Blue Valentine  (2010) عيد الحب الحزين

0

"سيندي" طالبة متفوقة في دراستها، وتطمح في أن تصبح طبيبة، و لكنها في الوقت نفسه تعاني من حياة أسرية شديدة التفكك و مدمرة كلياً. "دين" شاب لم يكمل دراسته الثانوية، ويعاني أيضا أسريا،...اقرأ المزيد ولكن مشكلته الرئيسية هي أنه معدوم الطموح ولا ينتظره مستقبل كبير . تفاجأ سيندي بحملها، وترفض القيام بالإجهاض، فتتزوج بدين سريعا. تبدأ علاقتهما بالفتور الشديد بسبب فقدان سيندي لأحلامها واضطرارها للعمل كممرضة بينما يفتقر دين لأي طموح بالعمل في وظيفة مناسبة.


صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

"سيندي" طالبة متفوقة في دراستها، وتطمح في أن تصبح طبيبة، و لكنها في الوقت نفسه تعاني من حياة أسرية شديدة التفكك و مدمرة كلياً. "دين" شاب لم يكمل دراسته...اقرأ المزيد الثانوية، ويعاني أيضا أسريا، ولكن مشكلته الرئيسية هي أنه معدوم الطموح ولا ينتظره مستقبل كبير . تفاجأ سيندي بحملها، وترفض القيام بالإجهاض، فتتزوج بدين سريعا. تبدأ علاقتهما بالفتور الشديد بسبب فقدان سيندي لأحلامها واضطرارها للعمل كممرضة بينما يفتقر دين لأي طموح بالعمل في وظيفة مناسبة.

المزيد

القصة الكاملة:

سيندي" طالبة متفوقة في دراستها، وتطمح في أن تصبح طبيبة، و لكنها في الوقت نفسه تعاني من حياة أسرية شديدة التفكك و مدمرة كلياً. "دين" شاب لم يكمل دراسته الثانوية،...اقرأ المزيد ويعاني أيضا أسريا، ولكن مشكلته الرئيسية هي أنه معدوم الطموح ولا ينتظره مستقبل كبير . تفاجأ سيندي بحملها، وترفض القيام بالإجهاض، فتتزوج بدين سريعا. تبدأ علاقتهما بالفتور الشديد بسبب فقدان سيندي لأحلامها واضطرارها للعمل كممرضة بينما يفتقر دين لأي طموح بالعمل في وظيفة مناسبة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أخبار

  [1 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات