Westworld  (1973)  وست وورلد

5.3

إحدى حدائق الملاهي للأغنياء؛ التي تقوم بتقديم تسلية تمكنهم من أن يقوموا بمغامرات أحلامهم بمساعدة روبوتات معدة خصيصاً لذلك، تنجح الفكرة، وتحدث دوياً، يختار رجلا أعمال أن يصحبهما رجل آلي في إحدى مغامرات...اقرأ المزيد الغرب الأمريكي، يتعطل الكمبيوتر المتحكم في الروبوت، ليجدا نفسيهما في مواجهة قاتل شرس لايرحم في عالم الغرب، في عالم غريب لم يعتادا عليه.


صور

  [12 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

إحدى حدائق الملاهي للأغنياء؛ التي تقوم بتقديم تسلية تمكنهم من أن يقوموا بمغامرات أحلامهم بمساعدة روبوتات معدة خصيصاً لذلك، تنجح الفكرة، وتحدث دوياً، يختار رجلا أعمال أن يصحبهما رجل...اقرأ المزيد آلي في إحدى مغامرات الغرب الأمريكي، يتعطل الكمبيوتر المتحكم في الروبوت، ليجدا نفسيهما في مواجهة قاتل شرس لايرحم في عالم الغرب، في عالم غريب لم يعتادا عليه.

المزيد

القصة الكاملة:

شركة ديلون تقدم متنزه التكنولوجيا الفائقة للمستقبل القريب، وهو مخصص للأثرياء فقط، فتكلفة اليوم الواحد ١٠٠٠ دولار (الستينيات)، حيث توفر الحديقة لزوارها وسيلة للعيش خارج الأوهام، من...اقرأ المزيد خلال استخدام الروبوتات التى تقدم لهم أى شئ يريدونه، والحديقة منقسمة الى ثلاثة عصور، الاول هو عصر القرون الوسطى، والثانى العصر الرومانى، والثالث عصر الغرب الامريكى. بيتر مارتن (Richard Benjamin) وجون بلان (James Brolin)، يقرران السفر الى المنتزه، وقضاء اجازاتهما فى عصر الغرب الامريكى (westworld)، حيث يتعاملون مع رعاة البقر وفتيات الحانات، والشجار فى الحانات، وصراع الشريف مع الخارجين عن القانون، وحاملى السلاح فى المدينة، وكلها روبوتات نابضة بالحياة. ولكن عطل بأجهزة التحكم فى الروبوتات يخرجهم عن السيطرة، مما يعرض الزوار لخطر مطاردة الروبوتات لهم، خصوصا روبوت حامل السلاح (Yul Brynner) الذى يهاجم الزوار، وهو غير قابل للتدمير. (Westworld)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات