Mamma Mia!  (2008) ماما ميا!

6.4

تكتشف صوفي بعد قراءتها لمذكرات والدتها بأنها لم تعلم من هو والدها الحقيقي من بين أصدقاء والدتها وأحبائها القدمى، وبما أن صوفي تستعد لعرسها، تضطر صوفي لدعوة جميع أحباء والدتها لتحاول التعرف على والدها...اقرأ المزيد الحقيقي من بينهما، ولكن تحدث الفوضي بمجرد رؤية والدتها لهم، لتصاب بعصبية لوضعها في ذلك الموقف الحرج، كما يغضب حبيب صوفي من تصرفاتها الغريبة في ليلة زفافهما.


صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تكتشف صوفي بعد قراءتها لمذكرات والدتها بأنها لم تعلم من هو والدها الحقيقي من بين أصدقاء والدتها وأحبائها القدمى، وبما أن صوفي تستعد لعرسها، تضطر صوفي لدعوة جميع أحباء والدتها...اقرأ المزيد لتحاول التعرف على والدها الحقيقي من بينهما، ولكن تحدث الفوضي بمجرد رؤية والدتها لهم، لتصاب بعصبية لوضعها في ذلك الموقف الحرج، كما يغضب حبيب صوفي من تصرفاتها الغريبة في ليلة زفافهما.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم التصوير في سكوبيلوس، اليونان
  • بلغت ميزانية الفيلم حوالي 52,000,000 دولار أمريكي .
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

الاستثناء الجميل

يجب ان اعترف اني أحد كارهي الافلام الغنائيه .. واشعر دائماً ان الفيلم الغنائي هو خليط لا أشعر معه بمتعه لأني افضل فصل الاداء الدرامي الذي له مقومات عن الاداء الغنائي الذي له مقومات اخرى مختلفه للغاية ... ودائماً ماكانت الافلام الغنائيه لاتستهويني واشاهدها على مضض اذا استدعت الظروف مشاهدة الفيلم .. وغالباً لا اعيد تجربة مشاهدة نفس الفيلم مرتين على الاطلاق .

ولكن يبقى دائماً استثناء تقف امامه مبهوراً لتتخلى عن كل قناعاتك السابقه ... استثناء يكسر كل القواعد التي اقتنعت بها في السابق .. هذا...اقرأ المزيد الاستثناء هو فيلم Mamma Mia الذي كسر بالنسبة ليه قاعدة كراهية الافلام الغنائيه وجعلني اشاهد الفيلم اكثر من مره وفي كل مره اشاهده بنفس الانبهار السابق وبنفس السعاده الغريبه. فيلم Mamma Mia يضعك فيحالة نفسيه جميله تجعلك تنتهي من نهاية الفيلم وقد تغير مودك بشكل كامل وتحسن مزاجك النفسي .. فصناع الفيلم اختاروا اجمل كلمات الفريق الاشهر في السبعينات ABBA وصاغوها في بناء درامي قوي يجعلك تتوقف امام العمل منبهراً اضف الى ذلك الاداء الرائع من جميع الممثلين الذين اختارهم المخرج فيلدا لويد بدقة بالغه تجعلك تشعر انك امام اشخاص من لحم ودم لهم تاريخ وماضي وليس مجرد ممثل يقوم بتجسيد شخصيه .. اضف الى ذلك اختيار الجزيره الجميله والفقيره الخاليه من مظاهر الغنى ولكنى تحمل كل ايات الجمال الطبيعي. الفيلم يستحق المشاهده اكثر من مره

أضف نقد جديد


أخبار

  [3 أخبار]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات