Starred Up  (2014)  المتألق

5.3

يتم نقل مراهقٍ مضطربٍ وعنيفٍ إلي سجن الرجال، حيث يقابل والده، الذي تربطه به علاقة معقدة مما يصعب حياته في السجن، قبل أن ينضم إلي مجموعةٍ علاجية ليتعلم من تلك المجموعة الكثير عن الحياة، مما يساعده في...اقرأ المزيد تغيير حياته.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يتم نقل مراهقٍ مضطربٍ وعنيفٍ إلي سجن الرجال، حيث يقابل والده، الذي تربطه به علاقة معقدة مما يصعب حياته في السجن، قبل أن ينضم إلي مجموعةٍ علاجية ليتعلم من تلك المجموعة الكثير عن...اقرأ المزيد الحياة، مما يساعده في تغيير حياته.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • NR



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • عرض الفيلم يوم 4 سبتمبر بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

فيلم ممتاز على مستوى العنف وكميّة الأدرينالين اللي فيه ..

فيلم ممتاز على مستوى العنف وكميّة الأدرينالين اللي فيه، قوي، مؤثر، مُتقَن الصناعة.. وبالمُجمَل يستحق جداً يتشاف رغم إنه مش بيفضل بالقوّة اللي بيبدأ بيها للنهاية. الشخصية اللي بيقدمها (جاك أوكونيل) جذابة ومثيرة لأقصى حد.. تستشعر معاه عنفوان الشباب وهيبة الرجل اللي ماشي بدماغه رغماً عن أنف الجميع، رغم إنه مجسد شخصية شاب قاصر عنه ۱۹ سنة، ولو انتا شفت أفلام (جاسون ستاثام) فـ أيامه الخوالي، صعب تشيله من ذهنك بنَظَرك للشخصية دي.. كفاية إن الإتنين ليهم ذات اللهجة.. أداء الولد هنا واعد وعنيف،...اقرأ المزيد ومقدِّم شخصية ممتازة من نواحي عدة؛ الناحية الجُسمانيّة، الحركيّة، كان متألق بشكل لافت في مشاهد الضرب والخناقات.. سهل تلاحظ التَعَب المبذول في تحضيرات تقمُّص الشخصية. مشكلة الفيلم وزي أي فيلم ما فيه سلبيات، إن النُص ساعة الأخيرة الأمور بتُقَع شويتين، السيناريو كان ماشي على خط علاقة الإبن بأبوه وكان لازم يكمّلها للنهاية، فـ وقع في فخ النمطيّة، زائد حيلة رخيصة عملتها أحد الشخصيات، كان الأفضل طبعاً إن المُسببات تكون من الحَدَث ذاته، وده مفهوم لو عرفت إنه العمل الأول -والوحيد حتى الآن- اللي يقدمه الكاتب. الفيلم من إخراج الأسكتلندي (دايڤيد ماكنزي) اللي صنع من سنتين واحد من أهم أفلام العام، هوّا فيلم (Hell or High Water).. والفيلم ما شاء الله، جايب جوايز كتير مهمة؛ اترشح لـ ۱۹ وحصد ۱٧، يمكن أهمها هيّا ثلاثية أفضل فيلم وكاتب ومخرج من الـ BAFTA الأسكتلنديّة. ملحوظة : الفيلم متصوّر كاملاً جوّا السجن، من المشهد الإفتتاحي للختامي. تقييمي لـ (Starred Up) : ۸/۱۰

أضف نقد جديد


أخبار

  [1 خبر]
المزيد

تعليقات