Blended  (2014)  مزيج

6.5

لورين (درو باري مور) أم عزباء تحضر موعدًا مُدبرًا مع جيم (آدم ساندلير)، لكن الموعد ينتهي بشكل سيء، ويتفقان على شيء واحد وهو أنهما لن يتقابلا مرة أخرى. يتبدل الاتفاق عندما يجدان أنفسهما مضطرين لمشاركة...اقرأ المزيد جناح واحد في أحد المنتجعات في أفريقيا. تباعًا تحدث مشاكسات بين لورين وجيم طوال الوقت، بالإضافة إلى المشاكل التي تنشأ بين أطفالهما، لكن سرعان ما تتطور تلك العلاقة لصداقة ثم إعجاب.


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

لورين (درو باري مور) أم عزباء تحضر موعدًا مُدبرًا مع جيم (آدم ساندلير)، لكن الموعد ينتهي بشكل سيء، ويتفقان على شيء واحد وهو أنهما لن يتقابلا مرة أخرى. يتبدل الاتفاق عندما يجدان...اقرأ المزيد أنفسهما مضطرين لمشاركة جناح واحد في أحد المنتجعات في أفريقيا. تباعًا تحدث مشاكسات بين لورين وجيم طوال الوقت، بالإضافة إلى المشاكل التي تنشأ بين أطفالهما، لكن سرعان ما تتطور تلك العلاقة لصداقة ثم إعجاب.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • يُعد هذا ثالث تعاون سينمائي بين درو باري مور وأدم ساندلير بعد فيلمي (50 First Dates) و(The Wedding...اقرأ المزيد Singer).
  • يُعرف الفيلم أيضًا بإسم The Familymoon.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

ساندلر و باريمور للمرة الثالثة ...

درو باريمور و ادم ساندلر لهم سحرهم الخاص عندما يجتمعون فى بطولة فيلم .. هذا هو التعاون الثالث لهم بعد 50 First Dates اللذى لقى نجاحا كبيرآ و The Wedding Singer .. و بالفعل نجح المخرج Frank Coraci فى اخراج فيلم خفيف و مسلى مثلما اخرج The Wedding Singer لنفس البطلين .

القصة تدور حول فشل موعد غرامى مدبر بين اب و ام عازبين و يقروون بعدها عدم اللقاء مرة اخرى و لكن يجدان انفسهم مشتركين فى رحلة لافريقيا و يحاولان التأقلم على هذه الصدفة الغريبة و حتى يستمتع اولادهما بالرحلة .. لن ادخل فى تفاصيل...اقرأ المزيد حتى لا احرق القصة و لكن اود القول ان الفيلم مسلى جدا و به مواقف كوميدية كثيرة .. و ليس مملآ على الاطلاق بالعكس اذا كنت تنوى مشاهدة فيلم لطيف فأنصحك بمشاهدة هذا الفيلم .. سوف تقضى وقتآ ممتعآ . الفيلم مزيج من المواقف الكوميدية و الرومانسية و قليلآ من الدراما و و يناقش بشكل كوميدى قضية العلاقات الاسرية و تحمل مسئولية الاب تجاه بناته و الام تجاه اولادها و كيف ان مسئولية تربية الابناء تحتاج الى شريكين و ليس اب او ام فقط . تم تصوير الفيلم فى إفريقيا و حصل على تقييم 5.7 على IMDB و لا ينصح مشاهدة الفيلم للأطفال دون رقابة ابوية .

أضف نقد جديد


أخبار

  [4 أخبار]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات