Detective Story  (1951)  قصة محقق

5.3

عانى المحقق جيم من تصرفات والده، التي قادت والدته لمستشفى الأمراض العقلية، وعانى من تأخر زوجته ماري في الحمل، وعندما قبض على الدكتور كارل، بتهمة ممارسة الإجهاض، اعترفت له ماري، أنها كانت على علاقة...اقرأ المزيد بالماضي بالدكتور كارل، وحملت منه وأجهضها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [22 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

عانى المحقق جيم من تصرفات والده، التي قادت والدته لمستشفى الأمراض العقلية، وعانى من تأخر زوجته ماري في الحمل، وعندما قبض على الدكتور كارل، بتهمة ممارسة الإجهاض، اعترفت له ماري،...اقرأ المزيد أنها كانت على علاقة بالماضي بالدكتور كارل، وحملت منه وأجهضها.

المزيد

القصة الكاملة:

المحقق جيم ماكلويد (Kirk Douglas)، رجل جاد وصلب، يطبق القانون بصرامة، كما أنه لايؤمن بمقولة الخد الأيمن والأيسر، ويعمل جيم فى منطقة الشرطة ٢١ بنيويورك. كان والد جيم عقل إجرامى...اقرأ المزيد كبير، قاد والدته لمستشفى المجانين، لذلك يكره جيم كل الظالمين، وهو متزوج من مارى ماكلويد (Eleanor Parker)، ويحلم بالإنجاب، ويسأل عن سبب تأخر زوجته فى الحمل. الدكتور كارل شنايدر (George Macready)، المتهم بإجهاض الكثير من النساء والذى ألغيت رخصته، الآن هو مطلوب بتهمة القتل، حيث توفيت احد المجهضات. سيمز إنديكوت (Warner Anderson)، محامى الدكتور كارل شنايدر يتقدم لرئيس الدائرة البوليسية ليفتنانت موناهان (Horace McNahon)، ويخبره ان موكله دكتور كارل شنايدر على استعداد لتسليم نفسه شريطة ان لا يعتدى عليه المحقق جيم. يقوم جيم بتقديم الجميلة هاتش (Gladys george)، كشاهدة للتعرف على الدكتور كارل، ولكن يتم رشوة هاتش فلا تتعرف على الدكتور كارل، فيثور جيم ويعتدى عليه، مما دعا المحامى سيمنز لإتهام جيم بأنه ينتقم من كارل لأسباب شخصية، ويطلب مارى زوجة جيم كشاهدة. تعترف مارى لزوجها جيم انها كانت على علاقة فى الماضى مع كارل وحملت منه واجهضها، وطلبت منه الغفران، فكانت مفاجأة غير سارة لجيم. تسائل جيم عن عدد الرجال الذين عرفتهم زوجته قبله، وانه كان يتمنى الموت على معرفته بإمرأة متشردة، وهل تأخر إنجابها سببه حالة الإجهاض الذى أجرته بالماضى. شعرت مارى ان جيم لن يستطيع ان يمحو الصورة التى صنعها لها فى رأسه، وانها لاتريد ان تكون سببا فى قيادته لمستشفى المجانين حيث كانت أمه. (Detective Story)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات