سحر العيون  (2002)  Sehr El-Oyoon

4.9
  • فيلم
  • مصر
  • 110 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

تتأثر حياة مخرج الإعلانات (كريم) بالسحر مما يؤثر على علاقاته الخاصة و عمله، فتلجأ الفتاة (كابر) التي تعشق المكوجي (بخة) والفتاة (ساسو) التي تعشق (كريم) إلى السحر للإيقاع بأحبائهما، ولكن ينعكس فعل...اقرأ المزيد السحر لتقع (كابر) بغرام المُخرج الوسيم (كريم) وتقع ساسو في غرام (بخة) وتتوالى المواقف الطريفة.



المزيد

صور

  [220 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تتأثر حياة مخرج الإعلانات (كريم) بالسحر مما يؤثر على علاقاته الخاصة و عمله، فتلجأ الفتاة (كابر) التي تعشق المكوجي (بخة) والفتاة (ساسو) التي تعشق (كريم) إلى السحر للإيقاع بأحبائهما،...اقرأ المزيد ولكن ينعكس فعل السحر لتقع (كابر) بغرام المُخرج الوسيم (كريم) وتقع ساسو في غرام (بخة) وتتوالى المواقف الطريفة.

المزيد

القصة الكاملة:

المدللة ساسو (حلا شيحه) إبنة الملياردير سعد حامد (عادل برهام) تعانى من الرفاهية الزائدة، وبعد دراستها للإقتصاد، عانت من الفراغ، وفسخت العديد من الخطوبات، بسبب أنهم كانوا يعاملونها،...اقرأ المزيد بإعتبار أنها إبنة الملياردير، ولكنها وقعت فى حب الشاب كريم شلش (عامر منيب) الذى يشارك والدها فى وكالة الاعلانات، إحدى شركات والدها العديدة، والغريب أن كريم كان لا يشعر بها، لأنها مدللة زيادة عن اللزوم، كما أنه خارج من تجربة حب فاشلة مع الفتاة الهوائية أمينه (عبير الأنصارى). كابر (نيللى كريم) فتاة ريفية لم تكمل تعليمها، تركت بيت أبيها بالبلد والمزدحم بكثير من الإخوه، وجاءت للمدينة لتعيش بمنزل عمها المستشار، تخدم زوجته وإبنته الجامعية دينا(ريهام عبدالغفور)،وتعلقت كابر بحب الواد المكوجى سيد بخه (محمد لطفى)، الذى لم يكن يشعر بحبها، فقد كان واقعاً فى حب الخادمة كوثر (إنتصار). تلجأ الفتاتان للنصاب شمردل (حسن حسنى)، الذى يسخر الجن شمخورش، لتأليف القلوب، حتى يقع بخه فى حب كابر، ويقع كريم فى حب ساسو، ولكن دينا تحاول رشوة النصاب، حتى تمنع إبنة عمها من زواج المكوجى، وفى نفس الوقت يتعرض شمردل، لضغوط من شريكه اللص منصور (سامى العدل)، الخارج لتوه من السجن، ويطالب بحقه فى السرقة التى قاما بها فى الماضى، ودخل بسببها السجن، ويفرض عليه رهاناً، مقابل كل أمواله، بعكس طلبات الفتاتان، أى يقع كريم فى حب كابر، وتحب ساسو المكوجى، وينجح شمردل فى تهيئة وظيفة سكرتيرة لكابر، لدى شركة كريم، والذى يقع فى حبها بمجرد نظره فى عينيها، وتعمل كابر على تلقى دروس فى اللغات، ودروس فى السكرتارية، لتكون جديرة بكريم، ولكنها تجد رفض من والدة كريم فينيهان هانم (سوسن بدر)، ولكنها تستطيع بذكائها وخفة روحها، إكتساب رضاءها، وتقوم أيضا بإخبار كريم بحبها السابق للمكوجى بخه. بينما وقعت ساسو فى حب سيد بخه، بعد أن وقعت عيناها على عيون سيد، عندما أرسله شمردل للوكالة، ليصبح نجم إعلانات. ولكى يكسب منصور الرهان، يخبر كريم بحقيقة كابر، ولجوءها للسحر، ويخبر ساسو بحقيقة سيد بخه، ويقع بخه ومعه ساسو، فى قبضة بوليس الآداب، لتواجدهما ليلاً بحديقة العشاق، ويخرجهما كريم من الحجز، ويواجه الفتاتان كابر وساسو، بخطأ لجوئهما للسحر والنصب، للإيقاع بالرجال، ويفوز سيد بخه بحب كوثر، بينما يستكمل كريم حبه مع كابر، التى لم تخدعه، وتجتهد ساسو وتهتم بعملها، كى تصبح مخرجة إعلانات، وتتغلب على أوقات فراغها. (سحر العيون)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أخبار

  [2 خبرين]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات