The Expendables 2  (2012) المرتزقة 2

6.7

تخرج فرقة المرتزقة في مهمة يظن الجميع أنها سهلة، لكنها غير ذلك تمامًا، حيث تواجههم الكثير من المتاعب التي تودي بروح أحدهم، الأمر الذي يشعل نار الثأر بقلوبهم من القاتل الذي يمتلك أكثر من ستة أرطال...اقرأ المزيد بلوتينيوم كافية لتغيير ميزان القوى بالعالم أجمع.


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تخرج فرقة المرتزقة في مهمة يظن الجميع أنها سهلة، لكنها غير ذلك تمامًا، حيث تواجههم الكثير من المتاعب التي تودي بروح أحدهم، الأمر الذي يشعل نار الثأر بقلوبهم من القاتل الذي يمتلك...اقرأ المزيد أكثر من ستة أرطال بلوتينيوم كافية لتغيير ميزان القوى بالعالم أجمع.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • يواكب عرض الجزء الثاني من الفيلم نفس ميعاد عرض الجزء الأول وهو شهر اغسطس.
  • أغرب وأطرف التفسيرات التي تم تناقلها في هوليوود بشأن انضمام ديوكوفيتش هو أنه اللاعب المُفضل لدى منتج...اقرأ المزيد العمل آفي ليرنر ، وقد أراده أن ينضم إلى الفيلم لأنه يحبّه
  • بلغت إيرادات الفيلم حوالي 100,000,000 دولار أمريكي.
المزيد

أراء حرة

 [3 نقد]

ضيوف شرف !!!!

حقق الجزء الاول من الفيلم نجاح جماهيرى كبير بين عشاق ابطال الفيلم كمثل ستالونى وستاثم وجيتلى وغيرهم ولكن .. كنت اريد وبشدة رؤية هذا الجزء الثانى الذى انضم الية كثييير من الممثلين الرائعين والمشهورين فى مجال الاكشن كفاندام وارنولد وبروس ويلز ولكنى ب

بعد ان شاهدت هذا الجزء اجد ان الجزء الاول افضل بمرااحل من هذا العمل الذى اعتمد على التهويل والخيال الزائد فى طرق القتل والانفجارات التى تعدت حدود العقل هذا بالاضافة الى ( ضيوف الشرف) الذين كان دورهم فى الفيلم لا يليق بقوتهم وادائهم فى افلامهم...اقرأ المزيد فقد ظهر ارنولد يظهر 4 مرات فقط فالفيلم !!! وظهر فى اشكال ومشاهد لا تليق بادوارة فى افلامة اطلاقااا كرهينة وكمنقذ عندما كانوا فالكهف رغم ان اى ممثل مبتدأ كان يمكن ان يفعل هذا الدور بدلة منة !! وفاندام لا اعلم ما الذى دفعة الى الظهور كشخصية مثل هذة !! بالعربى كدة ازاى واحد زى فاندام بكل الى بيعملوا فى افلامة وادوارة يطلع ضيف شرف بالمنظر دة !! هذا بالاضافة الى ضعف مشاهد الاكشن بالنسبة لاداء الابطال وازدياد قورة ستالونى عن اى احد فى الفيلم بحيث يبقا هو البطل الوحيد فى النهاية اود ان اقول بان هذا العمل برغم احتوائة على كثير من ابطال الاكشن الا انة افقد كثير من جماهير بعض ابطال الفيلم الذين كانوا ضيوف شرف !

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
فيلم عواجيز Ahmed Fox Ahmed Fox 1/1 15 اكتوبر 2012
ولكن.... دعاء أبو الضياء دعاء أبو الضياء 1/2 3 سبتمبر 2012
المزيد

أخبار

  [22 خبر]
المزيد

المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات