أنا وأربع بنات  (2005)  Ana wa Arbaa Banat

6.3

في إطار درامي، تموت زوجة لطفي الكعيان تاركة له أربع بنات، هن ليلى وريهام وإلهام وخنساء، حيث يتولى رعايتهن ومحاولة التصدي لمشاكلهن ويقف في طريق أحلام بناته في اختيار شركاء حياتهن، ولكن الصدمات تضطره...اقرأ المزيد لتغيير شخصيته.

  • دليل المنصات:


حلقات المسلسل (32 حلقة)


  • حلقة #1:

    أُجرت مقابلة تلفزيونية للطفي البطل الرياضي السابق وتم التحدث معه عن حياته بعد تركه للرياضة وكيف يقوم برعاية بناته الأربعة.


المزيد

مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [4 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في إطار درامي، تموت زوجة لطفي الكعيان تاركة له أربع بنات، هن ليلى وريهام وإلهام وخنساء، حيث يتولى رعايتهن ومحاولة التصدي لمشاكلهن ويقف في طريق أحلام بناته في اختيار شركاء حياتهن،...اقرأ المزيد ولكن الصدمات تضطره لتغيير شخصيته.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



أراء حرة

 [1 نقد]

للنسيان..

مسلسل "أنا وأربع بنات" واحد من الأعمال السخيفة الّتي لا ترقى لمُستوى الأعمال الكوميدية السورية سواءً الأعمال الّتي سبقته أو الّتي جاءت بعده، عمل تهريجي سبق وقد انتقده أحد الكتّاب في تدوينة وكان محقًا، والعتَب الأول على المؤلف ليس من الصعب ملاحظة ركاكة النّص وعدم واقعية الأحداث فمثلًا المواقف الّتي يتّفق - فجأةً - أن يجتمع فيها أفراد الأسرة! كان مبالغًا فيه جدًا، إن كان مطعمًا أو مشهدًا سياحيًا أو مقبرة.. حيثُ يلتقي الأب ببناته، جعل المؤلف من هذا الأب إنسانًا مغفلًا ساذجًا ليس هو فحسب فالجدُّ...اقرأ المزيد والبقيُّة مِمّن تكيد لهم البنات كذلك. وأداء بعض الممثلين كأنه أداء ارتجالي! ورسالة العمل يلخصها أحد أبطال المسلسل (أبو لطفي) - بكلمات لا تليق بعمل اجتماعي عائلي - عن العلاقة بين الرجال والنِّساء فيقول: "... ونحنا منقطع عمرنا كلياته متل الكلاب راكضين ورا هالعضمة". في الواقع سبب متابعتي للمسلسل هو اهتمامي بأعمال الممثل أيمن زيدان، وإذا استثنينا بعض اللقطات النَّادرة والمُضحكة من هذهِ السّاعات الطِوال؛ فإنَّ المسلسل لا يستحق المُتابعة وهو من أسوء الأعمال الكوميدية المتوفرة.

أضف نقد جديد


تعليقات