NCIS: Los Angeles إن سي آي إس: لوس أنجلوس


بعد أن نشأا كأطفال شوارع، يلتحق كل من (كالين)، و(سام) للعمل بالشرطة، وينضمان لفريق العمليات الخاصة لمكافحة الجريمة بـ(لوس أنجلوس)، ليحاولا كشف غموض العديد من الجرائم، ومطاردة المجرمين، والقبض عليهم، في إطار من الإثارة والتشويق.


في الموسم الثاني، يتولى مكتب المشاريع الخاصة التابع لمكتب التحقيقات الجنائية في البحرية الأمريكية العمل السري الصعب في لوس أنجلوس، حيث يخوض الفريق مغامرات وتحقيقات جديدة مع انتشار الجرائم الغامضة.


يسافر المحققون إلى (رومانيا) للبحث عن (هيتي). حيث يكتشفون حقائق صادمة عن عائلة (كوميسكو) بالإضافة إلى الماضي الغامض لجد (كالين) الذي تورط في العديد من جرائم القتل.


يحقق أعضاء الفريق في واقعة مقتل جندي أمريكي بأفغانستان، قبل أن يتوجهوا إلى (باسادينا). حيث لقى أربعة رجال سبق وأن تعاونوا مع مكتب الاستخبارات البحرية مصرعهم.


يواصل محققو شرطة (لوس أنجلوس) عملهم. حيث يحاولون العثور على القنابل التي وقعت في أيدي الخارجين عن القانون، ويحققون في مقتل نائب رئيس شركة عملاقة للتكنولوجيا.


يُحاصر كالين وسام في غواصة حربية والتي يهدف الإرهابيين أن يقوموا من خلالها بضرب حاملة طائرات في سان دييجو، وأثناء ذلك تتحدى (هيتي) الأوامر وتخلى عن رحلتها إلى واشنطن، في محاولة من الفريق لتحديد مكان احتجاز (كالين) و(سام) ومنع الهجوم الإرهابي.


يتولى مكتب المشاريع الخاصة التابع لمكتب التحقيقات الجنائية في البحرية عدة قضايا، حيث يلجأ إليهم عميل في مكافحة المخدرات طالبًا المساعدة في قضية مقتل شريكه، وفي مجزرة بيروفية، وفي اختفاء عميل سابق.


يقرر فريق إن سي آي إس السفر في مهمة خطيرة إلى سوريا من أجل القبض على هدف شديد الخطورة، ولكن سرعان ما يتعرض فرد من الفريق لإصابة وتتحول الأمور إلى كارثة.


في الجزء التاسع، يصر سام على أن كالن تجد شريكًا جديدًا بينما يلوح في الأفق تهديد بشن هجوم كوري شمالي، ويتعاون الفريق مع أحد أعضاء الخدمة السرية لوقف استيراد العملات المزيفة عالية الجودة من بيرو.


يتولى مكتب التحقيقات الخاصة التابع لمكتب التحقيقات الجنائية البحرية العمل السري والقضايا الصعبة في مدينة لوس أنجلوس، بقيادة العميلان السريان الرئيسيان (جي كالين) و(سام هانا).


يعمل كالين وسام مع النقيب البحري هارمون راب جونيور للقبض على الجواسيس على متن حاملة يو إس إس، يحاول هيتي تحييد هجوم صاروخي في الشرق الأوسط، ويدير كالين وسام تفاصيل الحماية عن الأدميرال المتقاعد كيلبرايد في عملية لتحديد مكان ضابط المخابرات البحرية المفقود مع توالي الأحداث.


يأخذ مكتب التحقيقات الجنائية ودائرة المشاريع الخاصة العمل بسرية وبجدية لحل القضايا في لوس انجلوس. العناصر الأساسية هي جي. كالين وسام حنا، الوكيل الخاص كينسي بلي، شرطي في الطب الشرعي والذي لا يخسر جولات سرية خارج الفريق


في الموسم الثالث عشر، بينما يشك كالين في هيتي بأنه يخفي أسرارًا عن ماضيه، يجب على فريق إن سي آي إس تعقب المخبر الذي تتعرض حياته للخطر، بجانب التحقيق في قضية انتحار ضابط بحرية.