Do Not Disturb  (1965)  ممنوع الإزعاج

0

تستأجر جانيت شقة في كيت، التي تبعد ٣٠ ميلًا عن لندن، حيث يعمل زوجها مايك، وكان مايك في بعض الأحيان، يبقى في إستراحة الشركة في لندن، ولا يعود للمنزل، حتى ظنت جانيت أن زوجها على علاقة بسكرتيرة الشركة...اقرأ المزيد كلير، ولكي تثير غيرة زوجها، إدعت أنها على علاقة بمهندس الديكور بول.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [5 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تستأجر جانيت شقة في كيت، التي تبعد ٣٠ ميلًا عن لندن، حيث يعمل زوجها مايك، وكان مايك في بعض الأحيان، يبقى في إستراحة الشركة في لندن، ولا يعود للمنزل، حتى ظنت جانيت أن زوجها على...اقرأ المزيد علاقة بسكرتيرة الشركة كلير، ولكي تثير غيرة زوجها، إدعت أنها على علاقة بمهندس الديكور بول.

المزيد

القصة الكاملة:

زوجان أمريكيان مايك هاربر (Rod Taylor) وجانيت هاربر (Doris Day) يضطران للإنتقال الى انجلترا حيث عمل مايك الجديد فى المنسوجات والموضات الصوفية فى قلب لندن. وعلى الرغم من ان دخل مايك...اقرأ المزيد محدود إلا انه يعثر على شقة بقلب لندن ليكون بالقرب من عمله، ولكن جانيت لم تكن من الفتيات اللائى تعودن على العيش فى المدن الكبيرة، فإستأجرت شقة فى كيت، التى تبعد عن لندن ٣٠ ميلا، يقطعهم مايك بالقطار يوميا ذهابا وعودة، مما اجهده حتى انه فى كثير من الأحيان لم يكن يعود لمنزله، ويفضل الإقامة فى استراحة الشركة فى قلب لندن، فشعرت جانيت بإنها مهملة اكثر مما كانت مهملة من قبل. جانيت تعتقد ان زوجها مايك فى علاقة غرامية مع سكرتيرته المساعدة كلير هاكيت (Maura McGiveney) وتغذى هذا المعتقد صديقتها الفضولية فانيسا (Hermione Baddeley) والتى تنصحها بأن تثير غيرة زوجها مايك حتى ينتبه إليها، وذلك بأن توهمه انها على علاقة برجل آخر، ولها مطلق الحرية ان تكون هذه العلاقة حقيقية أو وهمية. وقد وجدت جانيت بغيتها فى بائع الانتيكات ومهندس الديكور الفرنسى بول (Sergio Fantoni) الذى استأجرته لعمل الديكور بشقتها الجديدة، وعلى الرغم من ان جانيت او مايك ليس لديهما أى علاقة غرامية مع كل من بول وكلير، إلا أن تلك العلاقة الثنائية كادت ان تزج بهما فى طريق إفساد حياتهما الزوجية، وسببت لهما إزعاجا شديدا. (Do Not Disturb)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • NR



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات