The Thrill of It All  (1963)  الإثارة للجميع

5.3

بيفيرلي بوير، زوجة وأم، تجد مستقبلها فى العمل التليفزيوني، والدعاية لشركة الصابون السعيد، التي يملكها جد زوجها، طبيب الأسنان، د. جيرالد بوير، ولكن نجاحها وشهرتها، كانت على حساب حياتها الأسرية، خصوصًا...اقرأ المزيد وأبناءها في سن المراهقة، وتتدخل مسز فراليج للتوفيق بين الزوجين.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [20 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بيفيرلي بوير، زوجة وأم، تجد مستقبلها فى العمل التليفزيوني، والدعاية لشركة الصابون السعيد، التي يملكها جد زوجها، طبيب الأسنان، د. جيرالد بوير، ولكن نجاحها وشهرتها، كانت على حساب...اقرأ المزيد حياتها الأسرية، خصوصًا وأبناءها في سن المراهقة، وتتدخل مسز فراليج للتوفيق بين الزوجين.

المزيد

القصة الكاملة:

شركة الصابون السعيد، يملكها ويديرها جاردنير فراليج (Edward Andrews)، وزوجته مسز فراليج (Arlene Francis)، والشريك الثالث والبطريرك أولد توم فراليج (Reginald Owen)، وعلى الرغم من ان...اقرأ المزيد توم، إدارته وصلته بالشركة صورية، إلا أن أى رغبة له تنفذ فى الحال. وفى احدى حفلات العشاء، تقابل أولد توم مع بيفرلى بوير (Doris Day)، زوجة حفيده د.جيرالد بوير (James Garner)، طبيب النساء، وقصت عليه بيفرلى قصتها مع الصابون السعيد، الذى أنقذ حياتها يوما، وأعجب توم بالقصة، وطلب منها ان تظهر فى احد البرامج التليفزيونية الدعائية الخاصة بالشركة، وتحكى قصتها كما قصتها عليه، كنوع من الدعاية، ورغم ان مديرالشركة، ومدير شركة الدعايه قد رفضوا، إلا ان توم صمم على رأيه، وظهرت بيفرلى فى البرنامج، وقصت قصتها، ورغم ان أداءها لم يكن على درجه عاليه من الحرفية، إلا انه اعجب توم، وطلب منها ان تستمر فى الظهور، ووقع معها عقدا مغريا، ويوما بعد يوم ازدادت شهرتها، واصبحت نجمة مرموقة، وكلما زادت شهرتها كانت على حساب بيتها وحياتها الزوجية، وهو الشئ الذى اثار استياء زوجها جيرالد، الذى يرى ان مكانها فى البيت، وحاجة أولادها إليها خصوصا وان ابنتها ماجى بوير(Kym Karath) وابنها أندى بوير(Brian Nash) فى سن المراهقة، وكادت شهرة بيفرلى ان تقضى على حياتها الزوجية، لولا تدخل مسز فراليج للتوفيق بين الزوجين. (The Thrill of It All)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات