لعنة المال  (1987) 

4.9

يتزعم القرنفلي (حسين الشربيني) عصابة متخصصة في سرقة الخزائن المالية في المحلات، وينجح بالفعل في تنفيذ العديد من العمليات، حتى يضع البوليس خطة للإيقاع به.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [5 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يتزعم القرنفلي (حسين الشربيني) عصابة متخصصة في سرقة الخزائن المالية في المحلات، وينجح بالفعل في تنفيذ العديد من العمليات، حتى يضع البوليس خطة للإيقاع به.

المزيد

القصة الكاملة:

يسرى بك زعيم عصابه لسرقة الخزائن من المحلات والشركات يخفى وجهه بقناع عن أفراد عصابته ويتصل بهم عن طريق مدام سهير(نوال هاشم)ويقوم بتوصيل التعليمات الأخرس (نصر سيف)ويتلقى...اقرأ المزيد التعليمات ويشرف على التنفيذ النمر(يوسف شعبان)ويقوم بفتح الخزن الخبير القرنفلى(حسين الشربينى)وهو خطيب مدام فردوس(إيمان سركيس)وفى اخر عمليه يأمر يسرى بك بقتل القرنفلى لطمعه وذلك بعد إتمام العمليه ولكن القرنفلى يتصل بالبوليس من داخل الشركه التى يقوم بسرقة خزانتها ويبلغهم عن أفراد العصابه الموجودون بخارج الشركه وحينما يأتي البوليس يهرب أفراد العصابه وحينما يخلو الجو يخرج القرنفلى ومعه حقيبة النقودالمسروقة. تقوم العصابه بخطف شريفه(نهله سلامه)ابنة القرنفلى ومدام فردوس خطيبته ومقايضته بهما مقابل النقود ولكنه يفضل النقود فترسل له العصابه حلمى(حلمى عبد الباقى)والسخاوى(حمدى السخاوى)فيقتلانه ولكنهم لايعثران على حقيبة النقود. يأمر يسرى بك بالإفراج عن مدام فردوس وشريفه. يزرع البوليس الرائد فتحى(حاتم ذو الفقار) بداخل التخشيبه الموجود بها حسنى(حسنى أباظه)احد أفراد العصابه ويهرب فتحى وينضم للعصابه ويفرج البوليس عن حسنى مع مراقبته. تعثر شريفه على النقود فى مخبأها السرى ويشاهدها حسنى ويقتلها ويأخذ حقيبة النقود ولكن الضابط المكلف بمراقبته يطلق عليه النار ويقتله وتكتشف مدام سهير ان فتحى من البوليس فتقتله ويهرب النمر بسيارته ويفاجأ بوجود يسرى بك فى الكرسى الخلفى وفى يده مسدس فينزع القناع عن وجهه فيكتشف انه مدام فردوس التى تطلق عليه النار فتقتله وتلقيه خارج السياره وتهرب بالسيارة ولكن النمر قبل ان يموت يخرج من جيبه ريموت ويفجر السياره وبها مدام فردوس ويموت الجميع ويموت المشاهدون من أفلام المقاولات.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات