كلبش  (2017)  Kalabsh

8.4

سليم الانصاري ضابط ماهر في عمله ولا يتبع أي طرق غير شرعية، ويتعرض دائمًا إلى انتقادات من حوله، ويظنه الكثيرون أنه شخصية شريرة وسيئة، حتى والدته تقف ضده في كثير من الاوقات وترفض عمله ، يقع سليم في مأزق...اقرأ المزيد كبير،حيث يتم قتل شاب داخل القسم على يد أمين شرطة ويلفق أمين الشرطة التهمة لسليم بطريقة ماكرة ويُقبض على سليم وبدء محاكمته ثم يهرب ويبدأ رحلة البحث عن براءته

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [11 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

سليم الانصاري ضابط ماهر في عمله ولا يتبع أي طرق غير شرعية، ويتعرض دائمًا إلى انتقادات من حوله، ويظنه الكثيرون أنه شخصية شريرة وسيئة، حتى والدته تقف ضده في كثير من الاوقات وترفض...اقرأ المزيد عمله ، يقع سليم في مأزق كبير،حيث يتم قتل شاب داخل القسم على يد أمين شرطة ويلفق أمين الشرطة التهمة لسليم بطريقة ماكرة ويُقبض على سليم وبدء محاكمته ثم يهرب ويبدأ رحلة البحث عن براءته

المزيد

القصة الكاملة:

تدور احداث قصة مسلسل “كلبش” حول الظابط “سليم الانصاري” و هو ظابط ماهر في عمله و لا يتبع اي طرق غير شرعية او سيئة من اجل ان ينجح في عمله , و لا يستغل عمله من اجل ان يفرض سيطرته على...اقرأ المزيد الناس و المجتمع او من اجل المال . و لكن يتعرض “سليم” دائمًا الى انتقادات من حوله , و يظنه الكثيرون انه شخصيه شريرة و سيئة , حتى والدته تكون ضده في كثير من الاوقات و ترفض عمله . يقع “سليم” في مأزق كبير , و بسبب ذلك المأزق يموت الكثير من الجنود , و يأخذ “سليم” عهد على نفسه ان ينهي ذلك المأزق و يأخذ حق من ماتوا . ما هو هذا المأزق ؟. و هل يستطيع “سليم” حل المشكلة و الخروج منه ؟.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • انسحب المخرج محمد بكير من إخراج المسلسل وذلك للاختلاف في وجهات النظر بينه وبين المنتج محمد عبد...اقرأ المزيد الحميد، وتم بعدها اختيار المخرج بيتر ميمي لإخراج المسلسل.
  • يعتبر المسلسل العمل الثالث للكاتب يوسف محمد يوسف بعد مسلسل (خط أحمر) عام 2008، وفيلم (فعل فاضح) الذي...اقرأ المزيد تم التعاقد عليه من جانب شركة شاهين فيلم.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

مسلسل جيد موضوعه متكرر

على عكس إعتقادى كنت اتوقع قصة أعمق وتفاصيل أكثر واقعية،اعتادت الاعمال البوليسية فى الدراما المصرية على وجود بطل يصارع جهة معينة..يحاول الهروب .. يُتهم فى قضايا..يتعرض للخيانة ..يحب فتاة وتقف بجانبه..إلخ و دخول شخصية ضابط شرطة صراع مشابه رأيناه سابقاً فى اعمال مختلفة مثل: "سبع أرواح" ، "شهادة ميلاد" وغيره. محمود البزاوى متألق كالعادة .. محمد لطفى قدم شخصية جديدة وبسيطة لمواطن بين الطيبة والسذاجة.. محسن منصور ممتاز. و يبدو ان الاعوام السابقة كانت المواسم الاقوى لتقديم فنانين كبار سناً فاتهم...اقرأ المزيد ركب الفن من البداية ولكن سيتركوا بصمات أكثر تأثيراً من قرنائهم اصحاب التاريخ الطويل، بالطبع أقصد محمود جمعة(صالح أبو الفضل) ممثل قوى شديد التقمص رغم صغر دوره و اتمنى رؤيته فى نوع آخر بعيد عن شخصية الرجل الطيب خاصةً ان ملامح وجهه تحمل الاتجاهين الخير والشر. أداء أمير كرارة ناجح بالنسبة للمرة الاولى منذ عدة مواسم تمسك فيهم بإطار معين من الشخصيات. بإختصار المسلسل جيد ينقصه حبكة أقوى ولو كان لمخرج اقل كفائة من بيتر ميمى لكانت القدرة اقل فى ايصاله -تقنياً- لهذا المستوى رغم عدم قوة القصة فى وجهة نظرى.

أضف نقد جديد


أخبار

  [33 خبر]
المزيد

أجزاء أخرى

المزيد

تعليقات