Haathi Mere Saathi  (1971)  الفيل صديقي

0

يحب راجو أن يحيط نفسه بأفياله الأربعة بعد حادث طفولة أنقذت فيه الأفيال حياته من هجوم نمر. ولكن عندما تلد زوجته، تشعر بالقلق من أن أصدقاء راجو الأفيال، يمكن أن يسحقوا الطفل بأقدامهم، ولكن راجو لا...اقرأ المزيد يستطيع الإنفصال عن أصدقاءه، فينفصل راجو عن زوجته.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يحب راجو أن يحيط نفسه بأفياله الأربعة بعد حادث طفولة أنقذت فيه الأفيال حياته من هجوم نمر. ولكن عندما تلد زوجته، تشعر بالقلق من أن أصدقاء راجو الأفيال، يمكن أن يسحقوا الطفل...اقرأ المزيد بأقدامهم، ولكن راجو لا يستطيع الإنفصال عن أصدقاءه، فينفصل راجو عن زوجته.

المزيد

القصة الكاملة:

تعرض راجو وهو طفل لهجوم نمر مفترس، ولكن الفيل رامو أنقذ حياته، وعاد راجو لمنزله ومعه رامو وثلاثة أفيال آخرين، واتخذهم راجو أصدقاء، وكبروا سويا. تعرض راجو (Rajesh Khanna)، بعد موت...اقرأ المزيد والده لنزاع قضائى مع باقى عائلته حول الميراث، وتعرف على الفتاة الثرية الجميلة تانو (Tanuja) ونشأت قصة حب بينهما، تمنوا إتمامها بالزواج. رفض راجو بيع فيله رامو للثرى جونى (David Abraham)، الذى تحالف مع خادم راجو ليشهد ضده فى المحكمة ليخسر قضية الميراث، ويضطر لبيع الفيل، ولكن راجو لم يفرط فى الفيل رامو وإضطر لبيع منزله، ومايملك لتسديد ديونه، واصبح بالشارع هو وأفياله، حيث عمل معهم على قارعة الطريق يقدمون عروضهم من أجل جمع المال، الذى يعينهم على الحياة. رفض راتنلال (Madan Puri)، والد تانو ان يزوجها لراجو لفقره، ولكن تانو تركت منزل ابيها، وانضمت لراجو وأفياله، وساعدتهم فى تقديم عروضهم بالشارع، حتى تمكنوا من جمع ثروة وشراء حديقة خاصة، وجمعوا فيها بعض الحيوانات من نمور وأسود ودببة، يقدمون بها عروضهم الشيقة بالإضافة للأفيال الأربعة، حتى انتزعوا الصدارة من حديقة جونى. وافق راتنلال أخيرا على زواج إبنته تانو من راجو، الذى انشغل بأصدقاءه من الحيوانات عن زوجته تانو، التى إستاءت من الحيوانات، وزاد استياءها، بعد إنجابها ابنها سوراج، وابلغها الطبيب بعدم قدرتها على إنجاب ابن آخر مستقبلا. خشيت تانو على ابنها من ان تسحقة الفيلة بأقدامها، فقيد راجو الفيل رامو بسلسلة، وحدث ان سقط الطفل فى حمام السباحة، فقطع رامو السلسلة وأنقذ الطفل، فظنت تانو ان الفيل قطع القيد من اجل إغراق الطفل، فتركت المنزل وعادت لمنزل ابيها، ولكن رامو ساءه ان تترك تانو المنزل، فذهب وراءها محاولا إعادتها، ولكنها رفضت وأغلقت الباب فى وجهه، فنام أمامه حتى تعود. تسلل ثعبان كوبرا للمنزل، فحاول رامو منعه، فلما فشل كسر الباب ولحق بالثعبان على سرير الطفل، فقتل الثعبان امام نظر تانو، التى أدركت حب رامو لإبنها، فعادت للمنزل. ولكن جونى ساءه نجاح حديقة راجو، فأراد قتل الحيوانات، ولكن راجو منعه، فحاول جونى قتل راجو بإطلاق الرصاص عليه، ولكن رامو حال بينه وبين راجو، وتلقى الرصاصة هو ومات مضحيا بحياته من اجل صديقه راجو، الذى أقام له جنازة مهيبة سارت فيها جميع حيوانات الحديقة، وتم دفنه فى مقبرة ضخمة، ونعى راجو الحيوان الذى فاق الانسان فى إخلاصه وإنسانيته. (Haathi mere Saathi)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات