How to Train Your Dragon  (2010)  كيف تروض تنينك

8.4

(هيكاب) فتى مراهق من الفايكنج، يحاول أن يصبح فردا من الفايكنج عن طريق قتل تنين، وعندما ينجح في اصطياد أقوى هذه الأنواع ويُدعى (غضب الليل) يفشل في إتمام مهمة القتل لذلك يخفي سر التنين، ويحاول مساعدته...اقرأ المزيد على الطياران، وخلال هذه الفترة يتعلم (هيكاب) الكثير عن التنانين، ويكتشف أنها حيوانات أليفة يمكن ترويضها. تتازم الأحداث عندما يكتشف سر التنين و يحاول الفايكنج القضاء على وكر التانيين.


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

(هيكاب) فتى مراهق من الفايكنج، يحاول أن يصبح فردا من الفايكنج عن طريق قتل تنين، وعندما ينجح في اصطياد أقوى هذه الأنواع ويُدعى (غضب الليل) يفشل في إتمام مهمة القتل لذلك يخفي سر...اقرأ المزيد التنين، ويحاول مساعدته على الطياران، وخلال هذه الفترة يتعلم (هيكاب) الكثير عن التنانين، ويكتشف أنها حيوانات أليفة يمكن ترويضها. تتازم الأحداث عندما يكتشف سر التنين و يحاول الفايكنج القضاء على وكر التانيين.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • يبدو How to Train Your Dragon مختلفاً عن أفلام رسوم متحرّكة سابقة أنتجها الاستوديو، لا سيما عن بعض...اقرأ المزيد أفلامه التي تعتمد في نجاحها على نجوم والتي انتُقدت بشدّة لكونها تولي أهميةً بالمؤثرات والمشاهير أكثر منه بالأصالة والجوهر. بمعنىً آخر، فإن How to Train Your Dragon من صنع مخرج وليس مجموعة.
  • هذا الفيلم الذي بلغت تكلفته نحو 165 مليون دولار أميركي مقتبس بتصرّف عن كتاب كريسيدا كاول للأطفال....اقرأ المزيد وهو أول عمل يطلقه الاستوديو في سنة فاصلة على الأرجح علي عكس اعمال الكارتون الاخري التي تطلب عملها مايقرب من 3 الي 4 سنوات
  • في الرواية والنسخة الأولى عن الفيلم، يخالط سكّان البحر الشمالي التنانين، ويسود التعاون بين الطرفين...اقرأ المزيد بدلاً من العداوة. يوضح دوبلوا: «شعرنا بأن القصة لا تنطوي على ما يكفي من الخطر». في فيلم هاستينغز، يجمع الأولاد الصغار بيض التنانين ويربّونها للقيام بحيل. أمّا في نسخة ساندرز ودوبلوا، فتهاجم التنانين الجزيرة، وتسرق مواشي القرية النائية وتحرق منازلها.
  • أجرى المخرجان تعديلات بسيطة خلال سباقهما لموعد إطلاق الفيلم. فصمما طريقة طيران التنين بنموذج...اقرأ المزيد الطائرات المقاتلة، مستعينين بالمصور السينمائي روجر ديكنز كمستشار لإضفاء إضاءة سينمائية على الفيلم.
المزيد

أخبار

  [2 خبرين]
المزيد

المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات