Return to Sender  (2015)  يعود إلى المُرسِل

5

تدور أحدث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق حول الممرضة ميراندا ويلز (روزاماند بايك)، والتي تعيش في مدينة صغيرة، وتقرر أن تذهب في موعد مع شخص لا تعرفه من قبل، ولكنها تكتشف أنه ليس الشخص الذي ادعى ما...اقرأ المزيد هو عليه، فيحدث ما يغير حياتها للأبد.

  • دليل المنصات:






تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحدث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق حول الممرضة ميراندا ويلز (روزاماند بايك)، والتي تعيش في مدينة صغيرة، وتقرر أن تذهب في موعد مع شخص لا تعرفه من قبل، ولكنها تكتشف أنه ليس...اقرأ المزيد الشخص الذي ادعى ما هو عليه، فيحدث ما يغير حياتها للأبد.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • تاريخ العرض:
  • الإمارات العربية المتحدة [20 اغسطس 2015]



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • اسم الفيلم مستوحى من أغنية للمطرب ألفيس بريسلي بنفس الاسم.

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

Gone Girl 2

return to sender زي أي منتج شاطر بيستغل نجاح سابق عشان يبني عليه نجاح جديد ، يبني صناع الفيلم عملهم على نجاح amazing amy المدوي في تحفة العام الماضي gone girl . الفيلم ببساطة شديدة نسخه مكربنة من أفلام الانتقام القايمة على شخص اتعرض لظلم شديد - اغتصاب هنا - نتج عنة رغبة في الانتقام وأخذ الثأر بيده لا بيد عمرو . ميراندا الممرضه الجراحيه المتميزه الدقيقه في عملها صاحبة الأعصاب الحديديه بحكم عملها وبحكم هوايتها الشخصيه المتمثله في تزيين أطباق الحلوى بطريقه احترافيه تنم عن مهارة يد عاليه ، الكتابه...اقرأ المزيد بقلم من ماركه معينه تطلبها بالحجز وغيرها من الملامح الشخصيه ال بيمهد بيها لما هو آت . ميراندا توشك على الانتقال من بيتها لآخر أكثر رحابة وتطوراً لكن يقع المحظور فتدمر نفسيتها ويصبح بيتها الحالي شؤماً لا يرغب أحد في شراءه ، يسير العمل على وتيرة رتيبه متوقعه بعد ذلك . الفيلم أكبر عيوبه انه من الأفلام القصيره - ساعه ونصف تقريبا- ومع ذلك تشعر بالملل المكثف . الاستغلال الواضح ل gone girl في شكل الشخصيه اللبس المكياج استايل الشعر مشهد البانيو لحد تعبيرات الوش وبعض الملامح الموسيقيه المضطربه ال اتميزت بيها مشاهد الفيلم السابق . الفيلم برضه في حسنات أهمها في رأيي هو مشهد المواجهه الأخيره بين البطلين وعدم ابتزال مشهد الانتقام أو النقل بالمنقله مثلا من G.G حوارات البنت وأبوها Nick Nolte ال وجوده فرق جدا وعوض ولو قليل من غياب البطل الشاب البهتان Shiloh Fernandez . فيلم متوسط يتشاف في حالة واحده بس وهي انك تكون من دروايش ايمي المجنونه الفاتنه القاتله .

أضف نقد جديد


تعليقات