The Honey Pot (Mr. Fox of Venice / It Comes Up Murder / The Tale of the Fox)  (1967)  وعاء العسل

0

عن مسرحية (فالبون)، (سيسيل فوكس) أرستقراطي إنجليزي ثري مغرم بالنساء، يقوم بوضع خطة يتظاهر فيها بالموت،حتى يتخلص فيه من النساء الثلاثة اللائي على علاقة به، ويستعين في تلك الخطة بـ(ويليام ماك فلاي)...اقرأ المزيد الجيجولو الذي يلعب دور سكرتيره وخادمه المخلص، ورغم أن السيدات الثلاثة أرستقراطيات غنيات، إلا أنهن يبدأن الصراع على ثروة (سيسيل)، ويقعن في حب (ماك فلاي) في ذات الوقت.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [7 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

عن مسرحية (فالبون)، (سيسيل فوكس) أرستقراطي إنجليزي ثري مغرم بالنساء، يقوم بوضع خطة يتظاهر فيها بالموت،حتى يتخلص فيه من النساء الثلاثة اللائي على علاقة به، ويستعين في تلك الخطة...اقرأ المزيد بـ(ويليام ماك فلاي) الجيجولو الذي يلعب دور سكرتيره وخادمه المخلص، ورغم أن السيدات الثلاثة أرستقراطيات غنيات، إلا أنهن يبدأن الصراع على ثروة (سيسيل)، ويقعن في حب (ماك فلاي) في ذات الوقت.

المزيد

القصة الكاملة:

فى فينيسيا بإيطاليا، يشعر المليونير سيسيل فوكس (Rex Harrison) بالملل فيدبر مؤامرة ليسخر من ثلاثة نساء من عشيقاته السابقات، بأن يوهمهن بأنه فى الرمق الأخير ليرى ردة فعلهن. وقد...اقرأ المزيد استعان بالممثل العاطل وليام مكفلى (Cliff Robertson) ليمثل دور الخادم والسكرتير، فأرسل خطابات للعشيقات الثلاث، يخبرهن بمرض سيده الأخير، وإنه بطريقه لإسلام الروح، وتأتى العشيقات الثلاث ميرل ماكجيل (Edie Adams) رمز الجنس، التى تعرف عليها فى هوليوود، والأميرة دومينيك (Capucine)، التى رافقته فى احدى رحلاته البحرية، على اليخت الخاص به، ولون ستار (Susan Hayward)، التى رافقته فى احدى رحلاته كممرضة. ورغم ان النساء الثلاث من الأثرياء، إلا أن كل منهن لديها دوافعها المنطقية للبحث عن ثروة فوكس. وتقع النساء الثلاث فى حب وليام ماكفلى، بعد ان علمن ان سيسيل قد أوصى له بجزء كبير من ثروته، ولكن الأمور لاتسير كما كان مخططا لها من قبل، اذ تحدث جريمة قتل، تمثل لغزا يحتاج لتدخل آخرين لحله. (The Honey Pot)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • تاريخ العرض:
  • الولايات المتحدة [21 مايو 1967]



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات