Cover Girl  (1944)  فتاة الغلاف

5.3

راستي راقصة جميلة في ملهى ليلي صغير، تقيم علاقة حب مع صاحب الملهى داني، وتحلم بالشهرة في برودواي، وتأتيها الفرصة، عندما تفوز في مسابقة فتاة الغلاف، ويراها المنتج نويل، ويفتح لها أبواب الشهرة والنجاح،...اقرأ المزيد ويعرض عليها الزواج، وتقارن راستي ما بين النجاح والأمن والسلطة والمال، مع نويل، وبين حبها وسعادتها مع داني.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [14 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

راستي راقصة جميلة في ملهى ليلي صغير، تقيم علاقة حب مع صاحب الملهى داني، وتحلم بالشهرة في برودواي، وتأتيها الفرصة، عندما تفوز في مسابقة فتاة الغلاف، ويراها المنتج نويل، ويفتح لها...اقرأ المزيد أبواب الشهرة والنجاح، ويعرض عليها الزواج، وتقارن راستي ما بين النجاح والأمن والسلطة والمال، مع نويل، وبين حبها وسعادتها مع داني.

المزيد

القصة الكاملة:

راستى باركر (Rita Hayworth)، فتاة جميلة وطويلة الساقين ورشيقة، تعمل راقصة فى نادى ليلى صغير فى بروكلين، يملكه دانى ماجواير (Gene Kelly)، الذى يقيم معها علاقة حب متبادل. تحلم راستى...اقرأ المزيد بالسفر الى برودواى، وتصبح هناك نجمة شهيرة مرموقة. وتأتيها الفرصة عندما تعلن مجلة فانيتى عن مسابقة لإختيار فتاة الغلاف، وجائزتها السفر الى برودواى حيث العروض الشهيرة. تتقدم راستى باركر للمسابقة، ويشاهد صورتها صاحب المجلة الناشر جون كودير (Otto Kruger)، ويتذكر فى الحال حبيبته ماريبللا هيكس (Rita Hayworth)، فتاة الاستعراض التى احبها وهو شاب (Jess Barker)، وكانت قصة حب لم تكتمل، تذكر جون حبه القديم عندما شاهد صورة راستى التى تشبهها تماماً، وهى فى الواقع جدتها. قرر جون ان تكون الصورة الفائزة، هى صورة راستى حفيدة محبوبته ماريبللا، والتى يراها المنتج نويل ويتون (Lee Bowman)، ويفتح لها أبواب الشهرة والنجاح فى مسرح ضخم فى برودواى، ويعرض عليها الزواج، وتقارن راستى مابين النجاح والأمن والسلطة والمال مع نويل، وبين حبها وسعادتها مع دانى ماجواير. ويقدم لها جون النصيحة بأن تتزوج ممن تحب ولا تفعل مثل جدتها. (Cover Girl)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات