On the town  (1949)  فى المدينة

0

فيلم غنائي استعراضي عن قصة البحارة الثلاثة (جاى)، و(أوزي)، و(شيب) اللذين لديهم 24 ساعة إجازة يقضونها في نيويورك على شاطئ نيويورك، وفي هذا اليوم القصير يقابلون فتيات جميلات ويرتبطون بهن في علاقات حب،...اقرأ المزيد وعلى الرغم من أنهم سوف يعودون لسفينتهم، ومستقبل تلك العلاقة غير موثوق به على الإطلاق، إلا أن كل واحد منهم يدرك أنه وقع في حب الإنسان المناسب له.


صور

  [6 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

فيلم غنائي استعراضي عن قصة البحارة الثلاثة (جاى)، و(أوزي)، و(شيب) اللذين لديهم 24 ساعة إجازة يقضونها في نيويورك على شاطئ نيويورك، وفي هذا اليوم القصير يقابلون فتيات جميلات ويرتبطون...اقرأ المزيد بهن في علاقات حب، وعلى الرغم من أنهم سوف يعودون لسفينتهم، ومستقبل تلك العلاقة غير موثوق به على الإطلاق، إلا أن كل واحد منهم يدرك أنه وقع في حب الإنسان المناسب له.

المزيد

القصة الكاملة:

جابى (Gene Kelly)، وشيب (Frank Sinatra)، وأوزى (Jules Munshin)، ثلاثة بحارة أمريكيين حاصلوا على إجازة ٢٤ ساعة ليقضونها بمدينة نيويورك الرائعة، متمتعين بمعالمها السياحية، وفتياتها...اقرأ المزيد الرومانسيات. يشاهد جابى بالمترو إعلان به صورة إيفى سميث (Vera Ellen)، التى فازت بلقب ملكة جمال المترو هذا الشهر، وسيتم مساعدتها لتصبح نجمة مشهورة، لو تمتلك الموهبة، وظنها جابى من المجتمع الراقى، بينما هى راقصة كوتش (مجاميع)، بأحد الملاهى، وزاد تعلقه بها بعد ان قابلها خارج المترو، وعلم انها تتلقى دروس فى أحد المتاحف الفنية، ثم فقد أثرها، وقرروا البحث عنها. استقلوا تاكسى تقوده هيلدى (Betty Garrett)، والتى أعجبت بشيب، فطلبت منه الجلوس بجوارها، واقترحت عليه التخلص من زملاءه، ومرافقتها لمسكنها الخاص لينفردا سويا، لكن شيب كان يفضل مشاهدة معالم المدينة. فقرروا البحث عن إيفى بمتحف الأنثروبولوجيا، وقررت هيلدى مرافقتهم رغم انتهاء ورديتها، وعليها تسليم التاكسى. اصطدم اوزى بالباحثة كلير (Ann Miller)، التى رأته يشبه تمثال إنسان ماقبل التاريخ، وأخبرته انها أدمنت مرافقة الرجال، فنصحوها بدراسة الانسان الأول للتخلص من هذه العادة، وفى أثناء رقص وغناء اوزى مع كلير، إصطدم بهيكل الديناصور الضخم فكسره، وهرب الجميع من البروفيسور (George Meader)، مدير المتحف، الذى صمم على مطاردتهم. وللبحث عن إيفى، اقترحت هيلدى ان ينقسموا لثلاث مجموعات، تبحث كل واحدة باتجاه، ويتقابلوا بقمة الإمبيرستيت (أعلى ناطحة سحاب بالعالم)، وانفردت هيلدى بشيب واستدرجته لمسكنها، ولكنها فوجئت بزميلتها بالسكن لوسى (Alice Pearce)، مازالت بالشقة فإستسلمت. بينما عثر جابى على إيفى فى أحد المتاحف مع معلمتها مام ديلوفسكى (Florence Bates)، فأخذ منها ميعاد بالإمبيرستيت بعد انتهاء دروسها، حيث إلتقى الجميع، وإكتشفوا مطاردة البوليس لهم بسبب كسر الديناصور، وهروب هيلدى بالتاكسى، والسرعة الزائدة، فواصلوا هروبهم، ودخلوا صالة رقص، وقامت كلير برشوة مدير الصالة سراً ليرحب بإيفى بصفتها النجمة المشهورة التى يعرفها الجميع، مما رفع معنوياتها، وقضوا وقتا ممتعا، حتى جاء ميعاد مغادرة إيفى، فحزن جابى، فإستدعت هيلدى لوسى لمرافقة جابى، والتى حضرت قبل ان تضع هيلدى السماعة. هرب الجميع من البوليس، وإلتقوا مع إيفى واكتشفوا حقيقتها، وقبض البوليس على البحاره وأعادهم للسفينة، بعد ان دافعت كلير عن البحارة الذين ارتموا بأحضان نيويورك التى عليها حسن إستقبالهم. (On the Town)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات