Fallen Angel  (1945)  سقوط ملاك

5.3

وقع المفلس إيريك في الحب مع الجرسونة الجميلة ستيلا، وعرض عليها الزواج، فرفضته لأنه مفلس، فذهب للعمل في سان فرانسيسكو، وتعرف على الفتاة الثرية جون، وتزوجها ليحصل على المال اللازم للزواج من ستيلا،...اقرأ المزيد وعندما عاد إلى ستيلا وجدها مشغولة، وفي صباح اليوم التالي، ستيلا وُجدت مقتولة بعد مغادرته.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [28 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

وقع المفلس إيريك في الحب مع الجرسونة الجميلة ستيلا، وعرض عليها الزواج، فرفضته لأنه مفلس، فذهب للعمل في سان فرانسيسكو، وتعرف على الفتاة الثرية جون، وتزوجها ليحصل على المال اللازم...اقرأ المزيد للزواج من ستيلا، وعندما عاد إلى ستيلا وجدها مشغولة، وفي صباح اليوم التالي، ستيلا وُجدت مقتولة بعد مغادرته.

المزيد

القصة الكاملة:

أثناء سفر المفلس إيريك ستانتون (Dana Andrews)، تم إنزاله بطريقة مذلة من الاوتوبيس فى ساعة متأخرة من الليل لعدم وجود مايكفى معه من المال لدفع ثمن التذكرة. نزل إيريك فى والتون وهى...اقرأ المزيد بلدة صغيرة، ودخل فى مقهى على الطريق، وتعرف على الجرسونة ستيلا (Linda Darnell)، وهى فتاة جميلة مثيرة جنسيا وسهلة المنال، وتعرف الكثيرين من رفقاء السوء. يقع اريك فى الحب معها، ويعرض عليها الزواج، لكنها ترفض لأنه مفلس. يتعرف إيريك على البروفيسور بادلى (John Carradine)، الذى عرض عليه العمل معه بعرض يقدمه بسان فرانسيسكو. وعند البروفيسور تعرف على الفتاة الثرية جون ميلز (Alice Faye)، التى تعيش مع أختها الكبرى كلارا ميلز (Anne Revere)، وتتحكم فيها. فكر إيريك فى الزواج من جون ميلز ليحصل على المال اللازم لزواجه من ستيلا، وبالفعل تزوج من جون فى سان فرانسيسكو، ثم عادوا الى والتون، وذهب إيريك لمقابلة ستيلا فوجدها مشغولة الليلة مع رفيق السوء ديف (Bruce Cabot) فعاد الى جون، ولكنه فى صباح اليوم التالى استدعاه على عجل المحقق مارك جاد (Charles Bickford)، لأن ستيلا قد قتلت بعد قليل من لقاءه معها، واصبح إيريك هو المتهم الرئيسى. (Fallen Angel)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات