The Expendables 3  (2014) المرتزقة 3

7.4

في جو من الحركة والتشويق، يرصد الفيلم عمليات فرقة المرتزقة بقيادة بارني روس (سيلفيستر ستالون)، حيث يجد بارني روس نفسه وجهًا لوجه ضد كونراد ستون بانكس (ميل جيبسون). كونراد كان أحد أعضاء الفرقة في...اقرأ المزيد الماضي، لكنه خانها فقام بارني بقتله. يكتشف بارني بالصدفة أن كونراد لا يزال حيا، وأنه قد أصبح أحد عتاة اﻹجرام في العالم، فيقوم بتجنيد جيلًا جديدًا للفرقة أصغر سنًا من أجل مساندة ومساعدة الفرقة في القضاء على عدوها اللدود.


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في جو من الحركة والتشويق، يرصد الفيلم عمليات فرقة المرتزقة بقيادة بارني روس (سيلفيستر ستالون)، حيث يجد بارني روس نفسه وجهًا لوجه ضد كونراد ستون بانكس (ميل جيبسون). كونراد كان أحد...اقرأ المزيد أعضاء الفرقة في الماضي، لكنه خانها فقام بارني بقتله. يكتشف بارني بالصدفة أن كونراد لا يزال حيا، وأنه قد أصبح أحد عتاة اﻹجرام في العالم، فيقوم بتجنيد جيلًا جديدًا للفرقة أصغر سنًا من أجل مساندة ومساعدة الفرقة في القضاء على عدوها اللدود.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم ضم هاريسون فورد بدلاً من بروس ويلز بعد أن طلب بروس ويلز مليون دولار أمريكي في اليوم.
  • رفض جاكي شان الانضمام للفيلم حيث انه اشترط حصوله على الدور الرئيسي.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

الخلطة لا تزال ناجحة

بعد جزء أول حقق مئتان وثمانون مليون دولار وجزء ثانٍ حقق ثلاثمئة مليون دولار، كان من المنطق إعادة جمع نجوم الصف الأول في الاكشن الهوليوودي في جزء ثالث من سلسلة "The Expendables" هذه المرة تحت إدارة المخرج باتريك هيوز (Red Hill). الجزء الثالث يضم كالعادة سيلفستر ستالون وجايسون ستاتهام وارنولد شوارزينجر بالإضافة إلى جيت لي بدور صغير (أقل من ٥ دقائق)، وإنضمام الممثل ميل جيبسون و أنطونيو بانديراس و هاريسون فورد. في هذا الجزء سنشهد عودة فريق "expendables" بقيادة بارني روس (ستالون)...اقرأ المزيد لمواجهة كونراد ستون بانكس (جيبسون) أحد مؤسسي الفرقة الذي إنحرف عنها ليصبح تاجر سلاح. روس سيتخلى عن فرقته القديمة ويبحث عن عناصر أكثر "شباباً" كي ينفذو العملية. فهل سيستطع القضاء على ستون بانكس مع هؤلاء الشباب؟ نقطة قوة هذا الفيلم هي التمثيل وكاريزما الابطال، فكل شخصية لها صفاتها وقدمها النجوم ببراعة. ستالون لديه كاريزما ويستعمل الأسلحة كأنه رسام يمسك الريشة، جايسون ستاتهام يبرع بهذا النوع من الأفلام، ميل جيبسون رائع بدور الشرير وحركاته تدل على أنه خلق لهذا النوع من الأدوار، هاريسون فورد بدور "درامر" ناجح جداً، ومشهده بالطيارة اعادنا بالذاكرة إلى دور "هان سولو" في سلسة "Star wars" أما قنبلة هذا الفيلم كان أداء أنطونيو بانديراس الذي انسانا أنه "زورو" ليتقمص شخصية مختلفة وطريفة جداً كان أحد أبرز الشخصيات بالفيلم. كالعادة المؤثرات البصرية جميلة ومتقنة والفيلم يقدم كمية كبيرة من الرصاص والانفجارات والحرائق. الفيلم سرب قبل ثلاثة اسابيع على الانترنت و سجل أكثر من ١٨٩ ألف تحميل خلال ٢٤ ساعة، فهل سيوثر على ارادته في شبابيك التذاكر؟

أضف نقد جديد


أخبار

  [13 خبر]
المزيد

المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات