Assassin's Bullet (Sofia)  (2012)  رصاصة قاتل

5.1

تدور أحداث الفيلم حول العميل الفيدرالي (روبرت ديجز) الذي يترك عمله في المباحث الفيدرالية ، ويتولى بعدها منصب الملحق الثقافي في مدينة (صوفيا) بـ(بلغاريا) ، وذلك لكي يهرب بكل ما أوتي من قوة من ذكرياته...اقرأ المزيد السيئة المرتبطة بوفاة زوجته ، وفي نفس الوقت تبدأ عمليات تصفية لمجموعة من الإرهابيين المطلوبين على قوائم السلطات الأمريكية على يد قاتل مجهول الهوية ، فيتم تكليف (ديجز) بالعمل على كشف غموض هذه القضية من قبل جهاز المخابرات ، والمباحث الفيدرالية .

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم حول العميل الفيدرالي (روبرت ديجز) الذي يترك عمله في المباحث الفيدرالية ، ويتولى بعدها منصب الملحق الثقافي في مدينة (صوفيا) بـ(بلغاريا) ، وذلك لكي يهرب بكل ما أوتي...اقرأ المزيد من قوة من ذكرياته السيئة المرتبطة بوفاة زوجته ، وفي نفس الوقت تبدأ عمليات تصفية لمجموعة من الإرهابيين المطلوبين على قوائم السلطات الأمريكية على يد قاتل مجهول الهوية ، فيتم تكليف (ديجز) بالعمل على كشف غموض هذه القضية من قبل جهاز المخابرات ، والمباحث الفيدرالية .

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية الفيلم حوالي 5,000,000 دولار أمريكي .

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

الشال العربي ورمز اﻹرهاب

من ذكاء صناع السينما في أمريكا إنهم بيوجهوا أصابع الاتهام في بعض الأعمال الفنية للأمريكان نفسهم، في محاولة للتأكيد على إن اﻹرهاب ليس له جنسية، وإنه ممكن أمريكا نفسها تبقى بؤرة للإرهاب... لكن لما تقدم فيلم زي (Assassin's Bullet) بيطرح القضية دي من خلال تواطئ بعض الأمريكان في العمليات الإرهابية وبطريقة سلسة تبدأ بسحب ذلك الاتهام وتوجيهه للمسلمين والعرب وتضع الشال العربي رمز للإرهاب، اعتقد إن ده أبلغ ذكاء يستحق الاحترام! وبالرغم من إن الفكرة وأسس طرحها جديدة نوعا ما؛ إلا أن الحوار احتوي على نقاظ...اقرأ المزيد ضعف كتيرة حالت دون نجاح الفيلم، وظهر ده بشكل واضح أوي في الحوار بين الطبيب خان والمريضة فيكي وتحدثها عن نفسها وعقدتها النفسية، كمان المشاهد اللي جمعت البطل (كريستيان سلاتر) بفيكي كانت أغلبها فاقدة ﻷي حبكات درامية، ومع إن المؤلف (إليكا بورتوني) حاول من خلال قصته إن يضع ثلاث محاور مختلفة لشخصية فيكي عن طريق إصابتها بإنفصام في الشخصية إلا أنه فقد حسية رسم تلك الشخصيات وترك ثغرة للدهشة، وقدم أجزاء مبهمة كان أشهرها زواج فيكي وتعلمها للفنون القتال والرماية. أكتر حاجة بهرتني كانت الموسيقى التصويرية، يمكن لمناسبتها للأحداث وخاصة الموسيقى الشرقية اللي رقصت عليها فيكي، أيضا اختيار مكان مثل بلغاريا لتصوير الفيلم كان سبب لحصوله على تقيم 5/10 وذلك حيث ربط الحياة العربية باﻹسلامية، وإقامة العديد من الأسواق العربية. وانتشار الكازينوهات والملاهي الليلية التي تكثر فيها الرقص الشرقي.

أضف نقد جديد


تعليقات