By the Light of the Silvery Moon  (1953)  على ضوء القمر الفضي

0

يعود بيل من الحرب، وبانتظاره مارجوري، ليتزوجان أخيرًا، بعد أن نال بيل رضا والد مارجوري. عثرت والدة مارجوري على خطاب غرامي كتبه والد مارجوري للممثلة الفرنسية الزائرة ريني، مما تسبب بعدة مشاكل للأسرة،...اقرأ المزيد وبذل الجميع الجهد، للمحافظة على الأسرة من التفكك.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [20 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يعود بيل من الحرب، وبانتظاره مارجوري، ليتزوجان أخيرًا، بعد أن نال بيل رضا والد مارجوري. عثرت والدة مارجوري على خطاب غرامي كتبه والد مارجوري للممثلة الفرنسية الزائرة ريني، مما تسبب...اقرأ المزيد بعدة مشاكل للأسرة، وبذل الجميع الجهد، للمحافظة على الأسرة من التفكك.

المزيد

القصة الكاملة:

فى عام ١٩١٨ فى ميلبورن بولاية إنديانا، وقد إنتهت الحرب العالمية الاولى لتوها، وهو ما يعنى ان بيل شيرمان (Gordon MacRae)، سيعود قريبا الى ارض الوطن، ومارجورى وينفلد (Doris Day)، فى...اقرأ المزيد إنتظاره ليتم زواجهما. نائب مدير البنك جورج وينفلد (Leon Ames) والد مارجورى، الذى لم يكن يحب بيل، هو الآن يحبه لإن فترة الحرب قد غيرت أفكاره القديمة عن المال والزواج. وايضاً مارجورى تسعى لإيجاد عمل لتساعد فى بناء عش الزوجية. ولكن زوجة جورج، مسز إليس وينفلد (Rosemary DeCamp)، والابن الأصغر ويسلى وينفلد (Billy Gray) والخادمة ستيلا (Mary Wickes)، يعثرون على خطاب غرامى كتبه جورج للممثلة الفرنسية الزائرة رينى لارو (Maria Palmer)، تسببت فى عدة مشاكل للأسرة، لكن الجميع بذل أقصى طاقته للحفاظ على وحدة الأسرة من التفكك. لكن مشاكل الأبوين الزوجية جعلت مارجورى تفكر مرتين قبل الزواج من بيل. (By the Light of the Silvery Moon) الفيلم تكملة للفيلم السابق On Moon Light Bay انتاج ١٩٥١ بنفس الأبطال.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات