position when they go to a Mexican village to reprise their old roles in a performance, only to discover that the townspeople have mistaken them for actual fighters and summoned them to fight some invading bandits.
  • 10:15 AM
  • [90 minutes]
  • 0
  • Harvie is a lively boy whose only wish is to finish the last...Read more level of his computer game so he can make his father proud. But he soon realizes that finishing the game is only the start of a bigger challenge in the city's old puppet museum.
  • 11:45 AM
  • [105 minutes]
  • 01:30 PM
  • [105 minutes]
  • 6.4
  • A family moves to a secluded house, and each one of them...Read more attempts to get used to the new conditions. Jared starts to notice unusual things happening, and discovers a world of fantastic creatures that can give supernatural abilities to whoever understands their secrets.
  • 03:15 PM
  • [75 minutes]
  • 0
  • When 10-year-old Amanda finds a young fox, she is quick to...Read more take him into her home. But her new adorable pet brings with him a whole set of complications, and two shady Russians who are determined to locate him.
  • 04:30 PM
  • [90 minutes]
  • 5
  • The thirteen-year-old vampire Rudolf, whose clan of vampires...Read more is threatened by a hunter who won't rest until he eliminates them, crosses paths with a mortal of the same age who entertains a liking of old castles, graveyards, and all that is vampire-ish.
Saturday 28 November
  • 06:00 PM
  • [105 minutes]
  • 07:45 PM
  • [75 minutes]
  • 0
  • A young prince sets out on a journey to find a missing...Read more princess from a neighboring kingdom. As he crosses paths with a dragon, the latter joins the prince on his quest, but it gradually unfolds that the dragon is not what the prince took it to be.
  • 09:00 PM
  • [75 minutes]
  • 10:15 PM
  • [90 minutes]
  • 11:45 PM
  • [90 minutes]
  • 01:15 AM
  • [90 minutes]
  • 6.5
  • The new evil CEO of Greystoke Energies, the man who took...Read more over the company from Tarazan's parents, dispatches a mercenary army that Tarazan and Jane Porter will have to face, for themselves and for the jungle.

Comments

قناة فوكس فاميلي موفيز

قناة مشفرة تابعة لشبكة قنوات فوكس، تبث أفلام الأسرة.

    • البلد:
    • الإمارات العربية المتحدة
    • النوع:
    • افلام
    • الترددات:
    • [استقطاب رأسي]
الثلاثاء 19 يناير
  • 05:30 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • يقرر (كوالا) الصغير أن يدخل في مهمة جديدة في إحدى المناطق...اقرأ المزيد النائية الاسترالية المعروفة بخطورتها الفائقة وطبيعتها البرية، وذلك على أمل أن يجد والده، لكن في سبيل ذلك، يكتشف الكثير مما يصنع الأبطال الحقيقيين.
  • 07:00 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • بعد زيارته لوالده في أركهام سانيتاريوم، يلجأ هوارد لافكرافت...اقرأ المزيد بالخطأ إلى استخدام النيكرونوميكون الاسطوري لكي يفتح بوابة مؤدية إلى عالم متجمد مأهول بالعديد من المخلوقات الغريبة والمهولة، ويضعه أمام مغامرة غير معتادة.
  • 08:30 مساءً
  • [105 دقيقة]
  • 10:15 مساءً
  • [75 دقيقة]
  • 5.2
  • في إطار تشويقي مثير تدور أحداث الفيلم حول ساحر يحول الأميرة...اقرأ المزيد إلى بجعة، وعلى الأمير والعائلة المالكة أن يقوموا بالبحث عنها بطريقة معينة، إذ عليهم أن يقوموا بالتواصل مع الحيوانات وفهم لغتها وإشاراتها من أجل أن ترشدهم إلى مكان الأميرة البجعة، لكي يقوموا باستعادتها.
  • 11:30 مساءً
  • [105 دقيقة]
  • 8
  • أربعة من الطيور الغاضبة (ريد)، (تشك)، (بومب)، و(ماتيلدا)،...اقرأ المزيد تبلغهم معلومات باحتمالية قدوم مجموعة من الخنازير إلى جنتهم الصغيرة الجميلة، ولكن الخنازير لا تستهدف العيش معهم في سلام بل تريد تدمير جنتهم التي لطالما استمتعوا بها، وعلى الطيور الغاضبة الاتحاد سويًا في فريق واحد ضد خطط الخنازير الشريرة.
  • 01:15 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 5.2
  • يتوجه الزوجان (فريدريك ليتل) و(إليانور ليتل) إلى دار رعاية...اقرأ المزيد الأيتام، لتبني طفل ليكون الأخ الأصغر لابنهما (جورج ليتل)، ويجدان فأرًا صغيرًا أبيض متكلم يدعى (ستيوارت)، فيقرران تبني الفأر، ويعاني الفأر بسبب عدم تقبل (جورج) له بالإضافة إلى كراهية القط (سنوبي) وغيرته منه.
  • 02:45 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 04:15 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • عودة مرة أخرى لجزيرة كيكوريكي المسالمة المنعزلة مع مغامرة...اقرأ المزيد جديدة، يبتكر العالم المقيم في الجزيرة أداة مدهشة تسمح بانتقال بعض الصفات الشخصية من شخص ﻵخر، وعندما يجرب والي الصغير هذا الاختراع الجديد، يصير بلا عمود فقري، ويتم استبدال جسده مع جسد دودة.
  • 05:45 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 07:15 صباحًا
  • [105 دقيقة]
  • 5.9
  • يشعر (بوب مونرو) بالضغط والاضطهاد في عمله، بعدما قام مديره...اقرأ المزيد بتعيين شخص آخر جديد ليتنافس مع (بوب)، فيبدأ في الشعور بالخوف من فقدان وظيفته، كما أنه قد وعد زوجته وأبناءه بالسفر في إجازة إلى جبال روكي كولورادو، إلا أن رئيسه يفسد مخططه عندما يطلب منه الإعداد لعرض وحضور اجتماع عمل، في نفس فترة الإجازة.
  • 09:00 صباحًا
  • [75 دقيقة]
  • 0
  • يظهر مخلوقا غريبا في الغابة ويصدر أصواتا مرعبة، فينطلق ويني...اقرأ المزيد وتايجر وبيجليت خائفين على أمل صيد المخلوق الغريب، بينما تنتظرهم العديد من المفاجأت في رحلتهم.
  • 10:15 صباحًا
  • [105 دقيقة]
  • 12:00 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • هارفي فتي ذكي وألمعي، ويملك في قلبه الكثير من الطموح، ويطمح...اقرأ المزيد في الوصول إلى المرحلة اﻷخيرة من اللعبة الحاسوبية التي يلعبها، ومن ثم يكتشف هارفي المهووس بألعاب الفيديو بصحبة كلبه جيري وصديقته مونيكا متحفًا يحتوي علي دُمى حيَّة في المدينة فتبدأ مغامرته، وأن المرحلة اﻷخيرة من اللعبة لم تكن سوى البداية لمغامرة كبرى.
  • 01:30 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • يسيطر الجنرال (زونج) على كوكب (بانا) وتدميره وتقسيمه، يتدخل...اقرأ المزيد (سبارك) لمواجهة الخطة الشريرة لزونج في السيطرة على العالم مستعينًا في ذلك بالوحش (كراكن)، ذلك الوحش الذي يمتلك أقوى سلاح فتاك على مر العصور، يسافر سبارك مع أصدقائه بهدف الوصول للوحش كراكن قبل فوات الأوان.
  • 03:00 مساءً
  • [105 دقيقة]
  • 0
  • يتضح لـ(تيري) أن حكايات جدته الحكيمة حقيقية بالفعل ولم تكن...اقرأ المزيد لمجرد تسليته وإبهاجه فقط، فهناك كل ما ذكرته جدته وحكت عنه؛ سواء الممالك البالونية، تنانين الشرطة البُلداء، أو العرافين السعداء.
  • 04:45 مساءً
  • [75 دقيقة]
الأربعاء 20 يناير
  • 06:00 مساءً
  • [165 دقيقة]
  • 0
  • عودة مرة أخرى لجزيرة كيكوريكي المسالمة المنعزلة مع مغامرة...اقرأ المزيد جديدة، يبتكر العالم المقيم في الجزيرة أداة مدهشة تسمح بانتقال بعض الصفات الشخصية من شخص ﻵخر، وعندما يجرب والي الصغير هذا الاختراع الجديد، يصير بلا عمود فقري، ويتم استبدال جسده مع جسد دودة.
  • 08:45 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 5.2
  • يتوجه الزوجان (فريدريك ليتل) و(إليانور ليتل) إلى دار رعاية...اقرأ المزيد الأيتام، لتبني طفل ليكون الأخ الأصغر لابنهما (جورج ليتل)، ويجدان فأرًا صغيرًا أبيض متكلم يدعى (ستيوارت)، فيقرران تبني الفأر، ويعاني الفأر بسبب عدم تقبل (جورج) له بالإضافة إلى كراهية القط (سنوبي) وغيرته منه.
  • 10:15 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 11:45 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 5.8
  • تدور أحداث الفيلم من داخل عالم شخصيات (ويني ذا بوه)، مع...اقرأ المزيد التركيز هذه المرة على شخصية (تيجر)، حيث ينطلق (تيجر) في رحلة شاقة للبحث عن عائلته عبر مائة فدان من الغابات.
  • 01:15 صباحًا
  • [105 دقيقة]
  • 7.1
  • يعثر الطفلان جودي وبيتر على لعبة جومانجي التي من خلالها تفتح...اقرأ المزيد بوابة سحرية على عالم من الغابات الأسطورية. وإذا بفضلهما يقودهما إلى مغامرات ومواقف خطيرة يقابلان فيها الآن باريش الذي يحاول جاهدًا مساعدتهما لإنهاء اللعبة خاصة أنه قضى معظم حياته محتجزًا داخل اللعبة منذ أن لعبها وهو في الثانية عشرة.
  • 03:00 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • يهرب كلب مُدرب على الكرنفالات من صاحبه، ليتقابل مع صبي مزارع...اقرأ المزيد وحيد يقوم بتبنيه، ولكن تتعقد الأمور حينما يقوم مجموعة من اللصوص بالتخطيط لسرقة الكلب الذي لا يُقدر بثمن.
  • 04:30 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • بعد زيارته لوالده في أركهام سانيتاريوم، يلجأ هوارد لافكرافت...اقرأ المزيد بالخطأ إلى استخدام النيكرونوميكون الاسطوري لكي يفتح بوابة مؤدية إلى عالم متجمد مأهول بالعديد من المخلوقات الغريبة والمهولة، ويضعه أمام مغامرة غير معتادة.
  • 06:00 صباحًا
  • [105 دقيقة]
  • 07:45 صباحًا
  • [75 دقيقة]
  • 5.2
  • في إطار تشويقي مثير تدور أحداث الفيلم حول ساحر يحول الأميرة...اقرأ المزيد إلى بجعة، وعلى الأمير والعائلة المالكة أن يقوموا بالبحث عنها بطريقة معينة، إذ عليهم أن يقوموا بالتواصل مع الحيوانات وفهم لغتها وإشاراتها من أجل أن ترشدهم إلى مكان الأميرة البجعة، لكي يقوموا باستعادتها.
  • 09:00 صباحًا
  • [45 دقيقة]
  • 09:45 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 0 التقييم مغلق
    التقييم مغلق
  • صبي يبلغ من العمر 13 عامًا يصبح الهدف لبعض المتنمرين في...اقرأ المزيد مدرسته الجديدة، ويشعر بأن حالته ميئوس منها، حتى يجد (مارشال) وهو كلب محبوس في قفص في ملجأ للكلاب وفي ظروف يرثى لها، (فين) يعرف أنه يجب إنقاذ (مارشال)، حيث أنه يتعرض للإساءة من قبل الكلاب الأخرى، ويحتاج إلى مراجعة الطبيب البيطري على الفور، فيتكون رابط الصداقة بينهما بشكل فوري.
  • 11:15 صباحًا
  • [90 دقيقة]
  • 3.9
  • في مدينة كيوبيك في عام 1955، تتقاطع الطرق بشكل عارض بين كل...اقرأ المزيد من نيللي مالوي المحققة مع سيمون باكار الباحث اﻷنثروبولوجي المساعد الطموح، ويدخلان في مغامرة شيقة تستهدف البحث الجاد عن رجل الجليد وإثبات وجوده.
  • 12:45 مساءً
  • [105 دقيقة]
  • 5.9
  • يشعر (بوب مونرو) بالضغط والاضطهاد في عمله، بعدما قام مديره...اقرأ المزيد بتعيين شخص آخر جديد ليتنافس مع (بوب)، فيبدأ في الشعور بالخوف من فقدان وظيفته، كما أنه قد وعد زوجته وأبناءه بالسفر في إجازة إلى جبال روكي كولورادو، إلا أن رئيسه يفسد مخططه عندما يطلب منه الإعداد لعرض وحضور اجتماع عمل، في نفس فترة الإجازة.
  • 02:30 مساءً
  • [105 دقيقة]
  • 04:15 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • هارفي فتي ذكي وألمعي، ويملك في قلبه الكثير من الطموح، ويطمح...اقرأ المزيد في الوصول إلى المرحلة اﻷخيرة من اللعبة الحاسوبية التي يلعبها، ومن ثم يكتشف هارفي المهووس بألعاب الفيديو بصحبة كلبه جيري وصديقته مونيكا متحفًا يحتوي علي دُمى حيَّة في المدينة فتبدأ مغامرته، وأن المرحلة اﻷخيرة من اللعبة لم تكن سوى البداية لمغامرة كبرى.
الخميس 21 يناير
  • 05:45 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 07:15 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 5.8
  • تدور أحداث الفيلم من داخل عالم شخصيات (ويني ذا بوه)، مع...اقرأ المزيد التركيز هذه المرة على شخصية (تيجر)، حيث ينطلق (تيجر) في رحلة شاقة للبحث عن عائلته عبر مائة فدان من الغابات.
  • 08:45 مساءً
  • [105 دقيقة]
  • 7.1
  • يعثر الطفلان جودي وبيتر على لعبة جومانجي التي من خلالها تفتح...اقرأ المزيد بوابة سحرية على عالم من الغابات الأسطورية. وإذا بفضلهما يقودهما إلى مغامرات ومواقف خطيرة يقابلان فيها الآن باريش الذي يحاول جاهدًا مساعدتهما لإنهاء اللعبة خاصة أنه قضى معظم حياته محتجزًا داخل اللعبة منذ أن لعبها وهو في الثانية عشرة.
  • 10:30 مساءً
  • [90 دقيقة]
  • 0
  • يهرب كلب مُدرب على الكرنفالات من صاحبه، ليتقابل مع صبي مزارع...اقرأ المزيد وحيد يقوم بتبنيه، ولكن تتعقد الأمور حينما يقوم مجموعة من اللصوص بالتخطيط لسرقة الكلب الذي لا يُقدر بثمن.
  • 12:00 صباحًا
  • [75 دقيقة]
  • 0
  • حينما يختفي بيجلت في ظروف غامضة، يقرر الأصدقاء الاعتماد على...اقرأ المزيد كتاب الذكريات الخاص به على أمل العثور عليه، وخلال رحلتهم يكتشفون رويدا رويدا الدور الهام الذي لعبه دائما في حياتهم.
  • 01:15 صباحًا
  • [105 دقيقة]
  • 0
  • يتضح لـ(تيري) أن حكايات جدته الحكيمة حقيقية بالفعل ولم تكن...اقرأ المزيد لمجرد تسليته وإبهاجه فقط، فهناك كل ما ذكرته جدته وحكت عنه؛ سواء الممالك البالونية، تنانين الشرطة البُلداء، أو العرافين السعداء.
  • 03:00 صباحًا
  • [75 دقيقة]

تعليقات