Mary Poppins  (1964)  ماري بوبينز

5.8

تدور الأحداث حول (ماري بوبينز) المربية الخارقة التي تنتقل دوماً بواسطة شمسيتها، يطلب منها السيد (بانكس) أن تحضر إلى منزله كمربية أطفال في أسرة يغلفها الملل والبرود، فتستخدم قواها السحرية، وقدراتها...اقرأ المزيد الخفية في إضفاء المرح على الأسرة وعلى المساعدة في أداء مهمتها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور الأحداث حول (ماري بوبينز) المربية الخارقة التي تنتقل دوماً بواسطة شمسيتها، يطلب منها السيد (بانكس) أن تحضر إلى منزله كمربية أطفال في أسرة يغلفها الملل والبرود، فتستخدم قواها...اقرأ المزيد السحرية، وقدراتها الخفية في إضفاء المرح على الأسرة وعلى المساعدة في أداء مهمتها.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

المربية الساحرة (ماري بوبنز)

وأنا أشاهد هذا العمل القديم الحائز على جوائز الأوسكار، تملكتني الدَهشة من براعة الصناعة سواءً الفنيَّة والكتابيَّة والغنائية، الغربيون سبقوا في هذا وهذهِ صنعتهم، الفيلم من أعمال شركة (والت ديزني)، في المسلسل كم كبير من الفرح الغامر والبهجة والغناء، مملوء بالمشاهد الغنائية الراقصة والبهلوانية الحقيقي منها والمصنوع، وهو عمل خيالي موجّه للعائلة والأطفال، يحكي قصة المربية الساحرة (ماري بوبنز) الّتي هبطَت من السماء إلى أحد المنازل، الّتي تسكنها أُسرة من الطبقة الأرستقراطية صبي وفتاة لأبوين أحدهما...اقرأ المزيد مَصرفيّ في أحد البنوك الكبيرة (بيرت) والأخرى من السيدات الناشطات في المجتمع النسائي (وينيفرِد)، كانت تسود البيت حالة عالية من النظام والعادات والتقاليد الإنجليزية الصارمة بناءً على قرارات الأب، إلى أن جاءت المربية الساحرة (ماري بوبنز) لتغيّر كلَّ شيء من الجِدِّيَّة إلى المرح والضحك واللعب بما يناسب الطفلين (مايكل) و (جين)، حتى استطاعت تغيير مِزاج الأب وكافة سكان المنزل. إتقان العمل في كل وجوهه لتوجيه رسائل محددة للمجتمع الأمريكي، وبالذات ما يخص الأطفال، كحقهم في التخيُّل واللعب وتقليل الصرامة والقوانين في داخل الأسرة، كما كان يعاملهم والدهم المصرِفي). المسلسل له رسائل متعلِّقة بالمسيحيَّة. تقييمي 10/7

أضف نقد جديد


أجزاء أخرى

المزيد

تعليقات