Pillow Talk  (1959)  حديث الوسادة

5.7

مهندسة الديكور جان، تشترك بخط التليفون الداخلي، مع ذئب النساء براد، والذي يستغل التليفون فى علاقاته الغرامية، مما تسبب في سوء العلاقات بينهما، رغم عدم لقاءهما من قبل. جوناثان منتج مليونير، يحب جان من...اقرأ المزيد طرف واحد، ويوصف جان لخصمها براد، الذي يلتقى بها مصادفة، فيعرفها ويحاول أن يضمها لحريمه.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [31 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مهندسة الديكور جان، تشترك بخط التليفون الداخلي، مع ذئب النساء براد، والذي يستغل التليفون فى علاقاته الغرامية، مما تسبب في سوء العلاقات بينهما، رغم عدم لقاءهما من قبل. جوناثان منتج...اقرأ المزيد مليونير، يحب جان من طرف واحد، ويوصف جان لخصمها براد، الذي يلتقى بها مصادفة، فيعرفها ويحاول أن يضمها لحريمه.

المزيد

القصة الكاملة:

فى نيويورك،مهندسة الديكور الداخلى جان مورو (Doris Day) تشترك فى خط تليفونى واحد مع الملحن وكاتب الاغانى ذئب النساء براد آلن (Rock Hudson) الذى يستغل خط التليفون الخاص بالعمل، فى...اقرأ المزيد التحدث وتبادل كلمات الغزل مع صديقاته من الفتيات المغرمات به، فهو لا يكتفى بواحدة، مما يجعل التليفون دائماً مشغولا، وهذا مايزعج جان، التى تحتاج التليفون فى عملها، وهى كلما رفعت سماعة التليفون سمعت براد يردد نفس الاغنية مع تغيير اسم المتحدث معها، انه بحق ذئبا بشريا، وهى دائماً ما تعترض على تصرفاته، مما خلق العداوة بينهما، رغم أنهما لم يلتقيا من قبل، ولا يعرف أى منهما الآخر، ويكره براد تدخل جان فى شئونه، ويتهمها بإنها تعانى من كبت جنسى. جوناثان فوربس (Tony Randal) منتج مليونير يحب جان من طرف واحد، ويريدها زوجته الثالثة، وجوناثان يحتاج الى صديقه براد لكتابة أغان عروضه فى برودواى، وهو يحكى له عن جان ويصفها له. براد آلن يلتقى فى ملهى ليلى مصادفة مع جان مورو، ويعرفها من وصف جوناثان لها، ومن صوتها الذى اعتاده عبر التليفون، ويقرر ان يضيفها الى قائمة حريمه، فيخبرها انه من تكساس وان اسمه ريكس ستيتسون، وهو بذلك يقترب منها اكثر ليعرف كل شئ عنها، بينما هى لاتعرف انه هو براد، الذى يتعامل معها عبر الهاتف، وهو يعلم من تكون. أراد جوناثان ان يعرف من الصديق الجديد لجان المدعو ريكس، فكلف مدبرة المنزل ألما (Thelma Ritter) بالتنصت على الهاتف لمعرفة كل شئ عنه. وبدأ قلب براد فى الخفقان نحو جان، فغيّر من أسلوب حديثه معها تليفونيا، ليصبح أكثر رقة، وتحول الى حديث وسادة، بينما وقعت جان فى حب ريكس لتكتشف انه هو نفسه الذئب براد ألن صاحب العلاقات النسائية المتعددة. (Pillow Talk)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات