A Day at the Races  (1937)  يوم في السباق

0

في إطار من الكوميديا الكلاسيكية، طبيب بيطري يدير عيادته بأسعار عالية للأثرياء الذين لا يعرفون أى شيء عن الطب البيطرى، ويحاول مساعدة (جودي) صاحبة المزرعة في الحفاظ علي مزرعتها من خلال تنظيم سباق مع...اقرأ المزيد حصانها، يمكنها من الاحتفاظ بتلك المزرعة.


صور

  [16 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في إطار من الكوميديا الكلاسيكية، طبيب بيطري يدير عيادته بأسعار عالية للأثرياء الذين لا يعرفون أى شيء عن الطب البيطرى، ويحاول مساعدة (جودي) صاحبة المزرعة في الحفاظ علي مزرعتها من...اقرأ المزيد خلال تنظيم سباق مع حصانها، يمكنها من الاحتفاظ بتلك المزرعة.

المزيد

القصة الكاملة:

ورثت جودى (Maureen O'Sullivan) منتجع به مصحة عليها بعض الديون، وهى عازمة على استمرار عمل المصحة لخدمة الناس، ولكن الشرير مورجان (Douglass Dumbrille)، يريد ان يشترى المنتجع...اقرأ المزيد ليهدم المصحة، ويوسع مضمار السباق، الذى يمتلكه ويبنى منتجع فندقى، وهو متواطئ مع مدير المصحة الخائن ويتمور (Leonard Ceeley). چيل ستيوارت (Allan Jones) خطيب جودى، الذى يأمل ان يصبح مغنيا، قد وضع خطة لتسديد ديون جودى والزواج بها، وذلك بأن وضع كل مدخراته فى حصان سباق أسماه "هاى هات"، يأمل فى فوزه بالسباق، مستغلا الچوكى ستافى (Chico Marx)، ولكن چيل لا يمتلك مصاريف الإنفاق على الحصان حتى ميعاد السباق، ولكن ساعده تونى (Harpo Marx) الذى يعمل مساعدا فى المصحة، وانضم لهم ستافى بتأجيل أجره. الأرملة الثرية مسز إبجون (Margaret Dumont) احد نزلاء المصحة، تعتبر الامل الأخير لجودى لإنقاذها من ضياع المصحة، ولكن مسز إبجون طلبت تعيين الدكتور هوجو هاكينبوش (Groucho Marx) الذى قابلته فى فلوريدا، وأعجبت به مديرا للمصحة، لتستمر فى الإقامة، ومن الممكن ان تساعد ماليا، وتولى تونى ارسال تليغراف استدعاء للدكتور هوجو هاكينبوش. بفلوريدا يجلس دكتور هوجو يعالج احد زبائنه وهو حصان، حيث انه طبيب بيطرى، يعانى قلة الزبائن، وعدم قدرته على دفع الإيجار، عندما وصله خبر الاستدعاء والتعيين فى المصحة، وقد رأى ان محاولة طبيب بيطرى الإشراف على علاج البشر سيقوده للسجن، كما ان عدم دفعه للإيجار سيقوده للسجن، لذلك وافق على الذهاب للمصحة، مخفيا انه طبيب بيطرى. ويعمل هوجو فى المصحة ويحاربه ويتمور، ولكن يساعده تونى وستافى، ويتغلبون على مكائد ويتمور. وبدأ السباق الكبير وبدت المنافسة بين هاى هات، وحصان آخر يمتلكه مورجان، والذى حاول وعصابته منع هاى هات من الوصول لخط نهاية السباق بكل الطرق الغير مشروعة، ولكن تونى وستافى تغلبوا على الصعاب التى سببها لهم مورجان وعصابته، حتى تمكن جوكى مورجان وحصانه من الاصطدام بستافى وحصانه، والسقوط جميعا فى بركة من الوحل، وتمكن الجوكى من إعاقة ستافى وأخذ حصانه وأكمل السباق ليفوز بالمركز الاول، ولكنهم عندما رشوا الماء على الحصان لتنظيفه من الوحل الذى علق به، ليتسلم الجائزة اكتشفوا انه هاى هات، وقد اخذه الجوكى بطريق الخطأ، ليفوز حصان چيل بالسباق ويسدد ديون جودى ويتزوجها، ويتزوج الدكتور هوجو من الأرملة مسز إبجون. (A Day at the Races)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات