The Tunnel of Love  (1958)  نفق الحب

0

إيزولد و أوجى زوجان سعيدان، بذلا محاولات عديدة، لإنجاب طفل، لم تكلل بالنجاح، وبناء على نصيحة جيرانهم، إتصلوا بوكالة التبنى، التى إرسلت لهم الآنسة إيستل، والتى قابلت أوجى، الذى فضفض لها بمكنون نفسه،...اقرأ المزيدفسه، غير أنه استيقظ فجأة، ليجد نفسه فى حجرة بفندق، ويعتقد أن الآنسة إيستل، قد طارحته الغرام وإختفت، ولكن بعد ٩ شهور أرسلت له الوكالة الطفل، الذى لم يكن يشبهه بالمره. (The Tunnel of Love)


صور

  [4 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

إيزولد و أوجى زوجان سعيدان، بذلا محاولات عديدة، لإنجاب طفل، لم تكلل بالنجاح، وبناء على نصيحة جيرانهم، إتصلوا بوكالة التبنى، التى إرسلت لهم الآنسة إيستل، والتى قابلت أوجى، الذى فضفض...اقرأ المزيدفضفض لها بمكنون نفسه، غير أنه استيقظ فجأة، ليجد نفسه فى حجرة بفندق، ويعتقد أن الآنسة إيستل، قد طارحته الغرام وإختفت، ولكن بعد ٩ شهور أرسلت له الوكالة الطفل، الذى لم يكن يشبهه بالمره. (The Tunnel of Love)

المزيد

القصة الكاملة:

إيزولد بول(Doris Day) وأوجى بول(Richard Widmark) زوجان سعيدان لاينقصهما سوى إنجاب طفل، وقد بذلوا محاولات كثيرة لم تكلل بالنجاح. إيزولد متوترة قليلاً بسبب فشل محاولاتها للإنجاب،...اقرأ المزيد بينما أوجى متوترا قليلا بسبب طبيعته المتوترة. الإثنين يطمحون لأن يكونوا مثل جيرانهم وأفضل أصدقائهم ديك بيبر (Gig Young) وزوجته أليس بيبر (Elisabeth Fraser) الذين لديهم ثلاثة أطفال والرابع فى الطريق. الشئ الوحيد الذى لايطمح إليه أوجى هو طريقة ديك بيبر فى علاقاته النسائية من وراء زوجته، رغم ان ديك نصحه بإتباع هذا الطريق ليتخلص من عصبيته وتوتره. واستمرارا لمحاولات إيزولد وأوجى للحصول على طفل، قرروا الاتصال بوكالة التبنى بنصيحة من جيرانهم. وحينما جاءت الآنسة إيستل نوفيك (Gia Scala) مندوبة وكالة التبنى لفحص احوال الزوجين لكتابة تقرير عنهما، قابلت ديك وأوجى وهم لا يعرفانها، وتسببوا فى بعض الأخطاء، التى تركت انطباع سيئ عند نوفيك، التى قررت عدم كتابة تقريرها ومنحهم زيارة ثانية. وبناء على نصيحة ديك، قرر أوجى أن يفضفض بمكنون نفسه للآنسة إيستل نوفيك. أوجى يستيقظ فجأة فيجد انه نائماً فى حجرة بفندق لايدرى ماذا حدث له فى ال ١٨ ساعة الماضية، ولكن لديه انطباع قوى أن الآنسة نوفيك قد طارحته الغرام فى الليلة السابقة. ٣ شهور مرت دون ان يسمع أوجى شيئا عن وكالة التبنى او الآنسة نوفيك، فإعتقد أن نوفيك حامل وسوف تضع مولودها، ثم تأتى به لهم. بعد ٩ شهور اتصلت بهم الوكالة تخبرهم بقرب وصول الطفل، وعند وصوله اكتشف أوجى أن الطفل لا يشبهه، وهى حقيقة لم تغب عن إيزولد، وبدأ أوجى يشك فى الامر واصبحت نوفيك هى التى تملك التفسير. (The Tunnel of Love)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات