نساء حائرات  (2011) 

6.8

تنتحر (هاندان) فتسعى صديقاتها المقربات إلى كشف السر وراءانتحارها، ثم تصير حياتهن معقدة بشكل غريب. فيطلب زوج (نيرمين) الطلاق. وتحاول (رفيف) تربية أولادها بمفردها وتبحث عن شخص لمساعدتها، وتدخل (زيزي)...اقرأ المزيد في علاقة مع (فراس). وتترك (ياسمين) زوجها بعد خيانته لها ثم تتعرف على (غسان) وتتصاعد الأحداث.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [3 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تنتحر (هاندان) فتسعى صديقاتها المقربات إلى كشف السر وراءانتحارها، ثم تصير حياتهن معقدة بشكل غريب. فيطلب زوج (نيرمين) الطلاق. وتحاول (رفيف) تربية أولادها بمفردها وتبحث عن شخص...اقرأ المزيد لمساعدتها، وتدخل (زيزي) في علاقة مع (فراس). وتترك (ياسمين) زوجها بعد خيانته لها ثم تتعرف على (غسان) وتتصاعد الأحداث.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

مشاكل

مسلسل نساء حائرات يعد النسخة التركية من المسلسل الاجنبي ربات بيوت يائسات يتناول هذا المسلسل قصة ستة نساء الاولى ياسمين امرأة في العقد الرابع من عمرها مطلقة بسبب خيانة زوجها ولها ابنة واحدة عمرها 15 عاما ياسمين تتميز بالمرح والبساطة. اما الثانية فهي رفيف ام لأربع اطفال ثلاث منهم اولاد اثنان من الاولاد توأم واما رابع طفل فهي فتاة لايتجاوز عمرها السنة الواحدة اولادها كثير الشقاوة والمشاكل الثالثة هي زينب او زيزي امرأة جميلة وفاتنة كانت ملكة جمال تركيا في السابق وهي متزوجة من لؤي الملياردير الذي...اقرأ المزيد يخسر كل ثروته فجأة الرابعة هي نيرمين امرأة في الخمسين متزوجة ولديها ولد وبنت وزوجها يريد الطلاق منها بسبب هوسها بالنظافة ومع ذلك زوجها يخونها الخامسة امل امرأة متزوجة ومطلقة مرتين مسبقا تشعر بالخوف لعدم وجود رجل بقربها السادسة في اول حلقة من المسلسل تنتحر الشخصية الرئيسية للعمل وهي هناء التي هي متزوجة من جميل ولديها ولد واحد هو مراد وخلال حلقات المسلسل تبقى النساء حائرات في مشاكلهن الخاصة اضافة الى انهن يردن معرفة سبب انتحار هناء . تققيمي للعمل هو: التمثيل ممتاز القصة:جيدة جدا الملابس:ممتاز التصوير:افضل مافي المسلسل هو التصوير فقلد كان اكثر من رائع الاخراج جيد جدا ان ما تتشارك به هذه النساء هي المشاكل فهل ياترى المشاكل تؤدي الانتحار؟؟؟

أضف نقد جديد


المزيد

تعليقات