رومانتيكا  (1996) 

6.1

يسعى المخرج الشاب حسن لعمل فيلم عن الخرتية أو الشباب الذي يصاحب السياح الاجانب ويقدم لهم خدمات مختلفة مقابل المال. يتداخل حسن في حياة مجموعة منهم ليتعرف على طموحاتهم وإحباطاتهم وتزداد صعوبة عمل...اقرأ المزيد الفيلم.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [46 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يسعى المخرج الشاب حسن لعمل فيلم عن الخرتية أو الشباب الذي يصاحب السياح الاجانب ويقدم لهم خدمات مختلفة مقابل المال. يتداخل حسن في حياة مجموعة منهم ليتعرف على طموحاتهم وإحباطاتهم...اقرأ المزيد وتزداد صعوبة عمل الفيلم.

المزيد

القصة الكاملة:

المخرج زكى فطين وهو ابن المطربه ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب ويقوم بدوره فى الفيلم حسن(ممدوح عبد العليم)يجهز لفيلم عن الخرتيه وهى مجموعه من الشباب الضائع من الجنسين يصاحب...اقرأ المزيد السياح الأجانب يخدمهم مقابل القليل من المال ولا مانع من النصب وتناول المخدرات والجنس ويعيشون حياه بوهيميه ولا يتحملون مسؤلية أعمالهم ونتائجها فمنهم من انجب من سائحه وتخلى عن ابنته ومنهم من يحاول الهجره بأى طريقه وهو غير مؤهل للهجره ومنهم المدمن النصاب. يحاول حسن وصديقه خالد(شريف منير)الاندماج داخل الخرتيه لمعرفة كل شئ عنهم ويستعينون بواحد منهم هو بيسو(هانى دسوقى)مقابل مبلغ من المال. وعلى قهوة الخرتيه تحرش حسن بالنظرات بإحداهن فكان نصيبهم علقه ساخنة. وتعرف على سيد سكارفيس(اشرف عبد الباقى)كاتب السيناريو الفاشل الذى يحاول الهجره الى هوليود وينصحه صديقه احمد چاكته(هانى فريد)بالحصول على فيزا انجلترا أولا ومنها الى أمريكا وعندما سألته مسؤولة السفاره عن سبب ذهابه لإنجلترا رغم انه ليس له أصدقاء هناك وليس لديه مال ولا عمل فأخبرها انها نصيحة صديق حتى يتمكن من الهروب لأمريكا مما دعا المسؤله ان تمنعه من دخول انجلترا مدى الحياه. باولو(مصطفى شعبان)المصاب بالربو من إدمانه للشم ينصب على حسن ليأخذ منه نقوداً مدعيا حاجته الى العلاج من الإدمان. ومنهم صباح(لوسى سعد)والتى يعجب بها حسن وهى تبتعد عنه خوفاً منه ثم يكتشف ان امها تدير مسكن للدعارة. ومنهم ماكس(مروان الكردى)الذى انجب ابنه اسماها ياسمين من إحدى السائحات وتركها لحسن بدعوى انه ليس له مكان أقامه. يحتجز سيد سكارفيس السائح هانز(ألان بريت)ويتصل بالبوليس مهددا بقتله وبالفعل يقتله ويتم القبض على الجميع ويتهم حسن بمحاولة إنتاج فيلم مسيئ للبلد. ويعترف سكارفيس لضابط المباحث(تميم عبده)بأنه القاتل ويبدو من حديثه انه أصيب بلوثه عقليه. ويقبض على صباح وعندما زارها حسن بالسجن طلب منها الزواج ولكنها أخبرته ان احد معجبيها الذى تخلى عنها سابقا ارسل إليها ليتزوجها وسوف تلبى طلبه ولكنها لم تكن صادقه فى قولها بل هى تهرب من حسن الذى تحطمت آماله بعد ان سحب المنتج عزيز درويش(مخلص البحيرى)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات