A Good Day to Die Hard  (2013)  الشرس العنيد :يوم جيد للموت الصعب

7.4

تلك المرة، الشرطي جون ماكلين (بروس ويلز) يجد نفسه في موسكو لمساعده ابنه "جاك"، محاولا تقديم مساعدات كثيرة لإنقاذه، وإذا به يكتشف أن جاك أحد عملاء جهاز المخابرات المركزية الأمريكية، وأنه قد...اقرأ المزيد تلقى تدريبات عالية لوقف سرقة الأسلحة النووية، فيتمكن ماكلين وجاك من تكوين ثناني ذي أسلوب معين لتحقيق هدفهما.


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تلك المرة، الشرطي جون ماكلين (بروس ويلز) يجد نفسه في موسكو لمساعده ابنه "جاك"، محاولا تقديم مساعدات كثيرة لإنقاذه، وإذا به يكتشف أن جاك أحد عملاء جهاز المخابرات المركزية...اقرأ المزيد الأمريكية، وأنه قد تلقى تدريبات عالية لوقف سرقة الأسلحة النووية، فيتمكن ماكلين وجاك من تكوين ثناني ذي أسلوب معين لتحقيق هدفهما.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • NC-17



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • أول جزء في السلسلة يعرض في سينمات أيماكس حول العالم.
المزيد

أراء حرة

 [3 نقد]

وتستمر الاسطوره

بالنسبة لي افلام DIE HARD افضل كثيراً واكثر امتاعاً من افلام جيمس بوند واستمتع بها كثيراً وبشكل كبير .. فشخصية رجل الشرطة جون ماكلاين تشعر بها شخصية قريبه من قلبك بشكل كبير وانت متعاطف معها طوال الاجزاء فهو الشخص الذي يضحي بحياته وبسعادته الاسريه من اجل انقاذ البشريه دائماً من كوارث محققه.

وفي الجزء الخامس من اجزاء DIE HARD وكما هي العاده يجد جون ماكلاين نفسه محاطاً بالمشاكل التي تطارده اينما ذهب ولكن هذه المره في بلد غريبه ومن اجل انقاذ ابنه الذي يتورط في جريمة قتل ويدخل على اثرها...اقرأ المزيد السجن ولكن تكون المفاجاءة ان جاك ابن الشرطي هو عميل للمخابرات الامريكيه قصة الفيلم بها العديد من الثغرات الغير منطقيه والتي من الصعب ان يقتنع بها المشاهد ولكن مع وجود الابهار في المؤثرات المحيطه بالفيلم تجد نفسك مدفوعاً الى محاولة تصديق مالايمكن تصديقه من الاحداث ولكن تظل بعض التساؤلات في ذهن مشاهد الفيلم .. فلو كان يوري يقوم بكل ما قام به من اجل المال لماذا لم يقبل عرض المرشح لوزارة الدفاع من البدايه وتنتهي القصه بسهوله ويسر .. واذا كان يملك النفوذ الذي يجعله يصل الى الحمام الخاص بمرشح الوزاره فلماذا حدث ماحدث الفيلم جيد ومسلي وعشاق سلسلة DIE HARD سيجدونه ممتع للغايه نصيحه أخيره : سينما IMAX ممتعه للغايه

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
A Good day to die hard و هوليود التي لا تشيخ أبدًا هند جعفر هند جعفر 1/2 10 مارس 2013
مزيد من النجاح دعاء أبو الضياء دعاء أبو الضياء 5/5 3 مارس 2013
المزيد

أخبار

  [10 أخبار]
المزيد

المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات