The Night of the Hunter  (1955)  ليلة الصياد

0

سرق هاربر بنكًا، وقتل رجلين ليهرب، وأخفى المال بدمية ابنته الصغيرة، وطلب منها وشقيقها حفظ السر، وحكم عليه بالإعدام. هارى بل يتزوج الأرامل، ويقتلهن ليستولي على أموالهن، معتقدًا أنه يساعد الله بالتخلص...اقرأ المزيد من النساء، ويتم القبض عليه فى سرقة سيارة، ويلتقى مع هاربر، ليعرف منه مكان النقود.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [26 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

سرق هاربر بنكًا، وقتل رجلين ليهرب، وأخفى المال بدمية ابنته الصغيرة، وطلب منها وشقيقها حفظ السر، وحكم عليه بالإعدام. هارى بل يتزوج الأرامل، ويقتلهن ليستولي على أموالهن، معتقدًا أنه...اقرأ المزيد يساعد الله بالتخلص من النساء، ويتم القبض عليه فى سرقة سيارة، ويلتقى مع هاربر، ليعرف منه مكان النقود.

المزيد

القصة الكاملة:

فى فترة الكساد العظيم، فى نهاية العشرينيات، عجز بن هاربر (Peter Graves) عن إعالة أسرته المكونة من زوجته ويلا هاربر (Shelley Winters) وإبنه جون (Billy Chapin)، البالغ من العمر ٩...اقرأ المزيد سنوات، وإبنته الصغيرة بيرل (Sally Jane Bruce)، البالغة من العمر ٤ سنوات. وقد قام بن بالسطو على بنك وسرقة ١٠ آلاف دولار وإضطر لقتل إثنين ليتمكن من الهرب، وقد وضع النقود فى الدمية التى تلعب بها ابنته بيرل، وترافقها دائماً، وقد أخذ عهدا على ابنه جون وابنته بيرل، بعدم اخبار أى انسان بمكان النقود، ولا حتى أمهما ويلا، وقد اقسم الاثنان على حفظ السر. ولكن تم القبض على بن، وأودع السجن، وتمت محاكمته، وحكم عليه بالإعدام. شعرت ويلا بأنها المسؤلة عن المصير الذى وصل إليه زوجها بن، وأحست بالخطيئة والذنب. هارى باول (Robert Mitchum)، المتعصب الدينى، يتزوج من الأرامل الأغنياء من النساء السذج، ويقتلهن ويستولى على اموالهن، وهو يعتقد انه يساعد الله فى التخلص من النساء، اللائى يتسببن فى إثارة الغرائز للرجال، ولكن السلطات لاتعرف شيئا عن جرائمه، ولكن قبض عليه اخيراً بتهمة سرقة السيارات، وحكم عليه بشهر سجن، قضاه فى زنزانة واحدة مع بن هاربر، وحاول بشتى الطرق ان يعرف من بن أين يخبأ النقود، ولكنه فشل. وبعد إعدام بن تخيل هارى، أنه لابد وأن أحد من أسرة بن، يعرف مكان النقود، فقرر ان تكون ضحيته التالية هى ويلا، والتى كانت عازمة على عدم الزواج مرة اخرى، ولكن تقدم إليها هارى على انه واعظ السجن، وانه تولى تخليص زوجها من خطاياه قبل إعدامه، وإنها مخطئة وتحتاج للخلاص، ولهذا جاء، وأقنعها بالزواج، فوافقت، وفى ليلة الزفاف قال لزوجته، انها لايمكن ان تمارس معه الجنس لأنها مخطئة، وهى محاولة منه لجعلها تضغط على ابنيها، الذى أيقن أنهما يعرفان مكان النقود، ولكن بيرل وجون لم يرتاحا لزوج أمهما الجديد، واستطاعا الهرب بمحاذاة النهر مع احد الدعاة، ومعهم النقود، بعد ان رأينا الصدق والخير متمثلا فى الأطفال، ورأينا الذئب فى ثياب الحملان متمثلا فى هارى. (The Night of the Hunter)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات