Diaries of a Very Angry Wife يوميات زوجة مفروسة أوي


حلقات منفصلة متصلة حول صحافية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما الحياتية المختلفة والاختلافات بين طبيعة الرجل وطبيعة المرأة، ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل...اقرأ المزيد الشرقي.


يستكمل المسلسل أحداث الجزئين الأول والثاني، حيث يتعرض للمواقف التي تقع للصحفية (إنجي) مع زوجها (علي) الذي يعمل معها في نفس الجريدة، وأيضًا ما يتعرضون له من مفارقات كوميدية مع الجيران وزملاء العمل.


بعد نجاح كتابها (يوميات زوجة مفروسة أوي)، تواصل الصحافية إنجي (داليا البحيري) من جديد سرد مختلف المواقف الكوميدية التي جمعت بينها وبين زوجها علي (خالد سرحان) الذي يزاملها في العمل بنفس الجريدة، وتنشب بينهم طوال الوقت الكثير والكثير من الخلافات المستمرة.


استكمالًا للأجزاء السابقة وفي إطار درامي كوميدي يتناول العمل قصة الحياة الإجتماعية لـ"إنجي" التي تعمل مع زوجها "على" في نفس المؤسسة، ويحاولان التعايش في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، ومع استقبالهما لمولدهما الجديد، ما ينتج عنه الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.