Gentlemen Prefer Blondes  (1953)  الرجال يفضلون الشقراوات

0

(لوريلي) و(دورثي) فتاتا استعراض وصديقتان مقربتان ، لوريلي تعشق الماس وتؤمن أن الزواج من رجل ثرى، هو واحدة من الوسائل القليلة جدا في الخمسينيات التي من الممكن أن تحسن من وضع المرأة اقتصاديا. تخطب إلى...اقرأ المزيد (جاس) الذي يهيم بها حبا ويريد أن يفعل أي شيء من أجلها، بينما على الجانب الأخر تبحث دورثي عن الحب وتعجب بالرجال الأصحاء الوسيمين. في حين تخطط لوريلى للزواج بجاس في باريس يتدخل والده لإفساد الزواج. وتقع العديد من الأحداث.


صور

  [19 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

(لوريلي) و(دورثي) فتاتا استعراض وصديقتان مقربتان ، لوريلي تعشق الماس وتؤمن أن الزواج من رجل ثرى، هو واحدة من الوسائل القليلة جدا في الخمسينيات التي من الممكن أن تحسن من وضع المرأة...اقرأ المزيد اقتصاديا. تخطب إلى (جاس) الذي يهيم بها حبا ويريد أن يفعل أي شيء من أجلها، بينما على الجانب الأخر تبحث دورثي عن الحب وتعجب بالرجال الأصحاء الوسيمين. في حين تخطط لوريلى للزواج بجاس في باريس يتدخل والده لإفساد الزواج. وتقع العديد من الأحداث.

المزيد

القصة الكاملة:

الشقراء لوريلى (مارلين مونرو) والسمراء دورثى (جان روسيل)، فتاتان صغيرتان تعملان فى صالة للرقص، فى ليتل روك، مع فرقة إستعراضية، كراقصات إستعراض، وهن صديقتين مقربتين. ترى الشقراء...اقرأ المزيد لوريلى أن أفضل صديق للمرأة، هو الماس الذى يحسن من وضعها مادياً، كأفضل رفيق، بينما كانت دورثى، تطمع فى أن تعثر على الحب، مع شاب وسيم قوى البنيان، يتمتع بصحة جيدة، ولا يهم إن كان غنياً أو فقيراً. تخطب لوريلى للشاب الثرى جاس (تومى نونان)، الذى يهيم بها حباً، ومستعد لأن يفعل أى شيئ من أجلها، ولكن والده الثرى، لا يوافق على زوجهما، كما كان هناك ثرى عجوز، يطمع فى الزواج من دورثى، ولكنها ترفضه. تسافر الفتاتان مع الفرقة الإستعراضية، إلى باريس عبر رحلة بحرية فى المحيط، وتخطط لوريلى للزواج من جاس فى باريس، بينما يرسل والد جاس، مخبراً خاصاً، وراءهما ليحبط زواجهما، ويضع أمامه العراقيل، كذلك أرسل الثرى العجوز، وراء دورثى من يراقبها، وتعرفت الشقراء لوريلى على الكثير من الرجال الذين إنجذبوا إليها، بينما تعرفت دورثى على الفريق الأولمبى الأمريكى، وواصلن الرقص والغناء على متن المركب، حتى وصلوا باريس، حيث تابعوا فى الفندق الرقص والغناء، والتعرف على الرجال، بحثاً عن الزوج المناسب. ‏The Gentlemen Prefer Blondes

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أخبار

  [1 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات