The Fleet's In  (1942)  في الأسطول

5.2

أصبح البحار الخجول كيسي يعرف باسم ذئب البحر، عندما يتم التقاط صورته مع ممثلة مشهورة. يتراهن رفاقه مع بعض البحارة الآخرين، على أن كيسي يمكنه إيقاع مغنية ملهى ليلي معروفة باسم الكونتيسة، والتي عجز...اقرأ المزيد الكثيرين عن مواعدتها، أو تقبيلها، ولكن الظروف كانت فى مصلحة كيسي، بحيث حاولت الكونتيسة مواعدته وتقبيله.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [12 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

أصبح البحار الخجول كيسي يعرف باسم ذئب البحر، عندما يتم التقاط صورته مع ممثلة مشهورة. يتراهن رفاقه مع بعض البحارة الآخرين، على أن كيسي يمكنه إيقاع مغنية ملهى ليلي معروفة باسم...اقرأ المزيد الكونتيسة، والتي عجز الكثيرين عن مواعدتها، أو تقبيلها، ولكن الظروف كانت فى مصلحة كيسي، بحيث حاولت الكونتيسة مواعدته وتقبيله.

المزيد

القصة الكاملة:

ضمن الافلام الاستعراضية الدعائية للبحرية الامريكية، كان فيلم "فى الأسطول" وفيه حضر بحارة السفينة الامريكية داكوتا، حفلا للمغنية الجميله ديانا جولدن (Betty Jane Rhodes)، وتمكن...اقرأ المزيد البحار كاسى كيربى (William Holden) من الحصول على توقيع ديانا على الاوتوجراف الخاص بأخته الصغيره، وفى نفس الوقت أراد مدير دعاية النجمة إلتقاط صورة لها، وهى تقبل احد البحاره، لتبدو نجمة شعبية، وتم إلتقاط صورة ديانا، وهى تقبل كاسى، ونشرت الصورة فى الصفحة الاولى بالصحف. كان كاسى لايهتم بالنساء مثل باقى البحارة، ولكن زملاءه ظنوا أنه ذئب خطير، خصوصا بعد ان شاهدوه على ظهر السفينة يقبل إيلين رايت (Barbara Britton)، إبنة الأدميرال (Robert Warwick)، وفى الحقيقة ان إيلين قد شاهدت صورة كاسى مع ديانا، فطلبت منه دعوتها للحفل الخيرى الذى ستقيمه، وقبلته شكرًا، ومنحته اجازة خاصة لدعوة النجمة. وهنا انقسم البحارة الى فريقين، احدهم مغتاظ من فتاكة كاسى، وعدم قدرة الفتيات على مقاومة سحره، والفريق الآخر مؤيد له، وعلى رأسهم صديقه بارنى واترز (Eddie Bracken)، وتم إقامة رهان بين الفريقين على قدرة كاسى على الإيقاع بمغنية سان فرانسيسكو الملقبة بالكونتيسه (Dorothy Lamour)، والتى عجز الرجال عن مواعدتها أو تقبيلها، خصوصا وان السفينة ستتوقف ٤ أيام بالمدينة. قام البحار جاك (Leif Erickson)، برهن ساعته على قدرة كاسى، وهدد بارنى بالضرب لو فشل كاسى، فقام بارنى بإقناعه بمحاولة الإيقاع بالكونتيسة لإنقاذه من الضرب، وذهبوا جميعا للملهى حيث تغنى الكونتيسة وزميلتها، وصديقتها بيسى ديل (Betty Hutton). ولاحظ كاسى ان مدير الملهى كان يريد إجبار الكونتيسة على مجالسة المليونير أرثر سيدنى (Roy Atwell)، وهى ترفض، واستغلت تقرب كاسى وبارنى منها ودعتهم الى الجلوس معها للتخلص من المليونير، وكلما أرادت التخلص منهما، وجدت أمامها المدير والمليونير، فتتمسك ببقاءهم معها، وقام بارنى بمراقصة بيسى ديل، ليفسح المجال لإنفراد كاسى بالكونتيسة، التى اضطرت للموافقة على مصاحبة كاسى لها حتى منزلها، وحدث تقارب بينهما ووافقت على دعوته لها لحفل إيلين رايت، كما وافقت النجمة ديانا على حضور الحفل، الذى حضره أيضاً المليونير أرثر، واصبح كاسى كيربى نجم الحفل حيث تتصارع عليه إيلين وديانا والكونتيسة. (The Fleet's In)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • لا


تعليقات