العريس الثاني  (1967)  Alearis alththani

4.6
  • فيلم
  • مصر
  • 95 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

يموت زوج وفاء، فتقرر إدارة الشركات التي تركها بنفسها، مما يثير غضب عمها الصعيدي الذي يعترض على عمل المرأة، تفكر وفاء أن تتزوج مرة أخرى كي تكون في حماية رجل يحميها من تدخل عمها، تختار العامل مجدي الذي...اقرأ المزيد يحبها، لكنها تصده دائمًا بحجة الوفاء لزوجها، تكتشف وسط أوراق زوجها الراحل أوراق تثبت أنه كان متزوجًا.



صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يموت زوج وفاء، فتقرر إدارة الشركات التي تركها بنفسها، مما يثير غضب عمها الصعيدي الذي يعترض على عمل المرأة، تفكر وفاء أن تتزوج مرة أخرى كي تكون في حماية رجل يحميها من تدخل عمها،...اقرأ المزيد تختار العامل مجدي الذي يحبها، لكنها تصده دائمًا بحجة الوفاء لزوجها، تكتشف وسط أوراق زوجها الراحل أوراق تثبت أنه كان متزوجًا.

المزيد

القصة الكاملة:

وفاء هانم(هندرستم)أرمله توفى زوجها الوفى أمين عبد ربه(جميل عزالدين)وترك لها شركة مقاولات تولت إدارتها وتواجدت بين عمال البناء وهو عمل شاق لا يليق بإمرأه مما دعا...اقرأ المزيد عمها (إسكندرمنسى)للاعتراض وطلب منها تصفية الشركه والعودة الى البلدلتعيش معززه مكرمه ولكن وفاء كانت ترغب فى الحفاظ على الشركة ليظل اسم زوجها الوفى متواجداً. نصحتها صديقتها عنايات(سهير البارونى)بالزواج زيجه صورية فتحتفظ بالشركة ووجودها فيها. تم اختيار مجدى عبد الرازق(فريد شوقى)وهو شاب فهلوى بتاع ٣ ورقات يلعب بالبيضة و الحجروليس له عمل ثابت يتعيش منه وقدوافق على الفور بالزواج من وفاء هانم. وبعدالزواج صدم لارتباط وفاء بالمرحوم وصوره فى كل مكان كما ان الخادم حمزه(بدر نوفل)لايفعل إلا ماكان المرحوم يحبه. وكانت كل رغبات مجدى عكس كل رغبات المرحوم فى المأكل والملبس والحياه أيضاً. حاول مجدى بشتى الطرق ان يحول الزواج من صورى الى عملى وبذل جهدا كبيراً مع وفاء ولم يفلح أبداً.عمل مجدى مع وفاء فى الشركه ولم يكن له عمل فكان يلعب مع الموظفين ٣ ورقات مما اثار غضب وفاء والتى راجعت مع مدير الحسابات شوقى افندى (يوسف شعبان)حسابات زوجها فإكتشفت انه كان يملك فيللا بالإسكندرية للقاءات النسائية المتعددة مما أصابها بصدمه قررت بعدها ان تحول زواجها الصورى الى عملى. جاء ابن عم مجدى لولو(عبد المنعم ابراهيم)لمقابلته بالشركه فقابل سهير الملقبة بالسمانه(نجوى فؤاد) والتى كانت متزوجه من امين عبد ربه سابقا وحاليا متزوجه من شوقى افندى. اخبر لولو ابن عمه مجدى ان زوجة امين عبد ربه إمرأه لعوب ولها مغامرات عاطفية كثيره وانه شخصيا كان على علاقه بها وأنها كانت ملقبه بالسمانه وظن مجدى ان الكلام على زوجته وفاء مما أصابه بالاستياء منها ولذلك حينما حاولت معه تحويل زواجهم الصورى الى عملى رفض هو. سافر الجميع الى احد فنادق الاسكندريه حيث ترقص هناك السمانة وحدثت مفارقات كثيره حتى علم مجدى بالحقيقة وان السمانة ليست سوى سهير وعلمت وفاء ان زوجها المرحوم كان متزوجاً من السمانة من وراءها وأخيراً التقى مجدى ووفاء على حب وزواج عملى.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • لا


مواضيع متعلقة


تعليقات