House at the End of the Street  (2012)  المنزل في نهاية الشارع

4.9

تدور أحداث الفيلم في إطار مثير حول إليسا (جنيفر لورانس) التي بعد انفصال والديها تنتقل مع أمها سارا (إليزابيث شو) للعيش في الريف ، وهناك حيث منزل الأحلام الذي طالما حلمتا به ، يكمن الخطر ، بعد أن...اقرأ المزيد اكتشفتا أن هناك فتاة قتلت والديها في المنزل المجاور .

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم في إطار مثير حول إليسا (جنيفر لورانس) التي بعد انفصال والديها تنتقل مع أمها سارا (إليزابيث شو) للعيش في الريف ، وهناك حيث منزل الأحلام الذي طالما حلمتا به ، يكمن...اقرأ المزيد الخطر ، بعد أن اكتشفتا أن هناك فتاة قتلت والديها في المنزل المجاور .

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم تصوير الفيلم في أوتاوا، أونتاريو، كندا.

  • بلغت ميزانية الفيلم حولي 7,000,000 دولار أمريكي .

  • بلغت إيرادات الفيلم في الاسبوع الأخير بالسينما المصرية 57460 جنيه مصري.

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

المتوقع نص الموجود

اعتمدت في البداية على اسم الفيلم (House at the End of the Street) اللي شدني كتير لمشاهدته، وحسيت إنه ح يقدم حاجة جديدة، كمان لما عرفت إن بطلته جنيفر لورانس اللي قامت ببطولة (ألعاب الجوع) قولت أكيد الفيلم ح يقول حاجات مهمة أو ع اﻷقل ح يبقى شيق ومثير؛ وده اتحقق فعلا مع النصف الساعة الأولى خاصة إن المشاهد كان بيغلب عليها الغموض والتوتر ومن الصعب أنك تتنبأ بأي حدث أو توصل ﻷي معلومة، لكن لم يدوم هذا الغموض طويلا وبدأ الفيلم في الاعتماد على السرد الطويل والحكايات اللي ملهاش أي لازمة والتركيز على...اقرأ المزيد الشخصيات أكتر من الحدث الأساسي للفيلم اللي بيدور عن منزل في نهاية الشارع، وقع فيه جريمة قتل غريبة لم يذكر أي سبب عنها أو الدافع لوقعها، كمان كان في أحداث كتيرة اوي مقدرتش أعرف إيه سبب إقحامها في القصة زي ليه راين كان منبوذ من جميع جيرانه؟ بالرغم من إنه لم يصدر عنه شيء وكان موجود لفترة طويلة خارج المدينة!. أما الموسيقى التصويرية اللي اعتقد إنها من أهم عناصر أفلام الإثارة والرعب فحدث ولا حرج؛ موسيقى باهتة تميل أكثر للأفلام الكلاسيكية ولم تناسب أي مشهد استخدمت فيه. الغريب أكتر إن الفيلم تناول مشكلة اجتماعية بحته وهي مشكلة المراهقة وتعامل الأمهات مع البنات وخوفهم الزائد عليهن، وده خرج الفيلم من دائرة الرعب خاصة أنه تناول ده في مساحة كبيرة أوي من مدة الفيلم،

أضف نقد جديد


أخبار

  [3 أخبار]
المزيد

تعليقات