الفريسة  (1986)  Alfarysa

4.7

عثمان ثري عجوز، تعيش معه ابنتاه أحلام ونشوى، تتزوج أحلام من طارق الذي ينتحر لعجزه الجنسىي فيحرق رضوان والد طارق مصنع عثمان انتقامًا لموت ابنه، ينهار الأب ويعلن إفلاسه ويموت من شدة الصدمة، تتزوج نشوى...اقرأ المزيد من عامر الذي يعمل سائقًا لسيارة والدها ويعيش الاثنان معًا، تقع أحلام فريسة لعدة رجال حتى تسوء سمعتها، تذهب أحلام لأختها نشوى ويحاول عامر هو اﻷخر الاعتداء عليها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [10 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

عثمان ثري عجوز، تعيش معه ابنتاه أحلام ونشوى، تتزوج أحلام من طارق الذي ينتحر لعجزه الجنسىي فيحرق رضوان والد طارق مصنع عثمان انتقامًا لموت ابنه، ينهار الأب ويعلن إفلاسه ويموت من شدة...اقرأ المزيد الصدمة، تتزوج نشوى من عامر الذي يعمل سائقًا لسيارة والدها ويعيش الاثنان معًا، تقع أحلام فريسة لعدة رجال حتى تسوء سمعتها، تذهب أحلام لأختها نشوى ويحاول عامر هو اﻷخر الاعتداء عليها.

المزيد

القصة الكاملة:

عامر(فاروق الفيشاوى)والده عمده يمتلك عشرون فدانا جناين فاكهه طرده ابوه لخلاف بينهم فإضطر للعمل سائقا عند عثمان الشهاوى(محمود عزمى)وإبنتيه احلام(سهير رمزى)ونشوى (سماح انور)وكانت...اقرأ المزيد احلام تعامل عامر كسائق وتقسو عليه أما نشوى فكانت تعامله برفق لانها كانت تعانى من تصرفات والدها وأختها معها وتجد فى عامر الصدر الحنون. عمرو (حسين الامام)من اسره ثريه ويحب احلام ولكنها تفضل عليه طارق(يوسف فوزى)وحذرها عمرو من ان طارق كان يعالج نفسيا فى مستشفيات لندن لكنها لم تسمع له وعندما تزوجته اكتشفت انه أيضاً عاجز جنسيا وزادت المشاكل بينهم وفى احدى مشاجراتهم عايرته بعجزه فإنتحر. واعتبر رضوان بيه(توفيق الكردى)والد طارق ان احلام مسؤله عن موت ابنه فإنتقم بحرق مصانع الشهاوى الذى مات اثناء إطفاء الحريق وضاع كل شئ وأصبحت احلام ونشوى بلا عائل او مصدر للرزق. تقدم عامر الى احلام للزواج من اختها نشوى ولكنها رفضت وطردته لأنه سائق. هرب عامر مع نشوى وتزوجها وأقام لدى صديقه صلاح(محمود الجندى)وأم صلاح(قدريه كامل)ولم تكن أخلاق عامر على مايرام اذ كان يسهر كثيراً ويسكر ويلعب القمار بمصوغات زوجته نشوى التى يعاملها معاملة سيئة اثارت استياء صديقه صلاح والذى تخرج والتحق بالعمل محاميا بإحدى الشركات وتوسط لعامر ليعمل سائقا بالشركه على سياره نقل تعمل على خط الصعيد فتيسرت أحواله واستأجر شقه مستقله. ساءت الأحوال بأحلام وباعت أثاث الفيللا لتعيش ثم حجز الديانة على الفيللا وبيعت فى المزاد وأقامت احلام فى فندق كانت تدفع حسابه من النصب على أصدقاءها القدامى. وفى الفندق تعرفت على متولى(على الشريف)فطلبت منه سلفه ١٠٠٠ جنيه فظن بها الظنون واحضر لها المبلغ فى حجرتها منتظرا المقابل ولكنها طردته بعد ان صفعته على وجهه. هربت احلام من الفندق دون دفع الحساب ولجأت الى بيت اختها نشوى وتحملها عامر على مضض وتعرفت احلام على صديقه صلاح وتقرب منها وتجاوبت معه ثم اكتشفت ان متولى صديقا لصلاح وعامر وقد هددها بفضحها ان لم تستسلم له فلما طردته ابلغ صلاح وعامر بأنها كانت تبيع نفسها بالفندق وانه قضى معها ليله. ابتعد صلاح عن احلام وحاول عامر طردها فلما اعترضت نشوى دفعها عامر فسقطت مغشيا عليها ونقلت للمستشفى وهناك علم عامر انها حامل ففرح بها. اما نشوى فقد نصحت صلاح ان لا يخسر احلام بسهوله فذهب الى متولى وفى يده سكين وهدده بالقتل فإعترف له انه كان ينتقم من احلام لأنها صفعته على وجهه. وفى نفس الوقت حاول عامر الاعتداء على احلام فى منزله بما انها سيئة السلوك فصدته وضربته على رأسه بأله حاده وحين جاء صلاح اخبره عامر وهو يموت ان احلام شريفه وانه حاول الاعتداء عليها وشهد صلاح امام النيابه بما سمع فإعتبرتها النيابه دفاع عن النفس وأصيبت احلام بصدمه عصبيه مما حدث ودخلت المستشفى ومات والد عامر وورثه ابن نشوى واستعادت الأختان أملاكهم وتزوج صلاح من احلام بعد خروجها من المستشفى.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • عن مسرحية تينيسي ويليامز عربه إسمها الرغبه

  • تم إنتاج نفس القصه عام ٢٠٠٢ تحت اسم الرغبه إخراج على بدرخان بطولة ناديه الجندى والهام شاهين وياسر...اقرأ المزيد جلال.
  • قُدمت نفس القصة عام 1985 بفيلم (انحراف)، بطولة مديحة كامل ونور الشريف ونورا، وإخراج تيسير عبود.

المزيد

تعليقات