The Lucky One  (2012)  المحظوظ

5.9

يجد الرقيب لوجان ثيبولت صورة مدفونة في الرمال لإحدى السيدات وذلك أثناء تأدية خدمته بالعراق، ومع بقاءه حيًا وسط الغارات هناك، يظن أن تلك الصورة جلبت له حظًا سعيدًا فيبدأ البحث عن صاحبة تلك الصورة...اقرأ المزيد وعندما يصل لها يضطر إلى العمل كراعي لكلاب عائلتها أملًا في الوصول لها.


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يجد الرقيب لوجان ثيبولت صورة مدفونة في الرمال لإحدى السيدات وذلك أثناء تأدية خدمته بالعراق، ومع بقاءه حيًا وسط الغارات هناك، يظن أن تلك الصورة جلبت له حظًا سعيدًا فيبدأ البحث عن...اقرأ المزيد صاحبة تلك الصورة وعندما يصل لها يضطر إلى العمل كراعي لكلاب عائلتها أملًا في الوصول لها.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • تاريخ العرض:
  • الولايات المتحدة [ 9 مايو 2012]



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • الاسم التجاري للفيلم بالألمانية: Für immer der Deine
    وبالبرازيلية: Um Homem de Sorte
  • بلغت ميزانية الفيلم 25,000,000 دولار أمريكي .
  • تم التصوير في نيو أورليانز، لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية .
  • وصل إجمالي اﻹيرادات عند عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية في 29 إبريل 2012 حوالي 39,409,719 دولار...اقرأ المزيد أمريكي .
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

في حدود المعقول

زاك إيفرن، نيكولاس سباركس، قصة الفيلم، وأخيرا الأفيش، كلها تنويهات شوقتني بشدة لمشاهدة العمل وكنت في انتظار عمل روائي جيد يعبر عن قصة رومانسية بلغة فنية راقية حيث أحد الضباط الذي يؤدي خدمته في العراق ووسط الحطام يجد صورة امرأة ما كانت سببا في إنقاذه من موت محقق ويظن أن تلك الصورة سبب حظه فيبدأ في البحث عنها.

وإذا كان الفيلم خرج عن البناء التقليدي للفيلم الرومانسي قليلا وقدم أسلوبا متطورا وجديدا من خلال تيمة الحظ عندما ربط البطل لوجان (إزاك إيفرن) حياته ومستقبله بصورة امرأة وظل يبحث عنها...اقرأ المزيد فإن هذا السبب هو لوحيد لتميز العمل أو كما يقال (الشيء الوحيد الذي يشفع له)؛ فلمدة الساعتين إلا الثلث تقريبا هي مدة الفيلم ثرثرة وأحاديث وحوارات لا داعي لها بين البطلين لوجان وبيث (تايلور شيلينج) واعتقد أن القصة لا تحتاج كل هذا (الهرك والفرك). السؤال الذي طرح نفسه بشكل كبير لماذا لم يخبر لوجان: بيث عندما وجدها وقابلها بحقيقة شخصيته وسبب قدومه إليها وأخفى ذلك إلى أخر الأحداث حتى اكتشفت كذبه بنفسها؟ !!! وهناك سؤال أخر محير تركز في السبب الذي جعل بيث تعتقد أن لوجان من الممكن أن يقتل زميله الضابط كريج أو تسبب في ذلك؟ هل يعقل أن يحب رجل امرأة من صورتها وهو لا يعلم عنها شيء ويقتل زميله في الحرب ليحصل عل الصورة مثلا؟!! أسئلة كثيرة ترددت في إطار السيناريو الغريب الذي تدور معه الأحداث كان منها أيضا السبب في موت الشرطي طليق بيث؟ اعتقد أنه بعد إنقاذ لوجان له ولابنه من الغرق سوف يجعله ينهي أو يقلل عداؤه له. النتيجة في النهاية فيلما مقبولا لسباركس الذي تميز بالعديد من الأفلام والقصص الرومانسية التي لاقت ناجحا كبيرا .

أضف نقد جديد


أخبار

  [1 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات