River of No Return  (1954)  نهر اللاعودة

5.8

مات كالدر سجين سابق يعيش مع ابنه الشاب مارك في مزرعة القريبة من النهر، يهبط عليهما هاري ويستون مقامر محترف يريد الوصول إلى المدينة القريبة لتسجيل اسمه في مباراة للبوكر، ومعه زوجته الجميلة كاي ويستون،...اقرأ المزيد ويرفض كالدر إعارته حصانه وبندقيته للذهاب للمدينة، عرض هاري ترك زوجته كرهينة ريثما يعود. توقع كالدر هجوما من الهنود، فأخذ ابنه وكاي في مغامرة بأسفل النهر بطوافة هاري في النهر غير ضامنين العودة مجددا.


صور

  [43 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مات كالدر سجين سابق يعيش مع ابنه الشاب مارك في مزرعة القريبة من النهر، يهبط عليهما هاري ويستون مقامر محترف يريد الوصول إلى المدينة القريبة لتسجيل اسمه في مباراة للبوكر، ومعه زوجته...اقرأ المزيد الجميلة كاي ويستون، ويرفض كالدر إعارته حصانه وبندقيته للذهاب للمدينة، عرض هاري ترك زوجته كرهينة ريثما يعود. توقع كالدر هجوما من الهنود، فأخذ ابنه وكاي في مغامرة بأسفل النهر بطوافة هاري في النهر غير ضامنين العودة مجددا.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • كان للعلاقة الطيبة التى نشأت بين مارلين مونرو والطفل تومى ريتنج أثرا بالغا فى تحمل مارلين مونرو...اقرأ المزيدنرو للصعوبات التى واجهتها أثناء التصوير، وكانت سببا مباشرا لبقاء مارلين مونرو فترة طويلة فوق الطوافة النهرية، التى تم التصوير فوقها فترة طويلة.
  • من الصعوبات التى عانى منها مخرج الفيلم أثناء التصوير هطول الأمطار المتكرر، والتصوير فوق الطوافة...اقرأ المزيد النهرية، وشرب روبرت ميتشوم الخمر بكثرة، ووقوع مارلين مونرو وإصابة كاحلها ووضع قدمها فى جبيرة عدة أيام، وإستعانتها بعكازين، وتدخل ناتاشا ليتس مستشارة التمثيل الخاصة لمارلين مونرو فى عمل المخرج، ومحاولته التخلص منها، وتصدى مارلين مونرو له.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات