Arrow S1 (The Hunter)  (2012)  أرو ج1

7.7

بطل خارق يدافع عن مدينته، مخفيًا شخصيته الحقيقية وهو المليونير العابث الذى غاب عن مدينته خمس سنوات قضاها على جزيرة بعد حادث تحطم سفينته، ليستقر على جزيرة بعيدة محاولًا البقاء، وتظن عائلته وأصدقائه أنه...اقرأ المزيد مات، لكنه يعود للمدينة بشخصية مختلفة ومزدوجة.

  • دليل المنصات:


حلقات المسلسل (23 حلقة)


  • حلقة #1:

    بعد أن تم احتسابه في تعداد الموتى، يعود الملياردير الطائش أوليفر كوين إلى سترلنج سيتي بعد غياب خمس سنوات.


المزيد

مشاهدة اونلاين




المزيد

صور

  [3 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بطل خارق يدافع عن مدينته، مخفيًا شخصيته الحقيقية وهو المليونير العابث الذى غاب عن مدينته خمس سنوات قضاها على جزيرة بعد حادث تحطم سفينته، ليستقر على جزيرة بعيدة محاولًا البقاء، وتظن...اقرأ المزيد عائلته وأصدقائه أنه مات، لكنه يعود للمدينة بشخصية مختلفة ومزدوجة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • تم التصوير في فانكوفر، كولومبيا البريطانية، كندا .

  • تبلغ عدد حلقات الموسم الاول التي اعلن عنها حتي الان 9 حلقات

  • نفي المؤلف ان يكون هناك اي تشابه بين المسلسل وبين قصة " روبن هود " التشابه قد يكون في الفكرة فقط

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

بداية موفقة لمثل هذا النوع من المسلسلات

عندما تسمع عن مسلسل اجنبي جديد يشيد به المحيطين بك احيانا تتردد لمشاهدته لعدة اسباب من الخوف من الالغاء الي اختلاف الاذواق فكما نعرف المسلسلات الاجنبية ليست كما في مصر , بل هي قائمة علي الربح في المقام الاول عن طريق نسب المشاهدة ومن المعروف ان المسلسلات التي لا تحقق نسب مشاهدة عالية لا تستمر ويتم الغائها كما حدث مع "heroes " و " the event " ولذلك ترددت كثيرا لمشاهدة هذا المسلسل " السهم " خوفا من الالغاء في النهاية وكدت ان اقرر بالانتظار الي نهاية الموسم ومعرفة هل سيتم التجديد ام لا . ولكن في...اقرأ المزيد الحقيقة جذبني اعلان المسلسل ولذلك غيرت رأي بمشاهدة اول حلقة لم اكن اتوقع بأن تكون البداية موفقة وجيدة الي هذا الحد , هي بداية جيدة بالنسبة لمسلسلات السوبر هيرو والبطل الخارق الذي يحدث له العديد من الاشياء تغير مجري حياتة وتجعله رجل مدينته الذي يبحث عن العدالة والانتقام من الشر والفساد البطل " اوليفر كوين " شخص فقد لأكثر من 5 سنوات علي جزيرة منسية وبعيدة وظن كل من حوله بأنه توفي ولكنه يعود ويصحح كل اخطاء والدة الميت ويصبح شخص اخر .. في الحقيقة قام بالشخصية الفنان " ستيفين اميل " وقد اضاف الكثير للمسلسل بحضورة الجيد وغموضة ببساطة اقول انه فنان جيد يعرف كيف يؤدي الدور جيدا شاهدت اول حلقتين من المسلسل والمسلسل يحظوا حظوا جيدا واتوقع الاستمرار والتجديد لو سار بنفس المستوي ولذلك تغير رأي من التردد الي الاقتناع واليقين لمشاهدة هذا المسلسل .. حتي لو كان مصيرة الالغاء تقيمي 9.4

أضف نقد جديد


أخبار

  [2 خبرين]
المزيد

المزيد

تعليقات