شر النفوس  (2008)  Shara alnufus

5.5

مسلسل اجتماعي درامي مثير، يشخص حالات الشر الموجودة في المجتمعات بمختلف تضاريسها، كما يقدم المسلسل عديدا من المواقف الاجتماعية والعلاقات الإنسانية بين الأبطال.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراع...اقرأ المزيد المستمر بين الشر والخير في إطار اجتماعي تراجيدي، ويتجسد الشر في شخصية "شيماء" وهي فتاة جميلة في العشرين من عمرها، وتقوم هي وعائلتها باستخدام "السحر" للسيطرة على شخصية "سيف" الثرية والسيطرة على كل أمواله. ويشاركها في مخططها أخيها (محمود) الذي يتعرف على "سيف" ويتقرب منه، ويؤدي السحر إلى تغيير كامل في شخصية "سيف" فيرى زوجته التي كان يحبها في صورة بشعة جدًّا حتى يصل الأمر إلى الطلاق. وتدور الأحداث حول شخصية "سيف" الذي لا يستطيع مقاومة السحر ويخسر كل أمواله ويصاب بنوع من الجنون، فيما تسعى طليقته لمعرفة الأسباب التي غيرت من زوجها فتكتشف أنه وقع في أشد أنواع السحر. وتستمر الأحداث في سياق تراجيدي مثير، في إطار تخليص "سيف" من السحر الذي تعرض له، ومحاولات "شيماء" وعائلتها السيطرة على كل شيء، حتى يتدخل القدر لينقذ عائلة "سيف" ويكشف حقيقة مخطط "شيماء" التي تنتشر الفضائح عنها في الشقق المشبوهة. وفي المسلسل عديد من الأحداث المثيرة التي ترتبط بمغامرات "شيماء" في الشقق المشبوهة، ومساعي عائلة "سيف" لدى السحرة والمشايخ لتخليص ابنهم من "شر النفوس".



تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مسلسل اجتماعي درامي مثير، يشخص حالات الشر الموجودة في المجتمعات بمختلف تضاريسها، كما يقدم المسلسل عديدا من المواقف الاجتماعية والعلاقات الإنسانية بين الأبطال.

وتدور أحداث...اقرأ المزيد المسلسل حول الصراع المستمر بين الشر والخير في إطار اجتماعي تراجيدي، ويتجسد الشر في شخصية "شيماء" وهي فتاة جميلة في العشرين من عمرها، وتقوم هي وعائلتها باستخدام "السحر" للسيطرة على شخصية "سيف" الثرية والسيطرة على كل أمواله. ويشاركها في مخططها أخيها (محمود) الذي يتعرف على "سيف" ويتقرب منه، ويؤدي السحر إلى تغيير كامل في شخصية "سيف" فيرى زوجته التي كان يحبها في صورة بشعة جدًّا حتى يصل الأمر إلى الطلاق. وتدور الأحداث حول شخصية "سيف" الذي لا يستطيع مقاومة السحر ويخسر كل أمواله ويصاب بنوع من الجنون، فيما تسعى طليقته لمعرفة الأسباب التي غيرت من زوجها فتكتشف أنه وقع في أشد أنواع السحر. وتستمر الأحداث في سياق تراجيدي مثير، في إطار تخليص "سيف" من السحر الذي تعرض له، ومحاولات "شيماء" وعائلتها السيطرة على كل شيء، حتى يتدخل القدر لينقذ عائلة "سيف" ويكشف حقيقة مخطط "شيماء" التي تنتشر الفضائح عنها في الشقق المشبوهة. وفي المسلسل عديد من الأحداث المثيرة التي ترتبط بمغامرات "شيماء" في الشقق المشبوهة، ومساعي عائلة "سيف" لدى السحرة والمشايخ لتخليص ابنهم من "شر النفوس".

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات