Hollywood Canteen  (1944)  مقصف هوليوود

5.3

أنشأت نقابة السينمائيين الأمريكية، مسرح المقصف، ويحضره معظم نجوم ونجمات هوليوود، المتطوعون للترفيه عن الجنود المشتركون في الحرب العالمية الثانية، وفيه أي جندي أمريكي في الزي العسكري يمكنه الدخول...اقرأ المزيد وتناول الطعام والرقص مجاناً، ومقابلة النجوم المتطوعون للترفيه عن الجنود.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [11 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

أنشأت نقابة السينمائيين الأمريكية، مسرح المقصف، ويحضره معظم نجوم ونجمات هوليوود، المتطوعون للترفيه عن الجنود المشتركون في الحرب العالمية الثانية، وفيه أي جندي أمريكي في الزي...اقرأ المزيد العسكري يمكنه الدخول وتناول الطعام والرقص مجاناً، ومقابلة النجوم المتطوعون للترفيه عن الجنود.

المزيد

القصة الكاملة:

بعد عامين من اندلاع الحرب العالمية الثانية، فكر نجوم السينما الامريكية فى كيفية المساهمة فى الحرب، لمساعدة الجنود على جبهة القتال، وكانت الإجابة "مسرح المقصف" الذى أنشأته نقابة...اقرأ المزيد السينمائيين، وفيه أى جندى أمريكى فى الزى العسكرى، يمكنه الدخول وتناول الطعام والرقص مجانا، ومقابلة نجوم السينما الأمريكيين المتطوعون للترفيه عن الجنود مجانا، وفى كل حلقة مذاعة تليفزيونيا، تظهر مجموعة من نجوم السينما. من مسرح المقصف انبثق فيلم "مقصف هوليوود" وفيه جنديين أمريكيين يحصلون على أجازة مرضية لقضاء ٣ ليالٍ فى مقصف هوليوود، قبل العودة لجبهة القتال، ومع مساعدة قليلة من النجم جون جارفيلد يتمكن الجندى سليم جرين (Robert Hutton)، من الفوز بقبلة من النجمة جوان ليزلى، وهى التى كان يحلم بلقياها عندما كان بجبهة القتال فى الباسفيك، ثم يتقابل معها فى وقت لاحق بالسوق. وفى الليلة التالية يصبح سليم الرجل رقم مليون الذى يدخل المقصف، ويفوز بموعد مع النجمة جوان ليزلى ، ولكن يشعر سليم انه قد خدع عندما لاتأتى جوان للميعاد، بينما يفوز زميل سليم بالرقص مع النجمة جوان كراوفورد، وتقوم النجمة بيتى ديفيز بدور مديرة المقصف التى تقدم خدماتها للمجهود الحربى. (Hollywood Canteen)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات