It's a Great Feeling  (1949)  إنه لشعور عظيم

5.2

اجتمع النجمان كارسون ومورجان في فيلم واحد، ورفضت النجمات الظهور معهم في الفيلم لأنهم سيستحوذون على معظم المشاهد، ويجد النجمان بغيتهم في جودي عاملة البوفيه، التى لن تعترض على أي مشهد، غير أنهم اكتشفوا...اقرأ المزيد أن جودي فنانة رائعة، فوازنوا بين ظهورهم، ودور جودي على الشاشة،.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [21 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

اجتمع النجمان كارسون ومورجان في فيلم واحد، ورفضت النجمات الظهور معهم في الفيلم لأنهم سيستحوذون على معظم المشاهد، ويجد النجمان بغيتهم في جودي عاملة البوفيه، التى لن تعترض على أي...اقرأ المزيد مشهد، غير أنهم اكتشفوا أن جودي فنانة رائعة، فوازنوا بين ظهورهم، ودور جودي على الشاشة،.

المزيد

القصة الكاملة:

المنتج آرثر ترينت (Bill Goodwin) من شركة وارنر برازر، يتفق مع النجمين دينيس مورجان و جاك كارسون، على العمل فى فيلمه الموسيقى الجديد " مودموازيل فيفى " ولكن المشكلة التى واجهت ترينت...اقرأ المزيد أنه لا أحد يريد القيام بالدور النسائى، فى فيلم يجمع النجمين، ولحل جزء من المشكلة، اسند ترينت الإخراج لجاك كارسون، الذى خلق العديد من المشاكل اثناء بحثه عمن تقوم بالبطولة النسائية، فأى ممثلة محترمة تعلم ان دينيس مورجان، سيستحوذ على معظم مشاهد الفيلم. وفى نفس الوقت فتاة من بلدة صغيرة تدعى جودى آدمز (Doris Day)، تحضر الى هوليوود وتعمل بشركة وارنر، فى تقديم المشروبات للعاملين بالاستوديو، ولكنها كانت تواقة للعمل أمام الكاميرا، وتحلم بإن تصبح نجمة مرموقة، ولكنها لا تجد من يساعدها او يستمع لها. فى البداية لم يعرها مورجان او كارسون أى اهتمام ولكن اخيراً يقنع مورجان المخرج كارسون بأنها انسب شخص لهذا العمل، ولن تعترض على أى مشهد فى هذا العمل، ولكن المشكلة كيفية إقناع المنتج ترينت، فحاولوا بشتى الطرق تجميل جودى، ومساعدتها حتى أقنعوا ترينت، وكانوا يرون انها تمتلك إمكانيات اكبر من هذا الفيلم، وتملك مواصفات النجمة، فوازنوا بين ظهورهم على الشاشة ودور جودى، ووازنوا بين احتياجهما لها ورغبتها فى المزارع الصغير، الذى ينتظرها فى المنزل ليتزوجها. (It's a Great Feeling)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات