Herbie هيربي


رأى قائد سيارات السباق، سيء الحظ، جيم دوجلاس، سيارة فولكس بمعرض للسيارات، ورحب صاحب السيارات بالتخلص منها، لأنها غريبة الأطوار، وتسير وفقًا لهواها، واستطاع دوجلاس أن يسوسها، وأجرى عليها عدة تعديلات، لتصلح للسباقات، وأسماها هيربي، وفاز بها بعدة سباقات.


ألونزو هوك ممول عقاري اشترى عدة قطع من الاراضى فى وسط المدينة من أجل بناء مركز تجاري ضخم، ولكن كانت هناك مشكلة واحدة، فالأرملة العجوز ستينميتز ترفض بيع قطعة الارض الخاصة بها، لأن عليها منزلها، مما يعيق إقامة المشروع، فيلجأ ألونزو الى كل أنواع المغالطات القانونية والإغرائية للحصول على الأرض.


سائق سيارة السباق دوجلاس يذهب إلى مونت كارلو لدخول رالي مونت كارلو بسيارته الفولكس المسماة هيربي ولكن السيارة هيربي تقع في غرام سيارة أخرى مشتركة بالسباق، بينما يقع دوجلاس في غرام سائقة السيارة ديان، ولكن كان هناك بعض اللصوص سرقوا من محل للمجوهرات بعض الماس وأخفوه في خزان الوقود في السيارة هيربي.


يرث بيتر ستانشيك عن عمه الراحل سيارة سباق بقيت مركونة لفترة طويلة في بورتو فالاريتا، لكنه يكتشف أن للسيارة قدراته خارقة، وأنها تملك عقلًا خاصًا بها وتنجز أشياء عديدة.


(ماجي بيتون) فتاة متخرجة حديثاً من الجامعة وتستعد لوظيفة مرموقة في قناة رياضية، تنحدر من عائلة (بيتون) المتخصصة في الفوز بسباق ناسكار للسيارات، يرفض والدها مشاركتها في السباقات خوفأً عليها لإصابتها في حادث، يأخذها (إلس) بساحة بيع سيارات قديمة، فتختار سيارة فولكس فاجن تدعى (هيربي) وتفاجأ أن لها قدرات...اقرأ المزيد سحرية تدفعها للمشاركة في السباق والفوز به.