April in Paris  (1952)  أبريل في باريس

5.2

تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي موسيقي . إيثيل جاكسون (دوريس داي) فتاة تغني في جوقة ، وعن طريق الخطأ تتسلم دعوة لتمثيل المسرح الأمريكي في معرض للفنون يقام في (باريس) ، كانت الدعوة في الأساس من أجل...اقرأ المزيد فتاة تدعى (إيثيل باريمور) ، وبينما يحاول الموظف سام بوتنام (راي بولجر) الذي خلط بين الاثنتين أن يصحح الأمور ، تكون (إيثيل جاكسون) في طريقها إلى (باريس) بالفعل .

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [16 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي موسيقي . إيثيل جاكسون (دوريس داي) فتاة تغني في جوقة ، وعن طريق الخطأ تتسلم دعوة لتمثيل المسرح الأمريكي في معرض للفنون يقام في (باريس) ، كانت الدعوة...اقرأ المزيد في الأساس من أجل فتاة تدعى (إيثيل باريمور) ، وبينما يحاول الموظف سام بوتنام (راي بولجر) الذي خلط بين الاثنتين أن يصحح الأمور ، تكون (إيثيل جاكسون) في طريقها إلى (باريس) بالفعل .

المزيد

القصة الكاملة:

ميس إيثيل جاكسون (Doris Day) الشهيرة بديناميت، فتاة كورس فى أحد الفرق الاستعراضية، تسلمت بطريق الخطأ دعوة من وزارة الخارجية الأمريكية، لتمثيل المسرح الامريكى فى معرض الفنون، المقام...اقرأ المزيد بالعاصمة الفرنسية باريس. المشكلة ان المقصود بالدعوة هى ميس إيثيل باريمور، والمتسبب فى هذا الخلط، هو سكرتير نائب سكرتير مساعد وزير الخارجية للشئون الثقافية، المدعو سام وينثروب بوثنام (Ray Bolyer)، والذى كان على علاقة بالآنسة مارسيا شيرمان (Eve Miller)، إبنة رئيسه فى العمل روبرت شيرمان (Paul Harvey)، والذى يعول عليه كل آماله فى الترقية. يحاول سام تصحيح الخطأ دون جدوى، فقد استعدت ديناميت للسفر، وهى الرحلة التى كانت تتوق اليها منذ زمن، كما ان الصحف تلقفت الدعوة، وأثنت على العبقرى الذى اختار ديناميت لهذه المهمة. تابع سام الرحلة مع ديناميت ووقع فى حبها، واصبح أمامه خياران، إما مستقبله المهنى مع مارسيا شيرمان، إبنة رئيسه، وإما حبه مع ديناميت، وساعده على الاختيار الخبير النسائى الفرنسى فيليب فوكيه (Claude Dauphin)، وإستمع لنصيحته، ومكث فى باريس مع ديناميت. (April in Paris)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات