Hotel Transylvania 2  (2015)  فندق ترانسليفانيا 2

7.5

يقرر دراكولا أخيرًا أن يفتح أبواب فندقه للبشر بجانب الوحوش، لكنه في الوقت ذاته يشعر بالقلق حول حفيده دينيس نصف البشري ونصف مصاص الدماء والذي لا يظهر دلائل كافية على كونه مصاص دماء، لذا يقرر دراكولا...اقرأ المزيد بالتعاون مع عصبته من أجل تكوين معسكر تدريب للحفيد، وفي هذه الاثناء يقوم فلاد مصاص الدماء العتيق بزيارة عائلية للفندق، وتنقلب الأمور رأسًا على عقب عندما يعلم فلاد بأمر الحفيد ونزلاء الفندق من البشر.


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يقرر دراكولا أخيرًا أن يفتح أبواب فندقه للبشر بجانب الوحوش، لكنه في الوقت ذاته يشعر بالقلق حول حفيده دينيس نصف البشري ونصف مصاص الدماء والذي لا يظهر دلائل كافية على كونه مصاص دماء،...اقرأ المزيد لذا يقرر دراكولا بالتعاون مع عصبته من أجل تكوين معسكر تدريب للحفيد، وفي هذه الاثناء يقوم فلاد مصاص الدماء العتيق بزيارة عائلية للفندق، وتنقلب الأمور رأسًا على عقب عندما يعلم فلاد بأمر الحفيد ونزلاء الفندق من البشر.

المزيد

القصة الكاملة:

تبدأ أحداث الجزء الثانى بحفل زواج " ميفس" و "وجونى" و يقرر "دراكولا" أخيرًا أن يفتح أبواب فندقه للبشر بجانب الوحوش . وبعد فترة يحصل...اقرأ المزيد فترة يحصل "دراكولا" على حفيد والذي يصادق "ويني" الذئب الصغير ويقترب عيد ميلاده الخامس، ولكن "دينيس" لم تنمو أنيابه بعد وهذا ما يقلق "دراك" حيث أن حفيده قد لا يكتسب صلاحيات مصاص دماء وتبدأ "مافيس" في التفكير فى تربية "دنيس" حيث نشأ "جوني" وهذا القرار أرعب "دراك" فأقترح على "ميفس" و "جونى" الذهاب الى "كاليفورنيا" وحدهما لرؤيتها ومعرفة ما مدى ملائمتها لعيش دنيس فيها . ترحل "مافيس" و "جوني" ويتركان خلفهما ابنها "دينس" فى رعاية جده وكانت هذه خطة "دراك" لتدريب دينس على أن يصبح وحشا . ينطلق "دراك" مع أصدقائه " فرانك" و "واين" بالذئب و "غريفين" الرجل الخفي و "موراي" المومياء للمساعدة في تدريب "دينيس" ليصبح مصاص دماء ولكن دون جدوى. يأخذ بعدها "دراك" حفيده إلى مخيم صيفي حيث تعلم قدراته وهو صغير ولكن دون جدوى أيضا وعند إحدى أبراج التدريب على الطيران فى المخيم الصيف يقذف "دراك" بحفيده من أرتفاع عال ليساعد على تحوله الى خفاش ، ولكن ينقذه في الثانية الأخيرة . تم تصوير ما فعله "دراك" و"دينس" وتحميلها على شبكة الإنترنت من قبل أطفال المخيم والتي تصل بالصدافه إلى "مافيس" فى "كاليفورنيا" هذا ما جعل "ميفس" ترحل على الفور الى "ترانسلفانيا" . تصل "ميفس" إلى الفندق وتعنف والدها وتخبره إنها قررت الرحيل بعد الحفل إلى "كاليفورنيا" وهذا جعل دراك حزينا جدا . دعت "ميفس" جدها والد دراك "فلاد" لحفل عيد مولد "دينس" وهى لا تعرف طباعه ووحشيته وكره الشديد للبشر عندما يعلم "دراك" بأنه "ميفس" دعت والدها يشعر بالفزع ويخبر "جونى" عن طباع "فلاد" والده فقررا عمل حفلة تنكرية وهمية حتى لا يعرف والد "دراك" أنه احضر البشر إلى الفندق يصل "فلاد" مع خادمه "بيلا" الخفاش الى الفندق ويلتقى بحفيدة ويلاحظ عدم ان ظهور أنيابه فيرى أن الخوف الشديد سيؤدي إلى ظهور الأنياب ولكن الأمور أشتدت وشعر الصغير بالخوف ورفض دراك هذه الطريقة وحدثت مشادة كلامية بينه وبين أبيه وما زاد الأمر سوء معرفة "فلاد" بوجود الكثير من البشر فى الفندق . يهرب "دينيس" الصغير حزينا ويتبعه صديقه "وينى" الذئب الصغير وبعدها بفترة يلاحظ الجميع غياب الصغير ويخرجان للبحث عنه . يدخل الصغيران الغابة يتعرضون للهجوم من قبل "بيلا" الخفاش الضخم خادم "فلاد" وباقى أتباعه الذين أحضرهم . يتعرض "وينى" للإصابة بسبب بيلا الخفاش وهذا ما جعل "دينيس" يغضب فتنمو أخيرا أنيابه ويحصل على قدرات مصاصى الدماء ويهاجم "بيلا" الخفاش ويأتى باقى الفريق دراك وأصدقائه وابنته للمساعدة فى القضاء على الخفافيش وينتصروا عليهم بعدها يحاول "بيلا" قتل "جونى "ولكن أنقذه "فلاد" والد "دراك" وحول "بيلا" إلى خفاش صغير وقال لهم بأنه سوف يدافع عن عائلته سواء كانوا مصاصى دماء أو بشر . أصبح "دينس" الأن مصاص دماء وتقرر "ميفس" البقاء وهذا ما يسعد "دراك" و"جونى" كثيرا ويذهب الجميع للإحتفال وتنتهى أحداث الجزء الثانى .

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بعد إلقاء القبض على الممثل سيلو جرين، تم الاستعانة بالممثل كيجان مايكل كاي من أجل الأداء الصوتي...اقرأ المزيد لشخصية موري.
المزيد

أخبار

  [1 خبر]
المزيد

المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات