حياتي عذاب  (1979) Hayati eadhab

6.4
  • فيلم
  • مصر
  • 125 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

بعد أن طُلقت فاطمة من محمود، تقيم مع خالتها وتحاول أن تلملم شتات نفسها، ولكنها تقع في حب ابن خالتها فؤاد وتتفق معه على الزواج ولكن يختاره القدر قبل أن يتم زيجتهما وتفاجأ بحملها وقبل أن تلد، يحاول...اقرأ المزيد محمود إعادتها إلى عصمته مرة أخرى.



صور

  [8 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بعد أن طُلقت فاطمة من محمود، تقيم مع خالتها وتحاول أن تلملم شتات نفسها، ولكنها تقع في حب ابن خالتها فؤاد وتتفق معه على الزواج ولكن يختاره القدر قبل أن يتم زيجتهما وتفاجأ بحملها...اقرأ المزيد وقبل أن تلد، يحاول محمود إعادتها إلى عصمته مرة أخرى.

المزيد

القصة الكاملة:

دبت الخلافات بين محمود(عادل ادهم)وزوجته فاطمة(هند رستم)فطلقها،فعادت لبيت امها،ولما ماتت أمها بعد شهرين عاشت مع خالتها(ناهد سمير)وابنها فؤاد(حسين الشربينى)الذى احب ابنة خالته...اقرأ المزيد واتفقاعلى الزواج يوم الخميس القادم،وبسبب قرب موعد الزواج،وغياب الخالة،كان الشيطان ثالثهما،فلما ضبطتهم الخالة صممت ان يكون كتب الكتاب الآن،وأمرت ابنها فؤاد ان يحضر المأذون والشهود،ولكن صدمته سيارة امام المنزل ومات. اكتشفت فاطمة انها حامل فى شهرين،ولم تستطع فعل شئ،ورزقت بإبن أسمته احمد. وشاءت الظروف ان يعود محمود من الخارج وقد تبدلت أحواله،فطلب من فاطمة ان تعود اليه،فطلبت منها خالتها ان تبلغ محمود بكل شئ،ولكنها خافت،فأخذت الخاله المولود لتربيه على انه ابن متبنى ليعوضها عن موت ابنها فؤاد. كانت فاطمة تزور خالتها كل شهر فى الاسكندرية لتطمئن على ابنها احمد،فلما ماتت الخالة،أخذت فاطمة الولد لتربيه متبنية إياه،ووافق محمود لعدم انجابه،ولكن شاءت الأقدار ان تحمل فاطمة من محمود،وأنجبا عادل. كبر احمد(عماد عبدالحليم)وتخرج من كلية الهندسة،وكبر عادل(عمرو محرم). وتعرف احمد على ناديه(نورا)فى النادى وتحابا،وعرض عليها الزواج ووافق والدها يوسف عبد المجيد(عمر الحريرى)الاستاذ الجامعى،ولكن محمود رفض. ولما كان يوسف ومحمود أصدقاء قدامى،فقد سأل يوسف صديقه عن سبب رفضه،وتحت إلحاحه اخبره ان احمد ابن متبنى،فلما علمت ناديه بذلك لم يتغير رأيها فى احمد،واتفقت معه على الزواج رغم عدم رغبة الأهل. حاول احمد ان يحصل على نقود ليقضى شهر العسل مع زوجته ناديه،فلم يجد إلا سرقة أموال من مكتب والده محمود،الذى ضبطه وأخبره انه ليس ابنه،وان يوسف والد ناديه سوف يبلغ البوليس عن زواجه بأبنته،وسيتم القبض عليه،والتزمت فاطمه الصمت. خرج احمد من المنزل هائما على وجهه،وجاءت ناديه الى محمود وأخبرته انها تزوجت من احمد وهى تعلم انه ابن متبنى،وانه تربى فى بيئة صالحة،فماذا يعيبه،وقالت له انك قمت بتربيته فلماذا لاتتم جميلك. بينما بحثت فاطمة عن احمد وأخبرته انها امه بالفعل،نتيجة لغلطة ارتكبتها منذ زمن وشاءت الظروف ان يموت والده فى حادث يوم كتب الكتاب. غضب احمد من امه بعض الوقت،ثم حن اليها وحفظ سرها وذهب لوالده بالتبنى محمود واعتذر له،والذى قبل اعتذاره واحتضنه وقبل زواجه من ناديه،وقد تفهم والدها يوسف الموقف وتقبل احمد زوجا لإبنته.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • آخر أعمال النجمة هند رستم حيث اعتزلت بعده الفن نهائيا، وأول أفلام المطرب عماد عبدالحليم.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات